ويستمر مسلسل البناء العشوائي بحماعة أولاد ستوت بإقليم الناظور

آخر تحديث : السبت 1 أكتوبر 2011 - 9:57 مساءً
2011 10 01
2011 10 01

زايو سيتي – محند البوطيبي

سجل  السيد “د. اعلي  ” شكاية لدى الوكيل الملك بالناظور  من اجل الترامي على ملكه ، يتهم فيها  مواطنين غرباء عن منطقة اولاد ستوت بالأستيلاء على ارضه و تشيد منازل عشوائية بدون رخصة  بمباركة رئيس الجماعة باولاد ستوت  .

واستنادا  الى نص الشكاية  فان المتضرر طالب  وكيل الملك  بالناظور  التحقيق في الخروقات  التي قال إنها ثابتة في هذا الملف ، الذي بات يقلق راحة المواطنين بسكتور 3 بصبرة التابع  للجماعة اولاد ستوت .

جدير بالذكر أن المعني بالأمر سبق   ان وجه تحذيرات للمعنيين بموضوع البناء العشوائي  التي اندلعت في اولاد ستوت   واضاف بأن رئيس الجماعة  السالف الذكر وقائد اولاد ستوت   ضد تطبيق القانون  المنظم للتعمير ،أمام احساسه بالظلم  اضطر المعني ابالأمر رفقة  شخص آخر التحدي ووضع شكاية في الموضوع  خصوصا بعد  تسليم رئيس الجماعة  للمحتلين لأراضيهم شهادة الربط بالكهرباء  ويطالبون بتحريك هذا الملف الذي يشتم منه رائحة الفساد  .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات6 تعليقات

  • kifach rais ljama3a yzid ysa3adhom balkahraba2 hhh …

  • يجب محاسبة المسؤلين

  • nonachi al jihat almas3ola al 9ada2 3ala hadihi adahira al khtira wa bil 2akhas ra2is al jama3a ali ma3a kamil al2asaf lahawla laho wala 9owa,,,,¡¡¡¡¡¡¡¡¡¡

  • had achi rah 3ib o 3ar 3la almasolin wa bil2akhas ra2is al jama3a ,

  • هذا الامر اصبح يقلق انتشاره لذى يجب على المسؤلين معالجة هذا الامرقبل تفاقمه وشكرا

  • had chi doulm okhas yathasbo 3lih lmasolin mitl rais aljama3a ola3da2 dialo bach yatwa9af had albina2 al3achwai lihia mahzala falha9i9a