مسيرة حاشدة بزايو لنصرة أهلنا في فلسطين ” صور وفيديو “

آخر تحديث : الثلاثاء 3 أبريل 2012 - 12:05 صباحًا
2012 03 30
2012 04 03

زايو سيتي نت – محمد الحيمر ومحند البوطيبي

نظمت جماعة العدل والإحسان زايو عصر يومه الجمعة 30 مارس 2012  بالقرب من المسجد القديم , مسيرة سلمية حاشدة شارك فيها  مايفوق ألف  شخص من مدينة زايو والنواحي , لنصرة أهلنا في فلسطين والتنديد بما يقترفه الصهاينة في حق الأقصى الكبير .

 

جدير ذكره أن جماعة العدل والإحسان على المستوى الوطني تحرص على مساندة  الشعب الفلسطيني , وتخليد ذكرى يوم الأرض  بالتنسيق مع الهيئة المغربية لنصرة قضايا الامة .

 

هذا ولم يخف المشاركون في المسيرة تأكيدهم على أن قضية  فلسطين وقضايا الأمة الإسلامية في جوهر اهتمامات الشعب المغربي  , ذلك أنهم رفعوا مجموعة من الشعارات التي تدين التطبيع مع الكيان الصهيوني . وأعتبروا نصرة المسجد الأقصى واجب شرعي .

على العموم المسيرة كانت ناجحة وساكنة المدينة تجاوبت ولبت نداء الأقصى ,وتم توقفها  بعد ساعة ونصف من إنطلاقها بسبب نزول شآبيب الرحمة .

مقطع فيديو للمسيرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات53 تعليق

  • ahlan bikom fi zaio city
    aliekom attikka billah la la la lichatme oil likrahyaa baynakom
    antom igoia baadakom fkoenoe yadin fi yaade itakoe allah

    hadihe moedaahra likoline lahoe taabiroeh lgaasse

    anna makoem filastine arabya alkoedsse sayatahrrer inschallah amine.

    Said elkhinifri holland

  • حتى بني إسرائيل قد ذكروا في القرآن الكريم وليست القدس وحدها ،ولولا بني إسرائيل ما عرفتم الأنترنت تعبرون فيه بحرية كما شئتم ،هذه الأغنية التي تسمى فلسطين قديمة جدا وعندما تستقل فلسطين ستفرض عليكم الفيزا للصلاة في القدس. كالسعودية الحج مثلا الفيزا و 4مليون إذا أردت زيارة قبر الرسول( صلع) وبيت الله يا سلام على الإيمان.

    • ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حتى الشيطان ذكر في القرآن الكريم , وماذا بعد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      • ولو لا الشيطان ماعرفتم الماركسية اللينينية واللادينية الإبليسية ……………

  • جماعة قديمة و فكر ظالمي عقيم

  • إلى التعليق 1 سؤال أين كنت عندما كانو يتظاهرون
    ؟لابد أنك كنت جالس في القهوة و تضحك عليهم و إنما تضحك على نفسك.لكن لابأس ما زلت صغيرا و لاتعرف شيءا

    • kont natfraj ond7ak wach ta7ayad liya ntaya ya akhi .. o3awid ana kangol ali kayin omchi b7alik ya barhoch

  • عاااااااااااجـــــــــــــل
    بعد مسيرة النصر للعدل والاحسان في مدينة زايو اسرائيل تقرر الانسحاب من فلسطين وجميع مدنها فهيئا لجماعة ياسين هي من كانت السبب يعد كل المسيرات التي نضمتها اتت باكلها ،
    العبوووو بعيد ان الشعب يعرفكم ويعرف هذه السياســة القديمــة ،،
    انتم ما زلتنم تغبدون شخص اسمه ياسين ولما تتكلمون عليه تقولون رضي الله عنه ،،
    الله اكبـــــر //
    |||
    عرفناكم تريدون الركوب ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    • ياحسن يا ان محمد , تقول أن الجماعة تركب , فما الضير في ذلك لأنها اذا لم تركب مع الأحبة سيركبون عليها , كما فعل بمن باعوا دينهم ووطنهم وسرجوا ظهورهم لليهود والأمريكان وأعوانهم , واعلم أنك في زمن اختلط فيه الحق بالباطل حتى صار الحق باطلا في منابراخوة القردة والخنازير , قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:

      (ستاتى على أمتى سنوات خداعات يكذب فيها الصادق و يصدق فيها الكاذب ويؤتمن الخائن و يخون فيها الامين وينطق فيها الرويبضه) قيل (وما الرويبضه؟) قال: (الرجل التافه السفيه يتكلم فى أمر العامة)

  • hniane ljama3at al3adl wa li7ssan bta7adiha l3a9abaaaat

  • هكذا يصبح النقاش فارغا عندما يكون الإختلاف شخصيا لا احترافيا و يكون اختلافا من أجل الإختلاف، فتصبح حتى النوايا محط جدل، فالحكومة إن لم تنشر لوائح المستفيدين من لاكريمات فهي لم تفي بعهودها و إن هي فعلت فهي ورقة انتخابية، ومن أخرس لسانه و دخل سوق راسو فهو رعديد و من تظاهر فهو منافق و هؤلاء المتظاهرون لن يجرؤوا على حمل السلاح لتحرير القدس و لا أحد منهم يعطي من ماله لنصرة الإخوة ، غريب أمرنا، أصبح الكل يعلم الغيب و يعلم ما في الصدور بدل أن تشتغل كل نفس بالقضايا التي تهمها فمن أراد نصرة فلسطين فله ذلك و من أراد نصرة الصحراء و سبتة و مليلية فله ذلك دون تبادل للإتهامات و الإنتقادات

    • برافو اخي علال الزهري وجعولي راسي وانت وصلت المعنى اللي انا باغيه نقولو,,سبحان الله مسلمين واحد كيقطع فالاخر ونساو حديثه صلى الله عليه وسلم ليس المسلم بالسباب ولا اللعان ولا الشتام,,ومن اشتغل بعيوب الناس نسي عيوبه,,سبحان الله اللهم اغننا بك عمن سواك واهدنا الى طريق الصواب يا رب

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , تحية اجلال واكبار لكل ساكنة زايو , الذين برهنوا على حبهم وتضامنهم مع اخوانهم في فلسطين وبرهنوا للجميع أن قضية فلسطين والمسجد الأقصى في قلوبهم ووريدهم , وكانوا حاضرين وملبين لنداء الأقضى وحجوا من كل فج عميق يوم 25 مارس 2012 الى الرباط , كما كانو حاضرين يوم 30مارس في مسيرة ساكنة زايو لدعم الأقصى , فشكرا لهم وهنيئا لهم , وشكرا لمنبر زايو سيتي وكل المتتبعين من قريب أو بعيد ودام سكان زايو في مقدمة الزحف دائما , والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

  • قولوا لتجار السلام فلسطين عربية ، لاتفاوض لاسلام ، لاحلول استسلامية

  • a9olo li jamaaat al 3adl wa al ihssan mata sawfa yasilo li ahassisokom gayrat hada acha3b 3la asalibataynwa tad3on ila tahririha hal 3indama tora fi holmin min ahlam 9iyadatikom

  • والله تعبنا من التضامن مع كل الشعوب العربية ولم نرى شعبا واحدا من هده الامة يتضامن مع قضيتنا على مدى اربعين سنة كفانا تضامنا ..

    • سير كمل على نعاسك وغطي على راسك مزيان , راك تعبان أولدي وستنى يوم يجيو يهزوك لمقبرا وشوف واش كملت حلمك أو مزال , انها لا تعمى الأبصار ولكن تعمى القلوب التي في الصدور

      • أجمل ما في الديمقراطية أنها تسمح للناس جميعا أن تعرض بضاعتها الفكرية، و لا يصح في النهاية إلا الصحيح.

