مروان الشماخ مرشح لأفضل لاعب عربي في بداية الألفية الثالثة

آخر تحديث : الخميس 14 يوليو 2011 - 1:22 صباحًا
2011 07 14
2011 07 14

 

رُشِح اللاعب المغربي مروان الشماخ لأفضل لاعب عربي في بداية الألفية الثالثة في الاستفتاء الذي أطلقه موقع “صدى الملاعب”.

ويتيح هذا الاستفتاء الفريد من نوعه يتيح للملايين من مشاهدي البرنامج وقراء الموقع المشاركة في اختيار أفضل لاعب عربي في بداية الألفية الثالثة من بين 21 نجما عربيا أثروا الملاعب بفنونهم وخزائن أنديتهم ومنتخبات بلادهم بألقاب وكؤوس لا تعد ولا تحصى.

وستكون المشاركة في الاستفتاء متاحة أمام كل قراء الموقع حيث يتوجب على القارئ الراغب في التصويت تحديد نجم واحد من القائمة ثم تسجيل 4 أرقام تظهر في خانة أسفل الاستفتاء في مربع ابيض تحتها.

وقد تم اختيار النجوم المرشحين من قبل فريق البرنامج والموقع بدقة شديدة لمراعاة توافر الشروط المطلوبة في كل واحد منهم وهي أن يكون النجم حقق انجازات مع ناديه أو منتخب بلاده تفوق حدود البطولات المحلية، أو أن يكون حقق انجازات شخصية مثل الفوز بلقب أفضل لاعب مثلا أو المنافسة عليها، وأن تكون تلك الإنجازات تحققت في الفترة من عام 2000 حتى الآن.

ورغبة من إدارتي البرنامج والموقع تم الاتفاق على السماح بترشح أكثر من نجم ينتمون لنفس الدولة طالما توافرت فيهم شروط الترشح، ولهذا تم اختيار 3 لاعبين من السعودية ومثلهم من مصر ولاعبين من كل من الجزائر والسودان والعراق وتونس، ولاعب واحد من كل من الإمارات والكويت وعمان وليبيا وسوريا والمغرب والأردن.

وهنا أسماء اللاعبين المرشحين لأفضل لاعب في الألفية الثالثة:

– المصري أحمد حسن، والتونسي أسامة الدراجي، والإماراتي إسماعيل مطر والكويتي بدر المطوع، والتونسي حاتم الطرابلسي، والأردني رأفت علي، والسعودي سامي الجابر، والليبي طارق التايب، والمصري عصام الحضري، والعماني علي الحبسي، والجزائري عنتر يحيي، والسوري فراس الخطيب، والسوداني فيصل عجب، والجزائري مجيد بوقرة، والمصري محمد أبو تريكة، والسعودي محمد نور، والمغربي مروان الشماخ، والعراقي نشأت أكرم، والسوداني هيثم مصطفى، والسعودي ياسر القحطاني، والعراقي يونس محمود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.