إعلان إلى كل غيور على هذا الوطن

آخر تحديث : السبت 10 سبتمبر 2011 - 12:22 مساءً
2011 09 10
2011 09 10

زايو سيتي – خاص

 

يعلن موقع زايو سيتي  أنه تقرر إحداث ركن خاص بالخروقات والتجاوزات اللاقانونية  والحملات الانتخابية السابقة لأوانها التي تصدر عن أشخاص أو منظمات كيفما كانت صفتها.

 

 لذا فإننا نهيب  بجميع قرائنا وكل المواطنين الغيورين على هذا الوطن أن يمدونا بالإخبار والصور والفيديوهات التي تتعلق بهذه التجاوزات، وذلك لفضح كل من سوّلت له نفسه إفساد الاستحقاقات التي سيقبل عليها المغرب مستقبلا، من أجل بناء مغرب ديمقراطي حداثي يؤمن بالتعدد والاختلاف في إطار الدستور الجديد ووفقا لمؤسسات سياسية دستورية يساهم كل المواطنين في انتخابها بعيدا عن الضغوطات والتدخلات التي تمارسها اللوبيات الفاسدة من خلال استعمال المال الحرام و استغلال النفوذ واللجوء إلى الممارسات التي تتنافى مع روح الدستور الجديد والقوانين التي ستترتب عنه.

 

وتشجيعا للمواطنين على الانخراط في هذا الورش الذي فتحه موقع زايو سيتي ، وحماية للذين يخشون المتابعة والانتقام، فإننا سنحاول إدراج جميع المعلومات الواردة علينا ولو بدون أسماء أصحابها ومصادرها.

فمرحبا بالجميع…

 

اتصلوا بنا على البريد الالكتروني للموقع:

web@zaiocity.net

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات16 تعليق

  • كل مآ يقع في الشوآرع الان من تجآوزآت واحتلال للملك العمومي
    واستغلآل العديد من الشوآرع للتجآرة ،، وتركهآ مزىب
    والدليل كآن في شآرع احد هذه سآبقتة خطيـرة للانتخآبآت لانه هنآك من يستغل ذآلك ،، لان المسكوت عنه اكيد سوف ياتي اليوم ويعلو الستآر عليه ويظهر للجميع ،، انآ مآ اتمنى انه ارى شبآب يريد التغييـر ىننآ بحآجة الى تغييـر وسوف نقف في وجه من سولت له نفسه لتشويه الانتخآبآت القىدمة وايضآ لكل من يريد ان يصعد اليهآ بالغش والتزوير ،
    فنحن نريد من يعمل ، لان الوصف تكليف وليس تشريف ،،
    فاعلم انك اليوم هنآك وغدا هنآك ،، مذى تقول لربك يى من تكون مسؤول
    ،

  • no voy a selecionar a nadie , e no participare , porque lo hago , votaria por mi parro o por mi desgracia yo solo pido dios que no me queda a este pais ni un 5 minutos , viva alemania , viva usa .

  • 3lach assi alwardi hdaft atta3li9 diali 3la ….
    ————————————-
    الاخ الكريم ، قلنا ارسال دلائل من صور وفيديوهات و … وليس اشارة بالاصابع فقط
    شكرا لك

  • يا إخوان ،يتبخر أمل التغيير بمجرد الحديث عن الإنتخابات.
    أفق من غيبوبتك أيها الشعب،فمن تكلم عن الإنتخابات فهو إما ……..

  • ghi kono hanyin ana mamsawatch

    • بسم الله الرحمن الرحيم
      الاخ ميمون العنوري،
      تعليق قصير لكنه معبر بل رائع.
      لكنه خطير في الوقت نفسه، لان المفسدين يستفيدون من غير المصوتين. لهذا ارى انه عليك ان تعمل و تجد اكثر من المنتخبين انفسهم ،من اجل اقناع اكبر عدد من الناس بجدوى غير التصويت او المقاطعة كما يسميها السياسيون.
      ’’ خلي باباهوم اصوتو على راسهوم’’
      والسلام

  • نتعاون جميعا لرفع شان هدا الوطن ووفقنا الله في مسعانا شكرا زايو سيتي على هده المبادرة التي ثمنها قليل واجرها كثير

  • les annees 70 wahad dar in9ilab a3la al9addafi manjahch,ohrab almaghrib,lamgharba ba3oh al9addafi bi 140 000 dollar,odabhou kilkabch ,yagoulouha assohof europia,amma alyawm abnadam machi kaybi3 alwatan bi 100 dh ou 200 dh,alyoum abnadam kaybi3 acharaf adyalou o charaf adyal la9bila,o addar o hatta ……,.o had lahwayaj makayatba3och bi kanz addounya.

  • wakha assi el wardi maykon ghir khatrak

  • الخرق الاول اللي كتعيشو مدينة زايو هو عدم حماية الملك العام والفوضى وعدم تطبيق القانون
    مابقيناش عارفين شنو كتعمل السلطة المحلية في زايو الى ما كتسهرش على تطبيق القانون
    رآهم كيشجعو الناس على الفوضى ماكاينش اللي كيحترم قانون السير
    البوليس خدم الا الشهر الاول من دخولو الى زايو ورغم الجهد المشكور عليه اللي كايقوم به السيد الباشا والسيد رئيس مفوضية الشرطة بالمدينة فالعمل ديالهم كيبقى باهت ومحدود مع نفوذ لوبي محلي
    إحنا بدورنا كمواطنين كندينو استغلال خرق القانون كورقة انتخابية ومدينة سلوكات الفوضى وعدم احترام القانون

  • wah

  • تحية شجاعة لالبطال المناضلين،
    مبادرة شجاعة الا اني اشك في مفعولها. ان الذين لا يخشون ولا يستحيون ربهم القائل…’’وَمَا يَخْفَى عَلَى اللَّهِ مِنْ شَيْءٍ فِي الْأَرْضِ وَلَا فِي السَّمَاءِ’’ عساهم يخشون ويستحيون من عباده. دعهم ياكلون في بطونهم النار. دعهم ياكلون مال اليتيم، ويشربون حليب الرضيع ،ويختلسون دواء المريض. لا يفكرون في المشردين ولا ذوي الاحتياجات الخاصة. يمشون فوق الجماجم مفتخرين مختالين مغرورين. اللهم اجعل في قلوبهم الرئفة والرحمة وفي عقولهم الوعي والفكرة وفي اجسادهم الحركة.
    ان الشباب بصدد بناء مغرب ذا قوة وعظمة لا مغرب يثير الشفقة. فهلموا جميعا للبناء ولا تحاولوا اقصاء اي احد. فابناء المغرب قليلون وهو محتاج الى كل واحد ولا يحب ان يفقد اي احد. انت انت ايها المغربي، امازيغي او عربي، مسلم او يهودي، ابيض او اسود. انت انت لوحدك قادر ان ترفع من شان هذا الوطن. اللهم اجعل حبنا لهذا الوطن ااشد من حبنا للحياة.

  • بسم الله الرحمان الرحيم لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم هدا الاعلان بحد داته حملة انتخابية سابقة لاوانها اتقوا الله فى انغسكم

  • ok