        لايعلم هدا المدعو…أن الشعب بأكمله وراء ملكه الشاب نصره الله

  • موتو بغيضكم
    صفعة للاحزاب وجمعيات المخزن
    العدل والاحسان تتضامن مع الفلسطينيين ومع قضية القدس من منطلق عقدي ومبدئي وهذا يعرفه كل العقلاء.
    كما ان العدل والاحسان تمارس السياسة بمفهومها النبيل والقوي دون الخضوع لإملاءات اي جهة ومن حقها هذا .اليس الربيع العربي قام من أجل الحرية والعدالة ؟
    للأسف كير من الناس مازالو أغبياء يعتقدون أن المخزن سيتنازل عن مصالحه بالاوهام والخطابات الفارغة والوعود الكاذبة .الشعب عاق أوفاق

  • لا تحلم بالحل السلمي أنسى الأحلام

    في الكون نسور و ذئاب ما فيه حمام

    قم غادر بيتك لا تقعد و احمل الألغام

    ودع الكرسي لمن جبنوا ودع الأقلام

    فستكتب بالـدم القاني يحيـى الإسـلام

    فلطفـلـك رب يحـمـيــه رب متـعــال

    والحور تناديك بشوق فتعـال تعـال

    إن كان عدوك ذو بأس فالحرب سجال

    إن عز المدفع لا تيأس وأحمل الحجار

    فحجارة أرضك للطاغي كلهيب النـار

    قد قتل عدوك إخوانك فانهض للثأر

    فثـأر لشقيـقـك وصـديقـك وثـأر للجـار

    و ثـأر لكرامـة أمتنـا قـم ومـحـي العـار

    .

  • الى صاحب تعليق تازة قبل غزة
    الجماعة خرجت في تازة ونصرت اهل تازة .واسال اسي بنكيران والمخبارات . الذين قالوا ** بان الجماعة كانت وراء احداث تازة **
    ودفعت الثمن واعتقل عضوين من الجماعة . وحوكم بالسجن وهم اليوم مرابطون في السجن في تازة وشاركت في بني بوعياش وفي امزورن.وفي سيدي افني وفي صفروا.وفي كل محطات الشعب المغربي.واسال اسيادك من المخزن والمخابرات ليعطوك التقارير او اطلب من دولة اليبان ان تصنع لك كاميرا خاصة بالعدل والاحسان تكشف بها هل الجماعة كانت في تازة وبني بوعياش و…….ام لا

    اما البوليساريو فهم اخواننا مغاربة وينتمون الى هذا الوطن الحبيب رغم انوفهم وانوف حكام الجزائرفروا من ظلم المخزن البئيس ومن امثالك المنهزمين .
    ثم ان ملف الصحراء لا يحتاج الى مسيرات .بل يحتاج الى الحكمة فملف الصحراء ملف خاص بالمخابرات والمخزن استحوذوا عليه .ولا يجوز للمجتمع المدني ان يتدخل فيه

    ان الجماعة لها مشروع متكامل فهي تحارب الفساد والمفسدين وتتهمم بقضايا الوطن وتساند كل المقهورين في تازة .وفي نفس الوقت تتهمم بقضايا الامة وعلى راسها الاقصى الشريف وفلسطين فهي قضية ايمان وعقيدة ودين .وكل ما تملكه الجماعة في هذا الوقت هو الدعاء والحنجرة وجمع التبرعات والمساهمة في الانشطة الدولية

    االى صاحب التعليق احمد
    *اظن ان هذه النكرة متطلع في علم الغيب .فهو يعلم علم اليقين ان الذين شاركوا في هذه المسيرة لا يساهمون ولو بدرهم واحد.واقترح حفظه الله ان الدولة المغربية فتحت صندوق خاص لنصرة القدس لمن يرغب في المساهمة مع إخواننا في فلسطين.
    هذا الصندوق ساهم فيه انت وامثالك والمخزن معك لتعطوها لمحمود عباس ودحلان ليبنوا بها القصور في الامارات .اما اموال الشرفاء فيعرفون كيف يجمعونه وكيف يوصلونها.

