وقفة إحتجاجية لبائعي السمك بزايوأمام مفوضية الشرطة تنديدا بالفوضى بالمحوتة

آخر تحديث : الثلاثاء 16 أغسطس 2011 - 6:24 مساءً
2011 08 14
2011 08 16

 

زايو سيتي – محمد العلوي /العموري أسامة

نظم بائعوا السمك وقفة احتجاجية امام المفوضية الجهوية للشرطة بزايو يوم السبت 13غشت 2011 في الساعة العاشرة والنصف احتجاجا على احد العاملين داخل سوق المحوتة ،الذي تلفظ بالفاظ نابية  بالسب والشتم، كما قام بتهديد باعة السمك بالسكين و لم يكترث بأحد سواء الباعة او الزبائن من الرجال والنساء الذين سجلوا استياءهم من هذا التصرف ، كما احتج بائعوا السمك كذلك على الفوضى التي تعم سوق السمك في محيطه و التي تسببت في إغلاق جميع منافذه أمام زبائنه مما يحول أمر دخولهم إلى سوق السمك أمرا عسيرا.                                        

و قد طالبوا المسؤولين بالتدخل الإيجابي من اجل اتخاذ الإجراءات اللازمة مع هذا الشخص و توقيفه عند حده، والعمل على وضع حد للفوضى التي  تعود بالضرر على بائعي السمك.  

و قد أعد بائعوا السمك عريضة من أجل توقيعها و رفعها للجهات المسؤولة للقيام بالإجراءات اللازمة و حماية البائعين من هذا العامل. 

 

تصريح فيديو للناطق الرسمي باسم بائعي السمك

لائحة التوقيعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات7 تعليقات

  • مادامت الفوضى وضيق مساحة السوق ،وتراكم الأزبال والروائح الكريهة ، يمكننا منذ الآن التفكير في تغيير موضع هذا السوق

  • نفقول ان المكآن المخصص لبآئعي السمك غيـر منآسب ، ولكن حتى همآ يجب عليهم تقديم القليل من الاحترآم ،
    لانه كمآ نعرف ان اصبح من المستحيـل على الانسآن ان يدخلى الى سوق السمك بسبب الفوضى التي يسببونهآ هذه البآعـة ، لجميع روآد السوقـ
    وايضآ للازبآل التي يتركونهآ من ورآئهم ، وهنآك من يخرج للشآرع ويبيع سلعهـ ،،
    امآم المسجد ،
    فهدآكم الله ،
    صآوبوا رآسكم عآد احتجوآ وطآلبـو بحقوقكم ،،

  • لمشكلة ان بائعي السمك لا يحترمون ما خصص لهم من مساحة طبيعيا ان تكثر المشاكل على جميع بائعي السمك الالتزام بطاولاتهم لان المثل يقول شكون عدوك مول حرفتك

  • ياللعجب الان اصبح الناطق الرسمي للحواتة غدا سوف نسمع الناطق الرسمي للشمكارة وهكدا كل يوم نستفيق علي علي ناطق للمجموعة اليس عيب وعار علي ماتفعلونه كيف لكم ان تصلحو اشخاص وهم متوغل في عقولهم الجهل وعدم الوعي فالمنطقة المحادية لسوق زايو اصبحت ممنوعة من اجل مرور السيارات في الفترة المسائية بسبب الفوضي والامبالات للمسؤولين الامنين

    • الي الموت القادم الي الشرق ان كنت تتحدث عن عن البلعيدي حفيظ فهو اشرف منك لانه يدافع عن كرامة السمكين و
      اصحاب العربات و لاتنسى ان ربيع الانتفاضات اتى على يد البوعزيزي ولا ننسا كبش لفداء الشهيد لكنوني
      لدا فانصحك بتقديم اعتذار الى حفيظ فيبدو ان الشمكار الحقيقي و البلطجي هو انت فاتحداك ان تضهر اسمك ياجبان
      بالله عليك هل تستطيع ان تشعل وقفة امام مفوضيت الشرطة التي عجز حتي 20 فبراير الاحتجاج امامها
      .مع تحيات امغناس محمد اكعوش ايوز حفيظ تسبيندانغ ثيرلي ثانميرث نوام ايمازيغن

  • machi ibadlo lmakan ina9so chwiya min taman rah lmaghrib 3ando wajihatan ba7riyatan ol7ot b la3wafi

  • ما يمكن التفكير فيه جليا هو تغيير الموضع الحالي لهذه المحوتة ، إلى موقع آخر يناسب مهامها. لإعتبارات عدة لا تخفى على أحد