سرقة وكالة لصرف العملات في واضحة النهار بزايو

آخر تحديث : الأربعاء 21 سبتمبر 2011 - 6:13 مساءً
2011 09 18
2011 09 21

البوطيبي محند – زايو سيتي

في حدود الساعة الواحدة والنصف   زوالا من يومه الاحد 18شتنبر 2011 ، تم تكسير بوابة   وكالة لصرف العملات  تقع بشارع  الإستقلال زايو من طرف عصابة تتكون من شخصين  ، وحسب شهود  أكدوا لزايو سيتي  أن هذين الاخيرين كانا على متن سيارة  حيث نزل أحدهما وقام بكسر الباب وسرق  من خزانة المصرف حوالي خمسة وثلاثون ألف درهم  .

ومباشرة بعد سرق المبلغ قام هذا الاخير بالذهاب مشيا على الأقدام  في إتجاه سوق المركب التجاري في حين لحقه زميله على متن السارة  ، ومن ثم لاذا بالفرار في إتجاه مجهول .

وبعد أتصال هاتفي بصاحب الوكالة المصرفية  من طرف سيدة مجاورة لمتجره  والتي أخبرته بكون وكالته تعرضت للسرقة بعد مشاهدتها لأحد أفراد العصابة ، حضر على التو وتأكد من سرقة مصرفه ، وأبلغ عناصر من الشرطة التابعة لدائرة مفوضية الشرطة التي كانت مداومة ، حضرت على التو وأخذت صورا  لمكان كما قامت بالإستماع لصاحب الوكالة والشهود العيان وتم فتح تحقيق في الموضوع .

يتبع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات7 تعليقات

  • الاتصال بصاحب الوكالة كان من طرف سيد وليس سيدة اتمنى من الاخ محند مرة ثانيه وفي صالحة التاكد من المعلومات ثم نشرها هذا من جهة ومن جهة ثانيةوالذي شاهد احد افراد العصابة كان رجلوليس سيدة

  • rad 3la wald zaio
    ana ka3 masakan tama daba fi had sa3a ana kritha fi zaiocity
    walakin lokan nkon tama nchof chafar kayasrak nakla3 lomo sba3o
    walakin bhalak nta homa li harso zaio lhadra watkarkib nab mokharib bhalhom
    wlad zaio makayardawch 3la lamdina ntahom a3ami..

  • ima ikon kolshi 3ando wela l7aba mamnou3

  • iwa hawwa ga3 makan fakhbaro hatta 9raha f zaio city

  • had chi khatar

  • onta fin kont asi majid 3lach machaditch dok chafara wala fik ghir lhadra hhhhhhhhhh

  • sarika bnah lkahar fin polic kano yajam3o lalfat fin cha3b kan idir lmodaharat hata chi wahad makdar idir chi haja hata hrab sarak 3ad taslo bmol lwakala za3ma howa min radi iji radi ichad sarak