القبض على مروج خطير للمخدرات بزايو زبناؤه من أكليم ومداغ بإقليم بركان

آخر تحديث : الخميس 6 أكتوبر 2011 - 7:07 مساءً
2011 10 05
2011 10 06

 

زايو سيتي – خاص

تم صباح يوم الأحد2 أكتوبر 2011 ، ابتداء من الساعة الحادية عشر بمدينة زايو وبالضبط بحاجز أمني بمدخل المدينة القبض على مروج خطير للمخدرات  وبحوزته 4 كيلوغرام مخبئة بعناية في حقيبة يدوية للنساء.

هذا وتم توقيفه من طرف احد عناصر الشرطة أثناء قيامه بعمله الروتيني ، حيث لفتت  إنتباهه  الحقيبة التي كانت بالقرب من المعني بالأمر ، الذي إدعى  بأن بها بعض ألأدوية التي سيأخذها لزوجته المريضة والمتواجدة بمستشفى بركان .

لكن بمجرد تفتيشها عثر بها على أربع كيلوغرام من الحشيش  وبعض الأدوية  التي أراد أن يمويه  بها رجال الامن ..

كما تم العثور بمنزله المتواجد بحي بوزوف على خمس كيلوغرام من المخدرات ، وأثناء التحقيق معه تبين بأن زبناءه من أكليم ومداغ إقليم يركان ، وجدير بالذكر أنه  كان ينشط سابق بجماعة اولاد ستوت  ، كما صدرت في حقه مذكرة بحث .

هذا وينحدر من مدينة تازة ويبلغ من العمر حوالي 50 سنة  متزوج ويسكن لوحده بزايو ، تم تقديمه أمس الثلاثاء للمحكمة الإبتدائية بالناضور لتعميق البحث معه  .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات4 تعليقات

  • lhashis o lkif dyaal lablad machi mochkil kabir, hiya morakhasa f hollanda f coffeshop f england o hta f california usa, lkhatar hiya lmokhadarat salba cocain heroin wlad zaio ……………,mchat la jeunesse

  • ………. mazal kaybi3o f-lhirouin olkokayin . 3lach machadohomch ?

  • allah ighra9 lik ach9af b 25 3am dia alhabs….w al309ba l hdak li smito…. wd al3a9is ,jondarm dila zaio w alamn khay3rfoh mzian ntma lo chi 3o9oba dial 50 3am….bsraha rah daya3 chabab dial zaiooooooooooooo

  • hadi badira tayiba .. bghit ngolikom bil 7ay nahda fih mrawjin bazaf . kaybi3o la7chich ? osaknin hada …………… ………i . 3lach za3ma . mtkatboch 3lihom . rah had al7ay kanchofoh . rja3 . b7al kolmbia ?? orja3 almowatin ikhaf idoz min chi mnati9 . fi dak alhay . hda jami3 ..