    *عندما يفتح المخزن مكتب التسجيل للذهاب الى فلسطين سنعينك ان تكون رئيسا ومديرالهذا المكتب. لانك متخصص في علم الغيب ودراسة التكليخة والنفاق…..قمة في الغباء والتكليخة والنفاق والانهزامية

    • جزاك الله خيرا اخي تشومسكي ورزقك طيب القول وحسنه خرج من كلامك عسل اشفىراسي التعبان من قول بعضهم,,لو كنت شفت هاذ التعليق ما كنت علقت انا على الاستاذ تازه قبل غزه ولا الاستاذ احمد جزاهم الله خيرا وهداهم واصلح بالهم,,,شكرا جزيلا

  • المسيرة العدلية يمكن تقسيم اهدافها الى شقين:
    الشق الاول انساني ….والشق الثاني سياسي.
    بالنسبة للشق الانساني فان المسيرة تدخل في اطار التضامن مع شعب مقهور ومع ارض مسلوبة رغم ان الطابع الديني هو الذي يميز المسيرة باعتبار القدس احدى المقدسات إلا انني افضل ان تكون انسانية ما دام ان هناك شعوبا غير مسلمة تتضامن مع الشعب الفلسطيني في يوم الارض..على اية حال فان التضامن هو من القيم الانسانية الواجبة على كل انسان وهذا ما يحسب على العدليين الذين تعودوا الخروج في مسيرات تضامنية مع بعض الشعوب .ومعلوم ان الجماعة لديها تصورها الخاص في مسالة التضامن وترتكز على مبدأ ديني.

    بالنسبة للشق الثاني فانا اعتبر ان المسيرة تتخللها رسالة سياسية مشفرة هامة..وأنا اعتبر الامر عاديا ما دام ان المسيرات العدلية ذات طابع سلمي .. الجماعة تسعى الى ابراز قوتها على الساحة بعيدا عن ما يسمى ب20 فبراير..وتريد ان تبين للحكومة ان المعادلة العدلية لا زالت قائمة وقادرة على حشد الدعم الشعبي والتأثير على القرار.ويبدو ان الجماعة تريد ان يفهم الجميع ان 20 فبراير كانت تستمد قوتها من شبابهم العدلاويين الذين شاركوا بكثافة وساهموا في صمودها لكن بمجرد انسحابهم منها ماتت.
    والرسالة الاخيرة للجماعة هي انهم قوة اسلامية قائمة وقادرة على التغيير والتأثير.
    ويبدو ان الجماعة بدأت في رص صفوفها من اجل اعتماد استراتيجية جديدة لمسايرة رياح التغيير.وكذلك للتضييق على حكومة بنكيران الاسلامية التي تتهمها الجماعة بالعمالة للمخزن.

    • هو ذاك بـ التحديد وراء خرجات الجماعة مؤخراً … و التركيز على الشق السياسي لأننـآ منذ أحد 20 فبراير من السنة المـاضية لم نرى مسيرات مشابه . إلآ بعد انسحاب الجماعة من الحراك الشعبي المنضوي تحت حركة 20 فبراير …
      و أي أحد يحآول أن يشكك في قدرة الجماعة لتحريك الشارع المغربي على هواها . فمع كـآمل إحترامي له هو شخص مريض عقليــآ أو منافق يريد الكذب على الشعب و على نفسه …

      • لا يهم اسم الجماعه ولا اسم صاحبها او من انشأها بل الاهم هو ما تفعله هذه الجماعه ولقد ضلت ولازلت تنهض مطالبة بالحق مدافعتا عن الضلم في تحركاتها قبل ان تضهر حركة 20فبراير,,ولم نسمع من اصحابها سوءا الا الخير,,ربما نجاحاتها لم تصل المدى البعيد في بعض الميادين ويرى البعض اها لا تنفع فعلى الاقل هي لا تضر

  • اقول لصحب التعليق تازة قبل غزة حيث قال ان الخزن لايقمع مثل هده الضاهرات اقل لك ايها الشمكار ان الخزن يقمع امثالك لانكم اهل الفوضى وتخريب ممتلكات الناس والمؤسسات لقد فشلت ممخططا امثالك ايها الفاشل فلايك الحديدية اصلح تكم اما التظامن مع اخواننا في فلسطين فهو واجب شرعي ايها المغفل

