النائب الإقليمي يشرف على عملية توزيع المحافظ والادوات المدرسية بإعدادية علال الفاسي زايو”فيديو ”

آخر تحديث : الثلاثاء 27 سبتمبر 2011 - 4:48 مساءً
2011 09 24
2011 09 27

محمد الحيمر – زايو سيتي

أشرف النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية  بالناظور زوال يومه السبت 24 شتنبر 2011 ، باعدادية علال الفاسي 2 بزايو على عملية توزيع المحافظ واللوازم المدرسية لفائدة التلاميذ المعوزين والأيتام .

وجدير بالذكر أن جمعية الرابطة  المغربية لرعاية الأطفال فرع زايو  تحرص سنويا بتنسيق مع المحسنين على تنظيم مثل هذه المبادرات الإنسانية التي تساهم في محاربة الهدر المدرسي ..

وأعرب السيد رئيس الجمعية عن شكره لجميع الذين ساهموا في إستمرار هذا النشاط  ، كما احال الكلملة لكل من السيد النائب الأقليمي ورئيس المجلس البلدي اللذان ثمنا هذا العمل الإحساني .

نشير ان عدد المستفيدين وصل الى 296 تلميذ وتلميذة  منهم 143 من الأناث ، كما ان المؤسسات التي استفاد تلاميذها 14 مؤسسة الى جانب كل من دار للبر للطالبات ومدرسة زيد بن ثابث الخاصة للتعليم العتيق ليصل العدد إلى 16 مؤسسة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات6 تعليقات

  • لجالية المغربية بالمهجر اكثر المساهمين في الاعمال الخيرية بالمغرب

  • السؤال الذي يطرح نفسه هناك وجوه في الوجيهة من الصور مهمتهم اظهار انفسهم على المستوى المحلي ومن خلال تصفحي للموقع لاحظة ان هؤلاء يركبون فوق على الاحداث ليس اكثر .مثل ق ش وما……..

  • asi abasi man holanda khasak ta3raf ana had al3amal khayri kaycharko fih abnae almahjar nase matkhaflin b aytam f dar alaytam f oujda obayan man ta3alik dyalak ano fik ri alfame ama anak tbadar o dire chi haja li fiha manfa3a 3ama la ataki lah o dkhol souk rasak ila makadit dire khire dir alkhire b fomak …………

  • مزيان هذ الشي لكديرو ولكن الناس بغات الشفافية وحتى المحسنين بغاو الشفافية والسلام على من اتبع الهدى وشكرا زايو سيتي على النشر

  • ahlan soukan zaio ahrar kol ma fi hadi 9adiya hizab isti9elal an yadhar ila wajiha m3a i9tirab intikhabate

  • ومتى يأتي محتوى المحفظة؟