إبن مدينة زايو ببلجيكا قتل ولم ينتحر ” تفاصيل جديدة ”

آخر تحديث : الثلاثاء 27 مارس 2012 - 5:37 مساءً
2012 03 25
2012 03 27

الصورة تعبيرية

توصل موقع زايو سيتي نت , بمعلومات جديدة من أحد أقارب الضحية محمد في عقده الرابع , الذي كان متوقعا دفنه يوم السبت 17 مارس بمدينة زايو أو قرية أركمان .

حيث أكد المتصل بالموقع أن المسألة كانت لها علاقة بإنتحار خاصة وأن المتوفى كانت له مشاكل عائلية وشخصية , ليتبن فيما بعد أن الشرطة العلمية ببلجيكا بعد قيامها بتشريح روتيني للجثة  إتضح لها بأنه قتل ولم ينتحر لوجود كدمات وبصمات على الهالك , مما جعل مسالة ترحيله للمغرب يتأجل , حيث تم فتح تحقيق في الموضوع للوقوف على ملابسات الحادث .

تفاصيل أكثر في عودة ثانية للموضوع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات6 تعليقات

  • lahe y rahmo maskin wwwwwwwaaaaaaaa3333eeeeeee

  • fin radi ymchiw had lmojrimin 3and lah sobhano rassbo dari fachbabo hako 3and lah walilah lhamd roh 3and lah 3ziza wamakatkhaba3chi wakha 100 3am lkatal yaban yaban walada3i lma3yor wlad bladna msakan krayathom 3la kadhom yalah kayadiw lbac basifffffffff msakin ma3andhomchi m3a taklab 3andhom rir m3a syada wama adrakom masyada sayadt jyob lah yanajina

  • رحم الله الفقيد وأسكنه جنانه نتمنى أن تضهر الحقيقة
    تعازينا الحارة لأسرة الفقيد

  • أنا من الأول كان عندي أحساس بأنه قتل ولم ينتحر وأيضا عندي نفس الأحساس بأن من قتله يعرفه جيدا من المؤكد أن يكون صديقا له تربطه …. يجب البحث بين أصدقائه ا ن شاء الله تجدوه فهو يعلم من قتله
    الله يرحمو آمين

  • lah irahmo maskin lbaraka fras walidih

  • alah irhmo .at3lmo a chorta dyal lahrawa kat3rfo ri diro f jyobkom ma3mrkom tchb3o t3lmo tkhdmo bhal siyadkom nsara