مغربية تلقي نفسها من الطابق الثاني في كوريا الجنوبية بسبب قرار الترحيل

آخر تحديث : الجمعة 14 أكتوبر 2011 - 12:40 صباحًا
2011 10 12
2011 10 14
زايو سيتي – نورالدين شوقي بروكسيل
ذكرت وكالة الأنباء الكورية الجنوبية ،،يونهاب،، اليوم أن مواطنة من جنسية مغربية ألقت نفسها من الطابق الثاني في مبنى مكتب الهجرة في مدينة يوسو جنوب البلاد وذالك إحتجاجا على القرار التي إتخذته السلطات الكورية الجنوبية بإجبارها هي وزوجها مغادرة البلاد وقد أصيبت بكسور وجروح وصفت بالخطيرة ،وتعود أسباب الحادث عندما ذهبت المواطنة المغربية إلى مكتب الهجرة للإستفسار عن أسباب إصدار هذا القرار بعدما أن دفع زوجها غرامة مالية قدرها4ملايين وون في شهر غشت الماضي وذالك لإنتهاكه أو جهله قوانين العلامات التجارية المقلدة .
وقد طلبت هذه الأخيرة من مكتب الهجرة تأخير أو تأجيل موعد المغادرة والذي حددته الجمارك في مدة 30ساعة في حق زوج المغربية إلى حين تسوية وضعية عملهم و قد شعرت بالإحباط وفقدان الأمل  مما جعلها تفقد صوابها وأقدمت على فعل هذا الفعل ،إلا أن مكتب الهجرة أصدر الأمر النهائي بالمغادرة الفورية لأن القانون الكوري الجنوبي لا يسمح البقاء للأجانب الذين فرضت عليهم غرامة مالية أكثر من 2مليون وون.

سيول = يو بي آي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.