العدل والأحسان بزايو تدعو الساكنة للمشاركة في مسيرة لنصرة أهلنا في فلسطين

آخر تحديث : الجمعة 30 مارس 2012 - 5:02 مساءً
2012 03 28
2012 03 30

جماعة العدل والإحسان زايو

نداء

“الأقصى أمانة في أعناقنا”

تخليدا ليوم الأرض،واستجابة للهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة التي تدعو إلى نصرة أهلنا في فلسطين والتنديد بما يقترفه الصهاينة في حق الأقصى المبارك.

تدعو جماعة العدل والإحسان – زايو- سكان مدينتنا المباركة إلى:

الانخراط في فعاليات “المسيرة العالمية إلى القدس” التي يشارك في تنظيمها المئات من مؤسسات وجمعيات التضامن مع فلسطين من كل القارات.

صيام يوم الخميس 29 مارس 2012، وقيام ليله والقنوت فيه.

المشاركة في المسيرة الشعبية التي  ستنطلق من أمام المسجد القديم (وسط المدينة) بزايو يوم الجمعة 30  مارس 2012 على الساعة الرابعة والنصف مساء.

القدس قضية كل المسلمين

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات25 تعليق

  • الئ جماعة العدل والاحسان مع ان لا عدل ولا إحسان فيكم حرروا انفسكم اولا حرروا ارضكم اين نصيب سبتة و مليلية و الجزر من تحريركم هذا

  • ya jamaa3at al3adl wa alihssan lima torahinon bi chan dakhili 3ala chan khariji hal ta3lamon mada 3ala9at 9iyadatikom ma3a majmo3a mina almokhabarat alkharijiya alati torido bihada al balad an tosfaka dimaoho

  • salam o3alaykom chrafaa hada al balad ina ma yajibo an tabhata 3anho jamaaat al 3adl wa al ihssan wa an tohariraho howa ardoha ma maw9if hadihi aljamaaa min asalibatayn /m.s/hariri ardakom awalan wa min tama hariro anfossakom min roaaachaykhikom hada wa majlis irchadikom hada aladi laho 3ala9at kharijiya robama sawfa toaadi bina ila fitna wa lfitnato achado mina al 9atl

  • ya 3ilmani wach kathder 3la l3adl walihsan li wjaha hmar b islam dyalha hnaya makayhamnach masalih dyalha siyasiya hnaya kayhamna haja wahda howa din dyalna o nta ya 3ilmani ta9der tokhrej b wajhek hmar f chari3 o dir dakchi li kadiri ay jama3a islamiya o ta3len l3ilmaniya dyalak godam nass ?mate9derch hit radi mohal trawah ldarkom wlakin na3lato lah 3alayk ya choyo3i ya kalb 9abaha lah sa3yak ama din mohamed barie mink ila yawm din na3alaka lah wa 9abaha sa3yak .slam l kol ikhwan lghayorin 3la din

  • فلـــــــــــوس هاد لمسيرات ديال فلسطين كون جمعوهم عطــاوهم لأطفال غزة كون داو فيهــم أجر ، ماعمري شفت شي واحد كايدير مسيرة لنصرة قضية فقط لإستعراض العضلات و للقول أن مسيرتي كانت أكبر حجما من مسيرتك !!! ، الله يهدي ماخلق أجســام ال……. و عقول العصافير
    …. إيلي بغا يحرر القدس يمشي لكتائب القسام أولا سرايا القدس أما هاد الإشهار الخاوي راه طلع فراس ……..أو لا !!! …..

