فبرايريو أوربا وأمريكا

آخر تحديث : الأحد 7 أغسطس 2011 - 10:06 مساءً
2011 08 06
2011 08 07

فبرايريو أوربا وأمريكا ببروكسيل

 

في إطار أنشطتها الداعمة للحراك الشعبي والسياسي الذي يشهده المغرب، نظمت تنسيقية بلجيكا لدعم حركة 20 فبراير لقاء تواصليا وإفطارا جماعيا، يوم الجمعة 05 غشت بمدينة بروكسيل بحضور مجموعة من الفعاليات و النشطاء النقابيين والسياسيين ببلجيكا.

افتتح هذا اللقاء بتدخل من عبد الحميد أمين نائب المنسق العام لمجلس الدعم الوطني، الذي شدد في مداخلته على “ضرورة الحفاظ على سلمية الحركة والتصدي لكل محاولات ضربها من الداخل”، كما دعا مغاربة المهجر إلى “العمل مع الهيئات المدنية والفعاليات السياسية والحقوقية في أوربا من أجل التعريف بمطالب الحركة”.

ثم تلته بعد ذلك مداخلات لبعض نشطاء الحركة من داخل المغرب، بكل من مدن طنجة والحسيمة والدار البيضاء، الذين أصروا جميعهم على مواصلة نضالهم السلمي حتى تحقيق كل مطالب الحركة المشروعة والعادلة.

وعرف اللقاء حضور ممثلي تنسيقيات 20 فبراير في أوربا، حيث حضرت تنسيقيات هولندا وألمانيا وفرنسا وإيطاليا.

كما تميز اللقاء بحضور الدكتور شفيق العمراني الملقب بـ”عروبي في مريكان” ممثلا عن تنسيقية أمريكا، وتخلل هذا اللقاء مساهمة الفنان المغربي الساخر “إنكشارية”.

واختتم هذا النشاط بإفطار جماعي تلاه إجتماع لممثلي التنسيقيات الحاضرة للنظر في جدول أعمال اللقاء المزمع عقده اليوم الموالي من أجل مناقشة سبل العمل المشترك.

 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • ana min mohibi harakat 200 fabraur bi zaio hadik lokht hind banani katgol biana 20fabrair asahab al mokhadirat hadi raha ralta bazaf o3acha cha3b o3
    3acha cha3b o3acha cha3b otaahiaya nidaliya likl chorafa wala hizy wal3ar likl man ba3a wtaanah odima 20 fabrair olmazid mina nidal hata tataha9a9 matalib cha3ba almraoc tahiya nidaliya

  • 20 février d Europe c est très loin laissez nous vivre tranquille ou bien vivez avec nous au maroc.nous en souffre et vous pla pla

  • ashab almokhadirat oi atabi3ina ila hicham oi ashab achodod nahno lakom bilmirsad
    harakat 20 matat kam anakpm ma3roufouna 3ala roaos alasdabi3
    3acha acha3b almaghribi ma3a malikihi aloifi
    ik ben hind banani
    amstardam
    nederland
    dank u zaio city