فعاليات لقاء تواصلي بعمالة الناظور احتفاء بالجالية المغربية

آخر تحديث : الجمعة 12 أغسطس 2011 - 2:24 صباحًا
2011 08 10
2011 08 12

محند البوطيبي – زايو سيتي

تحت شعار : الدستور الجديد  وتطوير  الاداء للنهوض بقضايا  الجالية المغربية المقيمة بالخارج  ،بمناسبة اليو م الوطني للجالية المغربية المقيمة بالخارج  الذي يصادف  يوم 10 غشت من كل سنة ، نظمت عمالة إقليم  الناظور  بقاعة الاجتماعات التابعة للمجلس الإقليمي بالناظور ، اجتماعا  وحفل استقبال  على شرف أبناء الجالية المغربية المقيمة بالخارج ، وقد ترئس هذا الاجتماع  عامل الناظور  وبحضور  شخصيات مدنية وعسكرية  وعدة مؤسسات منها  التجاري وفابنك والوكالة الحضرية والقرض الفلاحي  ودكاترة جامعيون  ..

 وفي كلمة للسيد العامل التهامي العقل أعرب من خلالها على الدور الكبير الذي تلعبه الجالية المغربية المقيمة بالخارج في المساهمة في تمثيل البلاد احسن تمثيل   ، كما ذكر بالكفاءات المغربية المقيمة بالخارج  خاصة المنتمية للأقيلم والتي تزاول مهام عليا ببلاد المهجر وتعتبر مفخرة واضافة نوعية يجب التنويه بها .

هذا وتخلل اللقاء التواصلي مداخلات من أبناء الجالية التي  ناقشوا من خلالها بعض المشاكل التي يواجهونها ، كما عبروا عن امتنانهم للعناية السامية للعاهل المغربي بالجالية .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • atbaro mara raskom rla hsab asokan alah yanral li mayahcham

  • صورتوآ غيـر الطيبي كأنه هوآ الوحيد الذي كآن موجود في هذه الاحتفآليـة ،،
    اففففففففففففففف