  • أطفالنا يموتون بردا وشبابنا يحرق كثر الفساد والرشوة وفقدان ألامل،وأنتم تغنون بفلسطين في عمري الآن 48عاما ومنذ ولادتي وأنا أسمع هذه الأغنية بنفس الموسيقى والكلمات فلم تغير كل هذه الأعوام أي شيء إلا عازفي الأغنية الجديدة القديمة، لقد غنى بها القوميون العرب كجمال عبد الناصر،ومبارك ،القذافي والأسد وعينوا قاداة الأمة وقد لحنها أهل الخليج أبناء العم الأعداء، وغنى بها شيوخ الجهاد بكل تلاوينهم وحركاتهم فمات بن لادن وكثير من أتباعه فمازلت الأغنية يطرب بها إلى حد الآن ولم يحرروا ولو شبر واحد من هذه الأرض ،إنها بقرة حلوب فشربوا من هذا الرزق الأديولوجي ،غنو ومرحوا كما قال القذافي لن تنتصروا لأنكم مناقين والله لا ينصر المنافقين…..شكرازايوسيتي

  • had l3ilmaniyin man hosima jaw kaybanoli f zaio mnion katkon chi modahara walakin ghadi natlaha m3ahom

  • اصحاب العدل والاحسان بلا عدل ولا احسان من العدل والاحسان التضامن مع الشعب المغربي والتغيير في المغرب الى تضمنت مع الشعب المغربي وتغير الوضع المغربي كن اكيد سيتغير الوضع المقدسي وان بقي الوضع المغربي على ماهو عليه سيبقى الوضع في القدس كذلك وانتم عرفتاكم أبنت على حقيقتكم

  • شهد شاهد منهم http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=FES8ojkiXGY

  • والله تعبنا من التضامن مع كل الشعوب العربية ولم نرى شعبا واحدا من هده الامة يتضامن مع قضيتنا على مدى اربعين سنة كفانا تضامنا ..

  • .هل من المعقول ان يتضامن بعض المنافقين مع قوم يعانون من الثخمة و فئات من بني جلدتهم لا زالوا يعانون من سوء التغذية والا مية .يقول المثل المغربي”للي ما دار الخير في بلادو ما يديرو ف بلادات

    الناس”.الا لعنة الله على المنافقين!!!!!!

  • بسم الله الرحمان الرحيم
    دمتم للنضال والجهاد وتقبل الله منكم ومن جميع المسلمين هذه المبادرة الشجاعة ..لا تلتفتوا الى محترفي الهراء والغوغائية المنهزمين نفسيا والفاشلين فكريا والمنحرفين عقديا …القافلة تسير و…تنبح.
    سنكون في الموعد ان شاء الله.

  • ya 3ilmany 9abaha alah sa3yak wachatata chamlak ya sahyoni

  • فلسطين اجمع ليه لفلوس راه تما الرجال ديالها لقادين بها و لي قضيتهم وحدة هي القدس عاصمة ديالهم ماشي السياسة بحالكم و مابقاتش في الصيام راهم بغاو الدعم المادي ماشي المعنوي

  • تحية شيوعية حمراء الى ابناء هذا الوطن الجريح الذين يعانون التهميش والحكرة والفقر والمجد والخلود لجميع الشهداء الذين نذروا حياتهم لخدمة الماركسية اللينينية والكادحيين.
    ان الخطابات السياسية المتاكلة للقوى الظلامية قد تناثرت في سماء وطننا الجريح اثر ركوب عبدة ياسين ذيل الحسن الثاني على مختلف نضالات المقموعين والمحرومين من اجل خدمة مصالحهم الانتخبهاوزية وخروجهم من حركة 20 فبراير انار درب الشك الذي كان يغطيه ظلام الظلاميين اصحاب الفكر المحدود والتبعيين بامتياز
    انكم تغردون خارج السرب وتتخذون من القضية الفلسطينية مطية لخدمة اجندتكم السياسية وتقتاتون على حساب الضعفاء، في الاخير سوف يشتد بكم الحال وتصبحون عبدة اكثر من العبيد يا ظلاميين يا تبعيين يا عبدة شيخ النصابين ياسين انه لمن المفسدين وانتم على لاخطائه تابعين,
    الخزي والعار لعبدة ياسين
    المجد والخلود لشهداء احرار العالم
    والمجد كل المجد لماركس ولنين
    والخزي والعار لعبد السلام ياسين

