المجلس البلدي لزايو في دورة أكتوبر يلوح بإمكانية فسخ اتفاقية التدبير المفوض مع المكتب الوطني للماء الصالح للشرب

آخر تحديث : الأربعاء 2 نوفمبر 2011 - 9:21 مساءً
2011 10 31
2011 11 02

زايو سيتي – محند البوطيبي

عقد المجلس البلدي لزايو يومه الإثنين 31 أكتوبر 2011 ، أبتداء من الساعة العاشرة صباحا بقاعة الأجتماعات ببلدية زايو ، الدورة العادية لشهر اكتوبر ، والتي عرفت غياب رئيس المجلس البلدي لزايو بسبب حضوره فعاليات دورة اكتوبر للمجلس الإقليمي بالناظور ، كما سجل غياب أعضاء آخرين .

حري بالذكر أن جدول أعمال الدورة تضمن مجموعة من النقط كان من أهمها  مشروع الميزانية بشقيها التسيير والتجهيز . إلى جانب  دراسة الوضعية المترتبة  عن عدم توفير خدمات التطهير السائل  لسكان المدينة في إطار اتفاقية التدبير المفوض مع المكتب الوطني للماء الصالح للشرب بزايو  .

وبعد نقاش كل نقطة على حدى تم المصادقة على مشروع الميزانية . أما بخصوص التدبير المفوض للتطهير السائل فقد تقرر إشعار المكتب الوطني للماء الصالح للشرب  بضرورة وقف استخلاص إتاوات التطهير السائل في ظل الغياب الكلي للخدمات . وإرجاع المبالغ والاتاوات الماضية إلى المواطن . الى جانب مطالبته بتعديل طريقة إستخلاص واجب الأستهلاك بجعلها شهريا بدلا من ثلاثة أشهر تفاديا لأرتفاع اتاوات التطهير السائل . هذا إلى جانب اشعار المكتب الوطني للماء الصالح للشرب بإمكانية فسخ اتفاقية التدبير المفوض في حالة استمرار غياب الخدمات وعدم الوفاء بالألتزامات .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • اين كنت المجلس البليد حتى وقفوا الرجل عاد وبرية اتركب علي الحدث حيت اتحرجت وتفضحت وشتوا الانتخبات علي اللبواب عاد فقتم من الكلبة ها ها ها هخا

  • انا افضل ان تاتي فواتير الماء كل 3 اشهـر وليس شهريآ ، لانه سوف تكون شهريآ وبما كآن ياتي في ثلآثـة اشهــر ،،
    ~~~
    من الاحست تبقى لثلآث اشهــر ،،
    ~~