زايو سيتي يدين العنف الذي تعرض له الصحفي هشام القدوري ولايتفق مع ماجاء في بيان جمعية الصحفيين المحليين

آخر تحديث : الأربعاء 28 سبتمبر 2011 - 5:09 مساءً
2011 09 27
2011 09 28

 

تم مساء يومه الثلاثاء27 شتنبر 2011 ، توزيع بيان إستنكاري من طرف  مايسمى بجمعية اتحاد الصحفيين المحليين الناظور ، يدينون فيه الإعتداء الذي تعرض له ” هشام القدوري ”  إلى جانب المطالبة بمسائل أخرى .

وإننا في موقع زايو سيتي ، نخبر قراءنا الأعزاء أنه ليست لنا  صلة بهذه الجمعية  ولانتفق مع ماجاء في مضامين البيان  جملة وتفصيلا ، لأن مثل هذه القضايا  بين يدي القضاء  ووحده صاحب الإختصاص  .

كما أن الأسماء التي تم إتهامها خاصة الناشط الحقوقي عبداللاوي إبراهيم والكاتب المحلي لحزب الحركة الشعبية أكدا لزايو سيتي أن إسميهما وردا  في الموضوع لتصفية حسابات إنتخابية لا أقل ولا أكثر .

واننا في زايو سيتي ندين العنف الذي تعرض له الصحفي القدوري  . كما نذكر بالإعلان الذي  وضعه بزايو سيتي سابقا :

 

 

 

زايو سيتي

يعلن موقع زايو سيتي  أنه تقرر إحداث ركن خاص بالخروقات والتجاوزات اللاقانونية  والحملات الانتخابية السابقة لأوانها التي تصدر عن أشخاص أو منظمات كيفما كانت صفتها.

لذا فإننا نهيب  بجميع قرائنا وكل المواطنين الغيورين على هذا الوطن أن يمدونا بالإخبار والصور والفيديوهات التي تتعلق بهذه التجاوزات، وذلك لفضح كل من سوّلت له نفسه إفساد الاستحقاقات التي سيقبل عليها المغرب مستقبلا، من أجل بناء مغرب ديمقراطي حداثي يؤمن بالتعدد والاختلاف في إطار الدستور الجديد ووفقا لمؤسسات سياسية دستورية يساهم كل المواطنين في انتخابها بعيدا عن الضغوطات والتدخلات التي تمارسها اللوبيات الفاسدة من خلال استعمال المال الحرام و استغلال النفوذ واللجوء إلى الممارسات التي تتنافى مع روح الدستور الجديد والقوانين التي ستترتب عنه.

 

وتشجيعا للمواطنين على الانخراط في هذا الورش الذي فتحه موقع زايو سيتي ، وحماية للذين يخشون المتابعة والانتقام، فإننا سنحاول إدراج جميع المعلومات الواردة علينا ولو بدون أسماء أصحابها ومصادرها.

فمرحبا بالجميع…

 

اتصلوا بنا على البريد الالكتروني للموقع:

web@zaiocity.ne

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات6 تعليقات

  • قد يكلفك هدا البيان نصف عمرك .ان برهيم عبدلاوي سيدك في كل شيئ ايها المئجور.وحتى الصحافة التي تساندك يدل عل انها تفقد المصدقية وانهم معروفون عل رؤوس الاصابع .محليا ببلطجيتهم وبعط المواقع المشبوهة بي الناطور .فل تدهب الى مزبلة التاريخ لى قيمة لك انت ومن معك

  • يا ايها البلطجي انك معرف من كان يوزع البيان ومن الجيهة التي كانت تكتب لك البيان لئنك اصبحت من احد بلطجية الحزب الحاكم الدين يصخرونك في الحملة الانتخابية ..لزال ملفك على قيد الحياة المعروف بتانوية حسان بن تابت عندما اكلت وجبة من العصاء .لول تدخل بعظ الاساتدة لكنت في مشرحة الامواة .

  • لا يمكن ان يخفى عن الرأي العام و خاصة على المخابرات و الشرطة من وراء الاعتداء على هشام لانه تعرض لذلك في واضحة النهار أو امام العيان،و على رجال الامن ان يقوموا بواجبهم و تحمل مسؤولياتهم و معاقبة المعتدين

  • أكد شهود عيان،أن السيد ابراهيم العبدلاوي له علاقة مباشرة بالاعتداء الشنيع الذي تعرض له الصحفي هشام قدوري،و لعل الرأي العام يعرف هذا،و قد قام ابراهيم بضرب هشام ضربا مبرحا،قائلا له:سأضربك ضرب ” استحييت من كتابة الكلمة” حتى تعرف ماذا تكتب،و لما حضرت الشرطة الى عين المكان تظاهر ابراهيم على انه فقط يحاول فك الاعتداء مبررا وجوده على اساس انه يرصد الخروقات مستغلا انتماءه لجمعية حقوقية،هذا و قد اضاف احد الشهود انه تم القبض على صاحب المطعم،و السؤال لماذا ابراهيم و غيره اختار استعمال شرع يده ردا على كتابات هشام الصحفية و لماذا لم يلجأ الى القضاء،اما الكاتب المحلي لحزب الحركة الشعبية فلم يتحدث الشاهد عن صلته بالاعتداء و الله اعلم

  • تصفية حسابات سياسية ، لفائدة من ؟؟؟ هل هناك ايادي خارجية تتحكم في الموضوع ؟؟ فالكل يعلم صراع قدوري هشام مع محمد الطيبي ولا يمكن ان يكون لفائدته ؟؟ مذا تقصدون بتصفية حسابات سياسية ؟؟؟

    • لصالح الفساد والمفسدين