حركة الإطاحة تسحب نضالاتها وتقول ” لحبيب الحدوتي ” رجل المرحلة ومصلحة الحزب فوق كل اعتبار

آخر تحديث : الجمعة 12 أغسطس 2011 - 4:39 مساءً
2011 08 11
2011 08 12

زايو سيتي – خاص

عقدت حركة الإطاحة بمكتب فرع الاتحاد الاشتراكي بزايو ليلة يوم الاثنين 08 غشت الجاري لقاء تواصليا مع قواعد حزب الاتحاد الاشتراكي لمناقشة الأوضاع التنظيمية التي يمر منها الفرع على المستوى المحلي، وكذا تسطير برنامج نضالي للحركة الشبابية التواقة إلى التحرير والديمقراطية والعدالة الاجتماعية.

وجاء عقد هذا اللقاء التواصلي استجابة للقاعدة الحزبية المطالبة بعقد اللقاء المذكور، في إطار التعرف على أخر مستجدات حركة الإطاحة، وحول إذا كانت ستنظم وقفة احتجاجية خلال شهر رمضان عند مقر الحزب.

وكأرضية للنقاش طرحها مؤسس الحركة، والذي وجه تحية النضال والصمود لمناضلي حزب ” المهدي بن بركة وعمر بن جلون”  عن نضالاتهم المستميتة وتهممهم بجميع القضايا الحزبية الحالية، وأكد أن حركة الإطاحة قوية بفضل مناضليها وان الخطوات النضالية التي خاضتها تستجيب لتطلعات المرحلة السياسية الراهنة، وأشاد بالدور الريادي الذي لعبه مناضلي حزب القوات الشعبية في معركة النضال الوطني والديمقراطي، الذي عرفه الشارع المغربي إبان ظهور الحركة الشبابية الطموحة ” 20 فبراير “.

وقال إن المرحلة الراهنة تستدعي الحكمة وبعد النظر حيث الحزب يعرف حركا سياسيا وتغيرات مرحلية أدت إلى خروج بعض الإخوة من الحزب لعدم تعرفهم على آخر التطورات السياسية ، معتبرا أن المصلحة الشخصية هي السبب الرئيسي وراء خروج بعض الإخوة من الحزب. وأضاف قائلا ” كنا مصممين على الدخول في أشكال احتجاجية تصعيدية تمكننا من الإطاحة بمكتب الفرع وإعادة بناءه من جديد عن طريق هيكلة جميع القطاعات الحزبية واستقطاب وجوه سياسية جديدة، إلا أن الظرفية الحساسة حتمت علينا أن نلتف حول مكتب الفرع ونناضل إلى جانبه في الانتخابات المقبلة حيث كاتب الفرع السيد ” لحبيب الحدوتي” له تاريخ نضالي مسطر بالتضحيات الجسام في سبيل الحزب.

واستحضر الحاضرون في اللقاء التواصلي شعبية الأستاذ ” لحبيب الحدوتي ” الذي رسم خارطة المسقبل لحزب القوات الشعبية بزايو متذكرين سنة 1998 التي  حصل فيها ” الحدوتي على 9800 صوت في الانتخابات التشريعية آنذاك. حيث كان منافسا لكل من ” الطيبي ” و ” البوكيلي ” و ” المنصوري “.

وأكد الحاضرون في اللقاء التواصلي لحركة الإطاحة عن سحب جميع الأشكال النضالية للحركة معتبرين مصلحة الحزب فوق كل اعتبار. وطالبوا بتصدر السيد ” لحبيب الحدوتي ” رأس لائحة المرشحين الاتحاديين للانتخابات التشريعية، معتبرين أن ” الحدوتي ” هو رجل المرحلة وهو الشخص الذي سيمثل حزب القوات الشعبية في الانتخابات المقبلة نظرا لشعبيته الواسعة واحتكاكه بالجماهير الشعبية.

وخلص اللقاء التواصلي للحركة الشبابية إلى التجند لربح المعركة الانتخابية المقبلة، والوقوف إلى جانب الأستاذ ” لحبيب الحدوتي ” قلبا وقلبا إلى أخر رمق في حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية.