  • تحية إكبار لسكان مدينة زايو صغارا وكبارا نساء ورجالا على هذه المسيرة الرائعة التي عبرت بكل صدق عن حبهم للمسجد الأقصى

  • هنيئا للشعب المغربي الذي لبى نداء الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة، وأنجح محطة تضامنية مع القدس، يسر الله تعالى لها كل أسباب التوفيق والتميز. وهنيئا لجماعة العدل والإحسان بهذا الإنجاز الذي أغاظ المخزن وأربك حساباته، وهرول للرد بتنظيم مسيرة تضامنية يُمني نفسه أن تكون أكثر تميزا ونجاحا لصرف أنظار الشعب عن مسيرة ـ 25 مارس ـ لم ترض عليها سلطة ستدعي عدم معرفتها بالطريقة التي “تسلل” بها ممثل الكيان الصهيوني ويستوي جالسا مطمئنا مشاركا في ملتقى الاتحاد المتوسطي؛ لكنها بالمقابل، كانت في الموعد، ولم تفوت الفرصة، وسارعت لإشعار ثلاثة من قياديي العدل والإحسان كتابيا بعدم قانونية تنظيم المسيرة قبل انطلاقها بساعات ورفض التصريح الذي لم يقدم لها أصلا. ألسنا في المغرب، فلماذا الاستغراب إذن؟!..

    • قال الرسول الاعظم ( ص واله) :
      إذا غضب الله على أمّة، ولم ينزل العذاب عليها، غلت أسعارها، وقصرت أعمارها، ولم تربح تجّارها، ولم تزل ثمارها، ولم تغزر أنهارها، وحبس عنها أمطارها، وسلّط عليها شرارها.

      وأخيرا أسأل الله أن يردّك إلى دين الإسلام، وأن تتخلى على هذه الأفكار التي ما أنزل الله بها من سلطان. وشكرا لهسبريس

  • تبارك الله والله يحفدكم لقد إرتعشت حين رأيت هاذه المسيرة وما أعجبني أكتر هي الكلمة التي ختم بها ذاك ارجل تبرك الله عليك والله احسستني وكأني في فلسطين sobhan allah fin ma kharjat had aljam3a al3adl wa alihsan ila okan alhodor katir walakin iyakom wa alrorro a allah wafa9kom limayohiboh wa yardah

  • هذا هو النفاق بعينه ، هل تظنون أن القدس أو فلسطين بصفة عامة ستحرر بمثل هذه التظاهرات هذا هو الخطأ الكبير الذي نقع فيه لو كان فعلا التظاهرات تجدي شيئاً لما فاوضنا مع البوليساروي في مانهاست لقمنا بالتظاهرات وطوينا ملف الصحراء .
    الذي لاحظته هو أن الحشد كان غفيراً بالرجال والنساء وحتى الصبيان لم يسلموا بخطة ياسين الجهنمية ، ولو أنني على علم بأن الدولة المغربية فتحت في وجه المغاربة صندوق خاص لنصرة القدس لمن يرغب في المساهمة مع إخواننا في فلسطين سؤالي هو كالآتي :
    هل من أحد يوجد بتلك التظاهرة يساهم ولو بدرهم واحد أبداً فقط يتقنون الاستعراض الجسدي في الشوارع ؟
    السؤال الثاني هو لو فتحت الدولة المغربية مكتباً لتسجيل كل من يرغب في الاستشهاد بأرض فلسطين من أجل نصرتها لما تطوع أحد ،إذن لماذا هذا النفاق كله أنتم فقط تحملون مظلة هنا بالمغرب والمطر يتهاطل هناك في فلسطين …..
    اللهم نجنا من النفاق يا رب ||

