أربعة جرحى في عملية اطلاق رصاص بالطريق الرابطة بين لهدارة وزايو

آخر تحديث : الأربعاء 13 يوليو 2011 - 2:23 صباحًا
2011 07 11
2011 07 13

 

محند البوطيبي – زايو سيتي

اعتقلت عناصر  من الدرك بمركز سلوان اقليم الناضور  يوم 10يوليوز2011على الساعة الخامسة والنصف مساء، المواطن المدعو  محمد.  ب ، من مواليد 1934 يسكن بحي المطار الناظور،  كان قادما من قرية اركمان  بالطريق الرئيسية الرابطة بين لهدارة  وزايو على متن سيارته .

وجدير بالذكر أن هذا الأخير تم اعتقاله على خلفية اطلاق الرصاص على خمسة أشخاص بعدما وجدهم  في طريقه  وينحدر  ثلاثة منهم من إقليم خنيفرة وواحد من إقليم الراشدية والأخر من اقليم فاس .  كانوا يسيرون بالطريق  مشيا على الأقدام .مما أدى  السائق بإصابته  بالخوف والرعب منهم حسب تصريحاته  وأضاف  بأنه إعتقد  بأنهم لصوص وأخرج بندقية صيد التي تحمل خمسة رصاصات وبدأ بإطلاق الرصاص بشكل عفوي  حيث أصاب الاول   على مستوى البطن والثاني على مستوى الارجل والثالث على مستوى الوجه والرابع على مستوى اليد والوجه والخامس لم يصبه الرصاص .

ان المتهم أطلق خمسة رصاصات على الأبرياء  وركب المتهم سيارته ولاذ بالفرار في اتجاه مجهول غير مبال بهم  . وبعد الحادث انتقلت عناصر الدرك الملكي وقائد أولاد ستوت ومصلحة الأمن بمختلف أنواعها الى عين المكان ،  وفتحت تحقيقا في النازلة وتعرفت عن هوية المتهم وأصدرت مذكرة بحث في حق المتهم ، وبعد  أربع ساعات  توصلت عناصر الدرك بمركز سلوان بمعلومة مفادها أن الشخص الفار يوجد  بمحطة الوقود التي تقع تحت نفود الدرك بسلوان  وعلى التو تمكنت من الإيقاع به في كمين نصب له وتم اعتقله  .وتم  تسليمه إلى مركز الدرك التابع لجماعة أولاد ستوت  بزايو قصد تعميق التحقيق معه الى يوم الثلاثاء 12 يوليوز 2011  حيث تم  تقديمه إلى العدالة لمتابعته بالمنسوب اليه  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات8 تعليقات

  • Hada mojriime o9etaal khesso L’i3daam , makanch 3liih yetsseref hakka psk houùùma Abreyaa2 ….. !!

  • a mimoun bou……. , ach jab zaio lhadra al……. , alhadita wk3at fi karia oli drab bi sla7 min nador , ach had tkharbik 3ndak , ima nta….. aw 3onsori !!!

  • ah 3andak lha9 addafa3 a3la rasak walakin kan 3lik takhbar policia

  • الله يهدين

  • na3am tadrib walakin toballig adarak machi tadrab otahrab hadok rahom bachar machi hayawanat

  • بسم الله
    ياخي ادا كانو لصوص وانت عندك بوندقية مادا ستفعل ………..؟
    هل تسلم نفسك وعرضك ……..؟
    ولا تستنى الدرك حتى اجو باش يحموك…….؟
    السؤال الى الاخ موطن حر وشكرا

  • dok nas d zaio cava pas bhal la société li smayatha ….. LE GERANT DYALHA …..C’EST UNE MAUVAIS SOCIETE et mauvais gerant DE PROPRETE ATTENTION A TOUS

  • بسم الله
    هذا مجرم خطير يستحق أقصى العقوبات إذا صح ما نسب إليه.للأسف ما يزال بعض الناس يعتقدون أنهم أسياد ونبلاء يفعلون مايريدون دون اكتراث لا للقيم الاخلاقية أو احترام القانون بسبب تضخم الأنا والاستعلاء على الناس من منطلق قوة المال الحرام أو العلاقات المشبوهة مع المخزن .ولعل هذا المتهم في هذه الجريمة استعمل بندقية الصيد ضد أبرياء وهو يتوهم أن لا أحد سيحاسبه وان فلان أو علان يمكن أن يخرجه من هذه الورطة بسلام كما كان يفعل الكثير من المجرمين في عهد الهالك البصري .
    إن الزمن غير الزمن البائد رغم وجود بقاياه,والخوف من بعبع المخزن الى زوال إن شاء الله.فالشعب قادر على الدفاع عن المظلومين والمستضعفين وليحذر امثال هذا المتهم بطش المقهورين.