وفاة اللاعب الوجدي السابق للمولودية ومدافع الرجاء البيضاوي زكريا الزروالي ” فيديو “

آخر تحديث : الأربعاء 5 أكتوبر 2011 - 8:45 مساءً
2011 10 03
2011 10 05

 

زايو سيتي – و م ع

انتقل إلى عفو الله، ليلة الأحد- الاثنين بإحدى مصحات الدار البيضاء، لاعب الرجاء البيضاوي والمنتخب الوطني لكرة القدم زكريا الزروالي، إثر مرض مفاجىء ألم به قبل بضعة أيام ، حسب ما علم لدى المصحة .

وذكر طبيب الفريق الدكتور محمد العرصي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء ، أن الزورالي ( 33 سنة) كان يعاني من تسمم دوائي عقب تناوله كمية من الأدوية للتخفيف من ارتفاع درجة حرارة جسمه .

وقال العرصي ” لقد تعرض المدافع الأيسر للرجاء البيضاوي لتسمم في الكبد بعد تناوله ثلاث علبات من الباراسيتامول ( دواء مسكن ومخفض للحرارة) في ظرف 24 ساعة للتخفيف من الحرارة “.

وأوضح أن الحالة الصحية للزوالي، الذي أدخل المصحة يوم الأربعاء الماضي، كانت جيدة حتى يوم الجمعة حيث تدهورت بشكل مفاجىء فأصيب كبده بشكل خطير مما أدى إلى تدمير الخلايا .

وحسب رئيس الفريق عبد السلام حنات فإن نادي الرجاء البيضاوي كان قد باشر إجراءات نقل المرحوم إلى أحد مستشفيات مدينة بوردو الفرنسية قصد إجراء عملية جراحية لزرع الكبد بيد أن الأطباء في قسم الأنعاش بالمصحة أكدوا أنه يستحيل نقل اللاعب وهو في تلك الحالة .

ويذكر أن زكريا الزوالي كان قد بدأ مسيرته الكروية في صفوف فريق المولودية الوجدية ( 2004-2005 ) قبل أن ينضم لفريق الرجاء الذي لعب معه خمسة مواسم أحرز معه خلالها لقب البطولة الوطنية عام 2009 ودوري أبطال العرب عام 2006 . كما لعب بعض المباريات في صفوف الفريق الوطني . وعاد الزروالي للفريق الأخضر في يونيو الماضي بموجب عقد يمتد لموسمين بعض فترة توقيف عن اللعب من طرف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لمدة موسم واحد .

وسيوارى جثمان المرحوم الثرى بمدينة بركان مسقط رأسه .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات10 تعليقات

  • بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم اغفر له وارحمه واكرم نزله فان كان محسنا فزد في احسانه وان كان مسيئا فتجاوز عن سيئاته وادخله الجنة برحمتك ولاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم انا لله وانا اليه راجعون

  • إنا لله وإنا إليه لراجعون ، رحم الله لاعب الرجاء البيضاوي والمنتخب الوطني لكرة القدم زكريا الزروالي
    يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ..
    إنا لله وإنا إليه راجعون ، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .. رحمه الله ، آنسه الله ، عوضه الله الجنه ، اللهم أرزقه داراً خير من داره وأهلاً خير من أهله وارحمه واعفوا عنه واغفر له وسامحه يارب العالمين .

    وإلى أهل وعائلة الفقيد الصبر والسلوان .
    صدق الله العظيم

  • السلام عليكم
    ان لله وان اليه راجعون
    اللهم تغمده برحمتك و ارزق اهله اصبر

  • كل نفس ذائقة الموت
    (انا لله وانا اليه راجعون )
    الله يرحم

  • ina lilahi wa ina ilayhi raji3on llah irahmo

  • رحمك الله وتعازي الى اسرته الكبيرة والصغيرة

  • تعازينا الحارة لاسرة الفقيد

  • الموت واحد وتعازي الحارة الى افراد اسرته

  • ALLAH YARHMO

  • lah yra7mo lmout makata3rf la sghir la kbir mnin tawssel sa3tek lah yra7mek ya rebbi tkoun sa3etna f bladna amiine