    • الخزي للزنادقة أمثالك عبدة ماركس ولينين والمجد للشهداء والمجاهدين

    • AHNA MRARBA ACAMARAD ROH KALAB RLA CHI HAJA JDIDA

  • عظموا النيات ياسكان زايو واخرجوا بنية الجهاد في المسيرة عسى ان تنفعكم يوم القيامة عندما نحاسب ماذا قدمنا لفلسطين؟

  • أقول للمتعلمن
    أمثالك هم من لايهتمون بالقضية الفلسطينية ماذا فعلت أنت لنصرة أهلنا في فلسطين
    العدل والإحسان أشرف منك ومن إنجيلك الماركسي الملحد
    نقول لهؤلاء المتحاملين على جماعة العدل والاحسان ان هذه المسيرات تعطي دعما معنويا للفلسطينيين

    • مع احترامي لكل الاطراف اود ان اكدان انصاف القدس ليس بايدينا حقيقة لكن لهم علينا حق النصرة والجهاد ان اتيح الامر ,لكن واقع الحال يجعل نصرتنا لهم تقتصر على الدعاء القلبي او المساهمة المادية ان لزم الامر والله ناصرهم لا محالة,
      لكن ما اود ان اشير اليه صراحة هو موقعنا جميعا من نصرة الحق وازهاق الباطل داخل وطننا الحبيب الذي هو مهدنا ولنا ومنا ومسؤولون عليه اليست الضرفية الحالية التي تمر بها كل الشعوب العربية الاسلامية تحتم علينا التركيز على احوالنا ورفع الضلم عن اهلناالذين هم على ضهرانينا بداية, اليس هذا الشعب المغربي المنهوك بالفساد والضلم والمهانة الاجتماعية اولى بنصرتكم وانتم منه وله, ان كنتم تلومون غيركم على نصرة فلسطين وهم افراد لاحول لهم ولا قوة فمذا فعلت جماعة الاحسان لنصرتهم في بلدهم وعلى ارضهم’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’…………………..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • العدل والإحسان. لايهمها الاقصى ولاكن كل ما في الامر انها تريد استعراض عضلاتها 
    .وهذا تبين لي مسيرة الاحد والتي اتت بمباركة من الدلاي لاما ياسين
    سؤال لماذا ترفعون شعار لا مقدس الا الله وانتم تقدسون ياسين  كهنوت الجماعة.
    ولا يجرا احد على مناقشته
     وخير دليل انكم خرجتم من 20 فبراير كقطيع من الخرفان وفيكم من لايزال لايعرف حتى السبب

    • جميل يا علماني , ان كانت العدل والإحسان تستعرض عضلاتها كما تدعي فلماذا لا تحاول أنت أن تستعرض عضلاتك ,في الحقيقة العاجز دائما يحاول أن يلحق عجزه بالآخرين وإتهامهم , ولكنها سياسة قديمة وبائدة أكل عليها الدهر وشرب , وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون , وان موعدكم الصبح أليس الصبح بقريب .

      • صدق من قال العقول الصغيرة تناقش الفكار اما العقول الصغيرة _مثلك_تناقش الاشخاص
          كفي من احتكار الدين فالدين بريئ منكم برائة الذئب من دم ابن يعقوب 
        مع تحيات 
         مسلم علماني امازيغي
         و مواطن لكن مع وقف التنفيذ.

        • صدق من قال العقول الكبيرة تناقش الفكار اما العقول الصغيرة _مثلك_تناقش الاشخاص
          كفي من احتكار الدين فالدين بريئ منكم برائة الذئب من دم ابن يعقوب
          مع تحيات
          مسلم علماني امازيغي
          و مواطن لكن مع وقف التنفيذ.

  • kolchi f ayadi alhokam o alhokam f ayado alyahod