هيفاء وهبي تعبر عن حزنها لوفاة الزروالي بصورة تجمعهما

آخر تحديث : الأربعاء 5 أكتوبر 2011 - 11:35 مساءً
2011 10 05
2011 10 05

عبَّرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عن حزنها الشديد لوفاة لاعب نادي الرجاء البيضاوي زكرياء الزروالي الذي وافته المنية يوم الاثنين 3 أكتوبر/تشرين الأول 2011 ، وشُيِّعت جنازته بعد ظهر الثلاثاء.

وتصدرت صفحةَ هيفاء على “فيس بوك” صورة جمعتها مع اللاعب المغربي في إحدى المناسبات. وقالت إدارة الصفحة نقلاً عنها: ” تتقدم النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ونادي معجبيها بأحر التعازي إلى أسرة الفقيد زكرياء الزروالي، كما تتقدَّم النجمة هيفاء وهبي إلى أسرة وجمهور نادي الرجاء البيضاوي خاصةً، والمغربي عامةً، بتعازيها آملةً من الله عز وجل أن يدخله فسيح جنانه”.

من ناحيتهم، استقبل الجمهور المغربي هذه اللمسة الإنسانية من النجمة اللبنانية بالإعجاب الشديد.

وقال عاشق جنات: “ديمًا صاحبة واجب.. بنشكرك على التعزية.. الله يرحمه ويغفر له ويصبرنا على فراقه”.

ولم تستبعد ياسمين داروني أن تأتي هذه اللمسة من هيفاء. وقالت باللغة الفرنسية: “شكرًا على لمساتك الجميلة التي تثبت دائمًا أنك إنسانة جميلة قبل أن تكوني فنانة”.

كان الزروالي قد وافته المنية بعد يومين من إصابته بالتهاب كبدي، إثر تناوله جرعة زائدة من مخفض حراري.

وكان الزروالي قد بدأ مسيرته الكروية في صفوف فريق المولودية الوجدية (2004-2005) قبل أن ينضم إلى فريق الرجاء البيضاوي الذي لعب معه خمسة مواسم، أحرز معه خلالها لقب البطولة الوطنية عام 2009، ودوري أبطال العرب عام 2006.

كما لعب مباريات في صفوف الفريق الوطني. وعاد الزروالي إلى الفريق الأخضر في يونيو/حزيران الماضي بموجب عقد يمتد إلى موسمين بعد فترة توقيف عن اللعب من طرف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لمدة موسم واحد.

mbc.net

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.