جلالة الملك يحل بمدينة الناضور

آخر تحديث : السبت 10 سبتمبر 2011 - 10:35 مساءً
2011 09 10
2011 09 10

زايو سيتي – و م ع

الناضور – حل صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، اليوم الجمعة، بمدينة الناضور حيث سيشرف جلالته على تدشين وإعطاء انطلاقة أشغال العديد من المشاريع التنموية بالإقليم.

وكان في استقبال جلالة الملك، لدى وصوله إلى مطار الناضور العروي، والي الجهة الشرقية وعامل إقليم الناضور والمنتخبون وعدد من الشخصيات المدنية والعسكرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • الـفـنـتـزية المغربية La fantacia Marroquina عودة الوعي صوت من المهجر
    Viva El Rey de Marrueco Mohamed 6 con su capacidad de realidad extensa afresada a su populareo Marroquín de Demócrata Moderna y también a los naciones del norte de África, que es una muestra de consideración del Futuro próximo… para obtener una política amenizada culebrea entre Europa y los países del norte de África, nuestra Época temporánea se indica figuradamente para expresar una Democrática moderna y amplia entre los naciones y Territorios y países y ciudadanos del mundo humano
    Dios protege nuestro Rey side Mohamed
    يحيا جلالتنا الملك المحبوب ومولانا سيدنا محمد السادس المنصور بالله, نعم إنه ليوم مشهود أمام ومرآي ومسمع من الرأي العالمي أن زيارتكم لهذ الإقليم ( Mar chicزيارة تفقدية وعمل تنموي; الاقتصادية والتنمية البشرية كمثيلتها السابقة ( هنا… وهناك… ) نعم ليس بالبعيد سوف يصبح المغرب ” جوهرة البحر المتوسط ” نعم بفضل حكامة جلالتكم في التدبير والتدبر ورؤية المستقبل المنشود للمغرب { رتقا } الذي لا يقسم ولا يجزأ ولا يخضع للمساومة أو المقايضة من عند مزاعم الأصوليين وذي السياسة الازدواجية بل هو ” رتق ” جغرافيا وتاريخيا وأنتوبولوجيا… نعم أن شبابنا وشباننا الطامحين إلي المجد والنصر المبين وولوجهم بالاستفتاء علي الدستور الجديد بالإنصاف ب “” بـــنـــم “” إنه يوم عظيم لا مثيل له. إنه يوم تاريخي وتحول إلي المصار الصحيح لتلبية مصلحة المصالح للأجيال الناشئة والمقيمة والآتية المتعاقبة بالحتمية المطلقة ليأخذ كل واحد ذي حق حقه كما تهدف الديمقراطية وثقافة هذه الألفية المتحضرة . يا معشر الشباب, انتم مصابيح الدنيا لا تغيب وعروة ألوثيقي بين الماضي والحاضر, والآتي البعيد, قد اخترتم لأفلح والأملح وما هومفيد للعبد والعباد والوطن والمواطن والأوطان…. يا معشر الشباب أنتم أبطال لكل معركة سياسية وتنجزون الهمم العالية وتحطمون الحواجز والجداران الصعبة, قد انتصرتم علي الزمن المشئوم الذي يظهر فيه العقل عيب والحمق فيه مليح, وغنمتم لوطنكم ومواطنيكم الاستقرار السياسي والإستراتيجي المحلي والإقليمي للشمال الإفريقي بصفة خاصة والعربي بصفة عامة والعالمي بصفة شمولية وحافظتم علي الناموس الكوني الفينومينولوجي الكينوني الرباني من الاضطرابات والهدم والردم علي الصعيد الوطني .
    وهكذا أصبحت قدوة ومثل يهتدي والي الحلقة الأخرى.

  • Marhaban bik ya malika el biladdddddddd Marhba w alf mrahbbbbbbbbbbba
    VIVE LE ROI VIVE MAROCCCCCCCCCCC