    • اخي احمد قبل ان تتكلم مره اخرى بمثل هذا الكلام تأكد من صحة معلوماتك هذا هو عيبنا اصبحنا نهتم في الضرب في بعضنا البعض وننسا مشاكلنا الحقيقية التي تكمن حقيقة التغلب عليها في التحاد وترك الضغينه سبحان الله,,اولا خويا العدل والاحسان شهريا يدفعون المال لصندوق التبرعات الخاص بالقدس وهذا واجب شهري على كل رجل وامراة لمن استطاع ولو بعشر دراهم وهناك من هم من يدفع بلا حساب ثانيا لو فتحت الفرصه للذهاب الى فلسطين لذهب الكثير من هؤاء الناس وانا بنفسي منهم اقسم بالله لو اتيحت لي الفرسه للذهاب لذهبت الى فلسطين وانا فتاة في العشرين من عمري ولست حتى رجل ولن انتضر حتى اكون رجل لكي استشهد في سبيل الله,,ادعو الله ان يرزقنا ويرزقك الشهاده في سبيله يا اخي,,,احتراماتي لك

    • al3az walah ila hdarti klam 3la sawab .. lolll .. yardi 3lik

    • almenafik hewa anta ali ma3andak hata der fi almejtama3

    • مسكين كاتفاجي على راسك 🙂

  • إلى تازة قبل غزة :
    أشكرك جزيل الشكر لأنك وفرت علي مشقة الكتابة في مثل هذا الجواب إن لم أقل الجواب بعينه الذي كنت أفكر كتابته مجرد ما رأيت تلك المسيرة المشؤومة شكراً .. شكراً .. شكراً .. شكراً ..

    • almach3ema hiya akteka ali raha ka tsalgat fi achari3 wa tasraf 3alik adayeti wa lawkan ma hchamatach kenat 3adi najbad asmiytak wa smiyatha a………………………..

  • • لا اله الا الله
    • لا حول ولا قوة الا بالله
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله أكبر
    أشهد أن لا اله الا الله وأشهد أن محمد رسول الله
    أستغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم وأتوب اليه
    اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم أنك حميد مجيد وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم في العالمين أنك حميد مجيد

  • anasero li filisetin

  • عجبا لأناس يدعون لنصرة فلسطين بينما هم هربوا بمجرد نزول امطار الرحمة ههههه

    • الغبي راه كان وقت الصلاة هههه حضيت عباد الله ونسيت ربي سير سير

  • حينما تصبح معاناة الشعوب وسيلة للمتاجرة وإستعراض العضلات فتأكد أن زمن القيم قد ولى . وسنسأل هاته الجماعة عن الثمن الذي قبضته من أجل إبعاد هاته الأمة عن مشاكلها الحقيقية وإلهائها بالمشاكل الخارجية.
    المخزن يقتل بوعياش وإيمزورن وتازة القريبتين وأنتم تتضامنون مع فلسطين ، مع إحترامنا للشعب الفلسطيني الشقيق فهو لا يحتاج لمسيرات فالمخزن بدوره ينضم مسيرات لمساندة فلسطين لكنهم لا يحركون ساكنا لدعمهم .
    ترى لما تجاهل القمع المخزني هاته المسيرة بل رحب بها ونضمها ؟ ببساطة لأنها تخدم مصالح المخزن ولو كانت مسيرة من أجل حقوق هذا الشعب لرأينا وجها آخر للمخزن ، مشكلتنا مع الفساد داخل الوطن أما الفلسطينيون فمستوى معيشتهم أفضل من المغاربة ومستوى تعليمهم وصحتهم وخدماتهم الإجتماعية ودخلهم الفردي أكبر من مستوى المواطن المغربي بأضعاف ، فالأحرى أن يتضامنوا هم معنا .

    كفى إستغلالا للجهل والأمية في هذا الشعب يا أتباع ياسين

    • مشكلتنا اننا اننا فاسدون قبل ان يكون النظام فاسدا فاسدون شعوبا وحكاما والله العظيم وما الذين يحكموننا الا ناس منا وانت الذي تتكلم عن المخزن لو كنت مخزنيا لفعلت ما يفعلون لا انت ولا حتا انا معاك ,,,اما بالنسبة للعدل والاحسان فهم على الاقل خرجو لنصرة فلسطين وانت علاش مخرجتش لنصرة تازه وبوعياش ولا غير انتقاض الاخرين هو المهم عندك

