بطاقة حمراء يشهرها أعضاء المجلس القروي لأولاد ستوت لرئيسهم في الدورة الإستثننائية

آخر تحديث : الأربعاء 28 سبتمبر 2011 - 8:08 مساءً
2011 09 26
2011 09 28

 

زايو سيتي – خاص

يبدو أن رياح التغيير قد بزغ فجرها باكرا بالجماعة القروية لاولاد ستوت إقليم الناضور ، لكون ماحدث يومه الإثنين 26 شتنبر 2011 في الدورة الإستثنائية للمجلس للقروي   أثناء تعيين ممثل الجماعة ومساعده في اللجنة الإدارية المتعلقة بتجديد اللوائح الانتخابية العامة وضبطها ، لايبشر بالخير خاصة وأن الرئيس انهزم امام شاب من نفس الحزب الذي ينتمي إليه ” الميزان ” ،  بحيث حصد الرئيس 7 أصوات فقط ، في الوقت الذي عادت فيه حصة الأسد لمنافسه سعيد التومي الذي وضع فيه أغلبية المجلس الثقة بأربعة عشر صوتا .

وامام هذه  المتغيرات لم يستطع السيد الرئيس التقدم لمنصب مساعد  ، والذي عاد للمرابط بالإجماع .

ترى هل هذا المؤشر  بداية نهاية  محمد الكريمي  ، لمراجعة أوراقه في الأستحقاقات الأنتخابية المقيلة  وإعتبار الرئاسة أصبحت من سابع المستحيلات  ،بعد أن كثر الهمز واللمز بعد هزيمة اليوم ، ام الأمر يتعلق بخطة مدروسة  ومطبوخة من قبل ، وهذا ليس غريب عن حزب الإستقلال  على المستوى المحلي .؟؟؟

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات5 تعليقات

  • RAMASER TES AFFAIRE ?BIEN FAIT POUR TOI

  • mchit a karimi ewa lah yj3al l baraka hhhhhhhhhhhh

  • rah taryirrrrrrrr jay jay wana matakad ana karimi maradech yzid

  • hanian assi lakrimi wach 3a9l nahr dato mobara dayl tachril wachditi ……. wach 3a9la nahr la9na fa maknasss……. irahl irahal irah masslmhach

  • aywa mazyan hadchi . ahnya bghina taghyir fin ma kan 3ay9o . . hit had la9dam t3ajbhom almanasib . don may9admo chi haja …
    raha jaya il chi wahdin 3indna fi zaio . walkin khsara . fin homa ali i3awdhom ..