جريحان في حادثة سير خطيرة بالطريق الرئيسة بين زايو وسلوان أحدهما في حالة غيبوبة

آخر تحديث : الأربعاء 21 سبتمبر 2011 - 10:56 مساءً
2011 09 21
2011 09 21

محند البوطيبي – زايو سيتي

وقعت في حدود الساعة  الثانية والنصف زوالا من يومه الثلاثاء 20 شتنبر 2011 ، حادثة سير خطيرة  بالطريق الرئيسية رقم 27  الرابطة بين زايو وسلوان وبالضبط بالقرب من  بدوار عين الذيب التابع ترابيا لجماعة  أولاد ستوت  إقليم الناظور .

الحادث وقع بين شاحنة صغيرة من نوع ” هونداي ” – كانت قادمة من مدينة وجدة متوجهة إلى مدينة الناظور –  وسائق ” مقاتلة ”  كانت في الإتجاه المعاكس  كانت محملة بالبنزين المهرب . ولتفادي أصطدام  عنيف  كان سيتسبب في قتلى ،  اصطدم سائق الشاحنة  بشجرة كانت بجانب الطريق ومن قوة الصدمة انقسمت  إلى نصفين  ، وكان بجانبها طفل قاصر يبلغ من العمر حوالي 10 سنوات ، يسكن بدوار عين الذيب السالف الذكر ، أصيب على مستوى الظهر والعنق والرجلين . في حين تعرض سائق الشاحنة الى جروح متفاوتة الخطورة  على مستوى الرأس والصدر والرجلين . ونقل في حالة غيبوبة رفقة الطفل القاصر على متن سيارة الوقاية المدنية الى قسم المستعجلات بالمستشفى الحسني بالناظور

نشير الى أن  صاحب السيارة ” المقاتلة ” لاذ  بالفرار إلى وجهة مجهولة  . كما حضر عناصر من الدرك الملكي التابع لمركز الدرك بزايو وقائد أولاد ستوت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات7 تعليقات

  • ina lilahi waiina laho raji3in kolachi had chi dayrino shab tahrib albinzin kan talbo al 9owat lmalakiya tsanad lil 9adaa 3la tahrib

  • Peut-on trouver une solution à ces trafiquants d’essence ? Ils sont très dangereux, j’ai faillé être heurté par un trafiquant «MOQATILA » courant ce dernier Aïd Alfitre, on parle d’un pays qui lutte contre la contrebande mais ce sont des articles écrits dans les journaux sans aucun effet dans la réalité, le roi passe dans la région une fois par ans en lui réunissant des gens, des fleurs et en lui nettoyant les routes, (pas de sacs plastique, pas de mauvaises odeurs, pas de voitures cassés sur les bord des routes, une fois passé, le désordre, revient et le citoyen paie, souffre et meure…

  • min fadlikom matwariwch lawjah anta3 hadok anss almossabin alah yastarhom o yahfadkom. Alah ischafihom aminnnnnnnnnnn

  • hasbiya allah w ni3ma alwaki
    hta anakhdamt kotrobond (benzin) wlakin kona betari9a monadama ..ama had lbrahach dial alyoum khashom ghir ibano bila homa almafia dial atahrib…….

  • ما دام تهريب البنزين مرخصا له من طرف الامن الوطني فنحن لا زلنا في خطر. ودليلنا على هذا حين نرى سيارات الامن الوطني تقتني البنزين المهرب على جنبات الطرق. ياللعار….. ؟

  • الى متى سيتم القضاء على المقاتلات التي تزهق ارواح الناس الابرياء الذين لا حول لهم ولا قوة اين الدولة المغربية اين الامن الوطني اين هي الجمارك اين المخزن …….

  • اوقفوا هذه المقاتلات التي تسببت في ازهاق عدد كبير من الارواح البريئة يجب على المجتمع المدني ان يتحرك في هذا الاتجاه وعلى الدولة القيام بواجباتها الا وهو القضاء على هده الضاهرة والسلام على من اتبع الهدى