 

حركة الإطاحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات13 تعليق

  • ntoma siro 3lla allah osafi walakin makandmnkoch diro chi haja m3a nass nta3 nador khaskom chwia nta3 lwakt okanhayw si hadouti okan9olo sir 3la allah

  • ان هذه المبادرة جاءت من طرف كمال لمريني الذي اوضح لقواعد الحزب ان مصلحة الحزب تشكل اولى الاوليات بالنسبة للاتحاديين وهكذا ختم كمال لمريني اللقاء المهدي اكرينة وعمر دماءهم نار في نار

  • اخيرا برهنت حركة الاطاحة انها مجموعة من الصراصير وان قائد الحزب لن يكون سوى الحبيب الحدوتي

  • hadak rah mataya3raf ta yatkalam
    hadak lmout sayassi

  • salam oualikoum

    lahbib lhadouti inssan mezian walakin khassou ye3ref biana had chi li kaydir machi mezian had intikhabat asslan hram a si lahbib matouasskhch rassek

  • tahiya nidaliya

  • ان الترحال الطفيلي الذي عرفه حزب القوات الشعبية في الاونة الاخيرة حتم على حركة الاطاحة التي كانت تنوي الدخول في اشكال احتجاجية ان تسحب نضالاتها وتناضل الى جانب مكتب فرع الاتحاد الاشتراكي من اجل ان لايستغل نضالات الحركة اناس انتهازيون محسوبون على تنظيمات سياسية اخرى.
    ومن منطلق عاشر بالمعروف وسامح من اعتدى اعلنت الحركة عن انضباطها للقرارات الحزبية واشتغالها محليا تحت قيادة الاستاذ لحبيب الحدوتي المناضل الفذ.
    وتشييد بنضالات جميع اعضاء مكتب الفرع الصامدين رغم الاغراءات المادية والهيامية المقدمة لهم من طرف بعض المنبوذيين من طرف المهدي بن بركة وعمر بن جلون اللاهثيين نحو الدرهم

  • فليسقط كل من تربع لمدة طويلة علي راس اي حزب لانه برهن عدم فاعليته بل هم انتهازيون يقضون مصالحهم الشخصية فقط ولايبالون بمصالح المواطن البسيط فلتكن هناك حركة تصحيحية لجميع ااحزاب التي شاخة باسماء رؤوسها فلننضر لحركة تصحيحية جديدة تري متطلعات المواطن البسيط وكفانا من المهدئات التي اصبح الشارع مدمننا عليها فلابد من تصحيح الاوضاع الراهنة

  • hadihi fadila wa charf likoli al monadilin
    tahiya nidaliya
    badira tasta7i9 ta9dir
    natamana al mazid

  • dahaba zaman achirarat *

  • اتحادي اتحادي اتحــــــــــــــــــــادي حزب ثورة عــــلـــــــى الأعـــــــادي
    التـــــحـــــرير هــــــــو السبـــيــــــل ديمقراطية طبعنــــا الأصــــيـــــــــل
    اشتراكــــيـــة هـــي الـــبـــــديـــــــل رسالــــــة جـــيــــل لـــــجـــــــــيــــل
    يا مهــــدي كـــرينــــــــــة يا عـــمـر دمـــاؤكم نـــار في نـــــــــــــــــــــــار
    بالــــصــــمــود و الاســـتـــمــــــرار نحـــطـــم قــــيــــد الأعــــــــــــــــادي
    بالــــصــــمــود و الاســـتـــمــــــرار نكــــســـر قـــيــــد الأعــــــــــــــــادي

  • لحبيب الحدوتي ما بينك و بين النظال نسيمة الحر أنت أصبحت علة عل هدا الفرع اليتيم والتي أصبح عقيم من الشخصيات أسياسية في هده المدينة٠إستتنينى المناظل الكبير حسن البكيلي الدكترة ٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠
    الذي مازال يناورون لئنقاد هدا الفرع الذي أوشك أن يصبح من أخوات كان

  • لقد بدات حمى الانتخابات لذلك فعلى المرشحين تناول دوليبران او اسبرو 500 من اجل التخفيف منها.