جلالة الملك يوجه مساء السبت خطابا إلى الأمة بمناسبة ثورة الملك والشعب ويترأس يوم الأحد مأدبة إفطار بمناسبة عيد ميلاد جلالته

آخر تحديث : السبت 20 أغسطس 2011 - 3:16 مساءً
2011 08 20
2011 08 20

أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس ، نصره الله ، سيوجه خطابا ساميا إلى الأمة ، مساء يوم غد السبت ، بمناسبة الذكرى الثامنة والخمسين لثورة الملك والشعب .

وذكر بلاغ للوزارة أن جلالة الملك سيترأس ، بعد يوم غد الأحد ، بمناسبة الذكرى  الثامنة والأربعين لميلاد جلالته، مأدبة إفطار بالقصر الملكي بمدينة مراكش.

وفي ما يلي نص البلاغ :

” تعلن وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أنه بمناسبة حلول الذكرى الثامنة والخمسين لثورة الملك والشعب سيوجه صاحب الجلالة الملك محمد السادس ، نصره

الله وأيده ، خطابا ساميا إلى شعبه الوفي ، وسيبث الخطاب الملكي على أمواج الإذاعة

وشاشة التلفزة في الساعة الثامنة بدلا من الساعة التاسعة من مساء يوم غد السبت 19 رمضان الأبرك 1432 ه` موافق 20 غشت 2011 ،وذلك نظرا لتزامن هذا التوقيت مع صلاة العشاء وصلاة التراويح.

وبمناسبة حلول الذكرى الثامنة والأربعين لميلاد جلالة الملك أعزه الله ، سيترأس جلالته حفظه الله ، يوم الأحد 20 رمضان الأبرك 1432 ه` موافق 21 غشت 2011 مأدبة إفطار بالقصر الملكي بمدينة مراكش”.

 

و م ع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.