ليلي علوي ترفع دعوي قضائية ضد حزب العدالة والتنمية

آخر تحديث : الثلاثاء 27 مارس 2012 - 8:03 مساءً
2012 03 27
2012 03 27
على غرار الأزمة التي حدثت بين تامر حسني وشيرين عبد الوهاب من جهة ووزير الثقافة التونسي من جهة ثانية حول رفضه مشاركتهما في مهرجان قرطاج، يبدو أن هناك أزمة جديدة ستأخذ منحنى قضائيا وبطلتها هذه المرة الممثلة ليلى علوي التي قررت رفع دعوى قضائية عبر محامي زوجها رجل الأعمال منصور الجمال ضد القيادي في حزب العدالة والتنمية الحاكم في المغرب الأمين بوخبرة، رئيس بلدية تطوان الذي وصفها بألفاظ تسيء لشرفها وكرامتها.
وقالت ليلى علوي هذه الشخصيات لا تستوقفها عادة، ولكن زوجها هو الذي طلب تحريك هذه الدعوى القضائية لأن الأمر هنا يتعلق به هو شخصيا، موضحة أن الفنانات المصريات أصبحن مستهدفات في الفترة الأخيرة وهناك محاولة لتشويههن والإساءة لهن سواء في داخل مصر أو خارجها وكان آخرها ما قام به وزير الثقافة التونسي أخيرا في إشارة إلى النجمة شيرين عبد الوهاب .
وكان مسئول مغربي وصف ليلى علوي خلال مشاركتها في مهرجان تطوان في المغرب، بألفاظ تسيء إلى شرفها وكرامتها.
وقال:”إن استقبال هذه الأشكال من أمثال ليلى علوي يجعل رأس النظام الحاكم يتحمل وزرا”، مطالبا السلطات المغربية بمنع هذه الأشكال من التواجد في المغرب لأنها لم تقدم شيئا للفن
وكالات
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.