أشبال المهدي بنبركة بزايو يقاطعون مرشح الاتحاد الاشتراكي

آخر تحديث : الأحد 6 نوفمبر 2011 - 11:15 مساءً
2011 11 06
2011 11 06
أعلن أشبال المهدي بنبركة بزايو، عدم مساندتهم لوكيل لائحة حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بالدائرة الانتخابية لعمالة الناظور التي يجري التنافس فيها على أربعة مقاعد برلمانية.
وعزت مصادر من الشبيبة الاتحادية بزايو، قرار عدم مساندة مرشح الاتحاد الاشتراكي، لمجموعة من الاعتبارات لم تكشف عنها بالتحديد مرجعة ذلك إلى وقت لاحق.
في هذا الإطار، أشارت ذات المصادر في حديثها لموقع ” كاب اوريونطال”، أن اتخاذ القرار المشار إليه، جاء بعد استحضار مناضلي حزب القوات الشعبية مجموعة من الخروقات التنظيمية التي ارتكبها مسؤولي الحزب بالإقليم. والتي تتمثل في عدم عقد مجلس إقليمي، وعدم احترام مذكرة الحزب التي توصي بأن وكيل اللائحة يختار التشكيلة الانتخابية بتنسيق مع الكتابة الإقليمية والكاتب الجهوي للحزب.
واعتبر مناضلو حزب القوات الشعبية بزايو أن مرشح الحزب بالإقليم لايعنيهم وليسوا ملزمين بخوض حملة انتخابية لصالحه حفاظا عن المبادئ والقيم التي تربوا عليها داخل بيت “المهدي بنبركة، و عمر بن جلون،و عبد الرحيم بوعبيد، ومحمد الفقيه البصري”. وان بعض أعضاء اللائحة لا تربطهم بالحزب ولا بهياكله التنظيمية أي علاقة، ماعدا الترشح باسمه وتلطيخ دماء الشهداء  المسطر تاريخهم النضالي بالتضحيات الجسام  في سبيل نصرة قيم الحداثة، الحرية، والعدالة الاجتماعية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات5 تعليقات

  • ايها الشباب الاتحاديون انك والله على نهج بنبركة وبنجلون لسائرون وعلى مبادئهم لثابتون بدون شك قد تصبحون رجال الغد والمستقبل المجد والخلد لعريس الشهداء بنبركة والخزي والعار لازلام الفاسدين والمفسدين

  • la hawla wala kouata illa billah

  • أنا شخصيا لا أثق في أي حزب من الأحزاب لأنهم كلهم أصحاب مصالح

  • برافو عليكم مقاطعون والى الأمام لا لتزكية الأعيان وأصحاب الشكارة

  • اظن ان الموقف الذي اتخذه شباب الاتحاد الاشتراكي موقف سليم ويحترم ونحيي فيهم الجراة التي جعلتهم يتخذون هذا الموقف.
    واظن كذلك ان مثل هاته المواقف ستعيد المصداقية الى حزب القوات الشعبية انسجاما مع مرجعية الحزب
    واحيي شباب الاتحاد الاشتراكي مرة اخرى وبدن شك ستكون رجال الغد ورجال المستقبل
    دمتم اوفياء لمنظمتكم العتيدة