  • في البداية نشكر الله عزوجل على هذا التوفيق .والدليل على ذلك نزول أمطار الرحمة التي روت بقطراتها قلوب ا بناء زايو الأبرار تتويجا لهذا المسعى المبارك.
    ونشكر أبناء مدينة زايو الأحرار على هذه المشاركة المباركة والقوية التي تعبر عن حبهم لفلسطين والمسجد الأقصى المبارك .وعن قيمة القضية الفلسطينية في قلوبهم وعقولهم وجوارحهم
    والله إنها لفرحة مباركة أن نشارك الأحرار في العالم في الاحتفال بيوم الأرض .ونشارك إخواننا في فلسطين الأبية الذين خرجوا جميعا دفاعا عن الأقصى المبارك مسرى نبينا محمد صلى الله عليه وسلم
    وهنا تتجلى المحبة في الله والتهمم بأمر المسلمين .وقداسة المسجد الأقصى في قلوب سكان مدينة زايو
    كما لا يفوتنا الشكر الجزيل لموقع زايو سيتي على هذه التغطية المميزة والسلام

  • .هل من المعقول ان يتضامن بعض المنافقين مع قوم يعانون من الثخمة و فئات من بني جلدتهم لا زالوا يعانون من سوء التغذية والا مية .يقول المثل المغربي”للي ما دار الخير في بلادو ما يديرو ف بلادات……..ن!!!!!!

  • atbarak alah a3likom ya choj3an .

  • عندما تذكر الصحراء في القران الكريم كما ذكر الاقصى سوف نسمع جهلك
    الى التعليق رقم 1

  • الى زايو
    لا تنقل التعاليق المكتوبة من الأشخاص دو مستوى عالي منك وتستغله في هدا الموقع كي تنتقد بها هده المسيرة
    wayaw_afnigh@live.fr تعليقك منقول عن
    اكتب من عقلك ان استطعت الانتقاد

  • تحية إكبار لسكان مدينة زايو صغارا وكبارا نساء ورجالا على هذه المسيرة الرائعة التي عبرت بكل صدق عن حبهم للمسجد الأقصى و تعلقهم بمقدساتهم الحقيقية وغيرتهم عليها إذا انتهكت حرماتها و تعاطفهم ونصرتهم لإخوانهم المستضعفين .حسبكم قول الله تعالى في كل من يبذل أدنى جهد في سبيل الله :ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ لاَ يُصِيبُهُمْ ظَمَأٌ وَلاَ نَصَبٌ وَلاَ مَخْمَصَةٌ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلاَ يَطَؤُونَ مَوْطِئًا يَغِيظُ الْكُفَّارَ وَلاَ يَنَالُونَ مِنْ عَدُوٍّ نَّيْلاً إِلاَّ كُتِبَ لَهُم بِهِ عَمَلٌ صَالِحٌ إِنَّ اللَّهَ لاَ يُضِيعُ أَجْرَ الْمُحْسِنِينَ

  • بشرى بشرى خبر عاجل : لقد تحررت القدس من الاحتلال الاسرائيلي وزالت المستوطنات ورجع عرب 48 الى ديارهم بفضل هذه المسيرة المباركة الميمونة ، رجاء قوموا بمسيرات اخرى من اجل غزة وبغداد والضفة الغربية وافغانستان والصومال والشيشان .ومادا عن سبتة ومليلية وجبل طارق المغتصبات.اليسو مغربيات . يجب القيام بمسيرات لاجبار الدولة للقيام بتحريك القضية .شنا مشاكل غيرنا ونسينا راسنا .. ، لم أرى عربيا يقول أن الصحراء مغربية و لم أرى عربيا يقول شيئ جميل عن المغرب
    لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم انهم يتاجرون بكل شئ ، يتاجرون بمعاناة الفلسطينيين بالمسيرات الفارغة منذ الخمسينات وغزة لاتجد حتى الغاز من اجل الاضاءة ، وكأن عمر بن الخطاب وصلاح الدين الايوبي استردا القدس الشريف بالتظاهر

    • 3alayka ala tadker isma alah 3ala lisanika ayeha alfasik