فعاليات حفل رياضي بزايو بحضور أبطال عالميين مغاربة

آخر تحديث : الخميس 21 يوليو 2011 - 4:19 مساءً
2011 07 18
2011 07 21

محند البوطيبي – زايو سيتي

نظمت جمعية أبطال الشباب والتنمية الرياضة ، تظاهرة رياضية وطنية ودولية  بالقاعة المغطاة بزايو وذلك يوم الأحد 16 يوليوز 2011 ابتداء من الساعة العاشرة مساء  بتنسيق مع السلطة المحلية وبلدية زايو   وبعض الشركات  الخاصة .

الأمسية الرياضية حضرها  البطل العلمي عبد المومني قويدر مدرب تقني وحكم دولي وممثل عالمي هوليودي لفنون الحرب  لمدة 40 سنة في الملاكمة الحرة  ،  إضافة الى الحضور البارز للبطل العالمي   حكيم  حكوم .

نشير أن مجموعة من النوادي شاركت في هذا الحفل الرياضي  نذكر  منهم النادي النصر بزايو ، نادي الهواة  بفاس ، نادي الصحة بتاوريرت ، نادي أجيال المستقبل بفاس، نادي شباب بالمحمدية .

إن هده التظاهرة حققت قفزة نوعية ذلك أن  اغلب الأبطال المغاربة تجاوزوا الدورات  ولم يخسروا في مباراة  الثمن والربع النهائي وأسفرت عن  نتائج نعتبرها مشرفة جدا ،  لكن الايجابي أن المرشحين في هذه التظاهرة لم ينهزموا بفارق شاسع من النقاط إذ  غالبا ما كانوا يتعثرون بفارق نقطة واحدة  في اللحظات الأخيرة  .

  وفي الأخير تم توزيع وتكريم جميع الأندية المشاركة في هذه التظاهرة الرياضية  بالكؤوس والميداليات والشواهد التقديرية  في رياضة  طاي بوكسينغ والفول كونتاكت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات12 تعليق

  • ntouma li kathadro aslan makat3arfoch ryada kif dayra wzaidinha blhadra li mayfhamch chi haja yaskot wla rir kay3awdolkom 3la riyada ewa tla3 fo9 ring wtjarab ila kay3ajbak tfaraj hit mafahamch ma3natha

  • DAYMAN ALRACH FACH AMA KANAT ARIYADA

  • smahli akhoya rak dayr alralat machi jam3yat abtal achbab limndma hadori jam3yat abtal zaio osmhli ok

  • في زايو دائما تكون الشووووووهة بامتياز

  • من المؤسف أن نرى هذا التحكيم المتحيز ، امام ضيوف أجانب إستنكروا ما حدث ولعل إنسحابهم أكبر دليل على ما عانوه من حيف ، ومازاد في الطين بلة هو تصفير الجمهور رغم إشارات الوداع من هذا الوفد الهولندي .
    أمر محزن

  • تحية للبطل العالمي حمي شراك

  • كآن انحيآز كبير للتحكيم لصآلح ابنآء زآيـو ونحن لم نرضى بهذآ
    لانه لآ نريد ان نظلم اي احد التحكيم لم يكون في المستوى ،
    وايضآ لصآحب المقآل الم تجد الصور التيت ترفعهآ مع الموضوع لان النص نآقص كثيرآ
    ولآ يحتوي على صور في المستوى

  • انا كمشىرك لم يعجبني التنظيم والمستوى المقدموايضا الظلم الذي تعرضنا له من التحكيم

  • machi haka kona baghyin albotola tkon

  • يآ الشــــــــــــــــــــوهة وقعآت ، التحكيم زيــرو والتنظيم زيــــــــــــــروو
    ،،

  • اولآ نشكركم على التغطيـة بالرغم ان الموضوع لم يكون كآفي ،،
    للاسف الشديد كنآ نتوقع ان تكون ليلـة نستمتع بهآ بابطآلنآ الكبآر ،،
    التظآهرة شآرك فيهآ العديد من النوآدي ،، ولكن للاسفـ الشديد التنظيم لم يكون في المستوى المطلوب ، هذآ مآ جعل كاننآ نشآهد بطولة هآوية يشآرك فيهآ فرق من الاحيآء
    وايضآ التحكيم لم يكون في المستـــوى هذآ مآ جعل احدى النوآدي تغآدر القآعة احتآجآ على التحكيم ، لم اعرف النآدي الذي غآدي ولكن نعرف انه كآن يحتوي على ابطآل اتى لكي يشآرك في البطولة لكي يظهـر وشرف مدينته ولكن وجد التحكيم ضده فنحن كجمهور صفقنآ على مغآدرة الفريق للقآعـة لانه كآن في المستوى والتحكيم ظلمه في مبآريتــن ،،
    للاسفـ لم نتوقعهآ بهذآ الشكــل ،،
    لم نرى شيئ يشرف هذه المدينــة وانمآ رأينآ العكســ
    ~~~

  • fasaraha hadi machi tadahouradwaliya hadi khal9at chikh moha wach douri dwali kaitnadam bhad tarika chet chikh moha walah ila kaindam alhl9a dialo khsan bhad tadahoura ngolak assi tahri ou himi chrak kafkoum bat bal3it 3lach tam hirman nadi almalaki zaio bal mocharak kat3arfou tstaralou rir jam3aiat nasar zaio mehit 3andha labtal alah iawdi assi tahri barka batbal3itttttttttttttttt charak baraka batbal3ittttttttttttttttttt