خالد ازري وطارق فريح يتألقان في اليوم الثالث من المهرجان المتوسطي بالناظور – فيديو

آخر تحديث : الثلاثاء 13 سبتمبر 2011 - 12:00 صباحًا
2011 09 11
2011 09 13

 

بعثة زايو سيتي  – الناظور

في إطار السهرات الفنية الفنية التي تقدم في إطار المهرجان المتوسطي للناظور في دورته الثاتية  ، إستمتع مساء يوم الجمعة 9 شتنبر 2011 ، الجمهور بألوان غنائية امازيغية للفنانين خالد إزري وطارق فريح نجم أستوديو دوزيم .

السهرة التي عرفت حضور أكبر عدد من المعجبين من الفنانين خالد وطارق لم تخلو من بعض المشاغبين  الذين حاولوا تكسير حاجز الحديدي وخلق الفوضى لولا تدخل  عناصر الأمن .

على العموم مرت الاجواء في سلام وتعد الليلة الثالثة من المهرجان الاحسن من حيث الجمهور وتجاوبهم مع اغاني الفنانين خالد إزري وطارق فريح.

نشير في الاخير بأن الفنان خالد إزري ري ادى” دويتو” مع طارق فريح من خلال أغنية امازيغ كنوع من التشجيع لهذا الفنان الصاعد .  

 

  مقطع فيديو : خالد إزري

مقطع فيديو : طارق فريح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات4 تعليقات

  • عمي حسن العنوري المهرجان وضع لكي يضحكوا على امثالك من الذين يصفقون للفسق ونهب المال العام. الواضح انك لا تعيش حياة واقعية بل تعيش في خيال غريب ربما حتى التغذية لا تكفيك وانت تعاني من نقص في التغذية.
    انصحك بتناول موزة وبيضتين كل يوم حتى تكون في المستوى.

  • مبادرة تشجيع العفن المغربي مزيدا من الانحلال الأخلاقي انظروا حيث شيد المهرجان أمام الروائح الكريهة رسالة بليغة من وزارة الثقافة

  • طارق فريح غنى اغنية جزائرية لراينا راي. اراد ان يملا الفراغ ويغني اي شيء وكفى. وقد رقص ايضا بشكل كريه وتافه يدل على ان ما يؤديه تافه و ان المهرجان تافه وان الكثير من الاشياء في الناظور جعلوها تافهة .