في أشغال الدورة العادية لشهر أكتوبر بحاسي بركان النائب الثاني للرئيس يصف عمال المحجرة الوحيدة باللصوص

آخر تحديث : الخميس 3 نوفمبر 2011 - 11:11 مساءً
2011 11 02
2011 11 03

تغطية – حسين فكروني

عقد المجلس الجماعي لحاسي بركان إقليم الناضور يوم الإثنين 31 أكتوبر 2011 على الساعة العاشرة صباحا الدورة العادية لشهر أكتوبر 2011 . ترأس هذا الإجتماع رئيس الجماعة علال  مخلوفي بحضور السيد عبد الجبار البوشيخي خليفة القائد .

تضمن جدول أعمال هذه الدورة نقطتين

1 – دراسة مشروع الميزانية برسم سنة 2012 ، والتي تم تأجيل مناقشتها إلى غاية 15 أكتوبر 2011 ، نظرا لعدم توصل الجماعة بالحصة المخصصة لها من الضريبة على القيمة المضافة .

2 – دراسة الطلب الذي تقدمت بها شركة سوطرافون لإستغلال مقلع للاحجار على تراب الجماعة .

وخلال مناقشة هذه النقطة تدخل السيد عمر العمر النائب الثاني للرئيس واصفا عمال المحجرة الوحيدة بتراب الجماعة باللصوص ، وهذا الكلام اللامسؤول خلف إستياء كبيرا في اوساط المستشارين الجماعيين ، وفي تدخل آخر للسيد رئيس الجماعة وردا على تساؤلات السادة المستشارين قال : ان مصلحة الساكنة بخصوص إستغلال هذا المقلع لاتعنيه في شيء .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات5 تعليقات

  • ma hada tasarrouf ayyouha rays waya ayouha annayb ma7ramch a3likom hadchi li kat3amlo facha3b rah khatir assi rays ino ach darti faktar man 20 3am wanta tmak ach a9dit alhassi berkane wala ldwark hya zouj la3nat lah wa3alikom

  • اسي الرئيس ملي مشي شغلك فالسكان اش كدير تم مشي كتمثلهم زعم؟

  • wahyawdi wahyawdi ya lmomtil dyal sakina ach hadchi kansma3 assi l3omari had khayna khasso yathakm

  • لا حول ولا قوة الا بالله العلي العضيم هدا الكلام يصدر من مسؤول وفي اجتماع رسمي كارثة عضمى مثل هؤولاء من يشعلون نيران الفتنة في بلدنا العزيز

  • الكلمة سمعا ورددها في اجتماع مسؤول
    معذور لانه لا يعرف دلالتها