زيان في حالة سكر

آخر تحديث : السبت 2 يوليو 2011 - 11:35 مساءً
2011 07 01
2011 07 02

محمد زيان الامين العام للحزب اللبرالي المغربي ، بعدما فعلها ببني انصار اقليم الناضور بتوجيه ضربة لاحد مناضلي حركة 20 فبراير ، لم يفوت الفرصة للنطق بكلام ساقط في مهرجان خطابي بتازة بتاريخ 30 يونيو بمناسبة الدعوة للتصويت على الدستور الجديد محمد زيان. وزير حقوق الإنسان بالمملكة المغربية سابقا. يعمل الآن محاميا، بالإضافة إلى نشاطه في مجال الدفاع عن حقوق الإنسان. حاصل على شهادة عليا في القانون وهو نقيب المحامين حاليا مدير جريدة “الحياة اليومية” بالرباط. المنسق الوطني للحزب المغربي الليبرالي. له عدة مشاركات دولية ووطنية حول حقوق الإنسان الفيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات10 تعليقات

  • هل من أحد يستطيع أن يجيب عن هذا السؤال ؟
    كم عدد مثل هؤلاء الزنادقة الشبه مسؤولين في بلدنا ؟ إن كان العدد يتعدى المائة فهذا يعني أننا فعلا شعبٌُُ مُعلَّبٌ

  • يجب ان ينتشر هذا الخبر مع الفيديو في جميع وسائل الاعلام الوطنية والعربية والدولية، وان يعرف جلالة الملك.
    للأسف ففي المغرب اعطيت الفرص الكثيرة للكثير من الثوابت والكثير من الزياين بدون فائدة وتم تهميش القدرات الحقيقية والشريقة لهذا الوطن.
    هؤلاء الكروش قد شبعوا من دماء المواطنين. ….. …………

  • باين على وجهك أدوك العينين الجاحظتبين مكتصحاش اتفو عليك أ الخنزير

  • salam alikhwan madiroch 3la had lbar7ouch rah 3ad sghir kismito si mizyan hhhh awdadi lahh in3lék

  • مآ يدخل بين الظفـر واللحم غيـر الوسخ ،،
    ،، دآك الوسخ الي جآ يهدر معآه يستآهل مآ اكثــر ،،
    ،، برآفــو زيآآن اعطيت لمـو على من اقلبــ

  • يجب احالة هذا الخنزير الى الحضيرة

  • لم يستطع ان يقف على قدميه لانه كان سكرانا فبقي جالسا على حافة المنصة حتى لا تكبر الفضيحة فيتمايل او يسقط، لكن نسأل الله أن يسقط قريبا امثال هؤلاء السكارى السياسيين شر سقزط وأن ينفضح امرهم لدى الخاص والعام.

  • ممتاز ا سي زيان ، انت تثبت على ان الكثير من المسؤولين في المغرب هم حثالة و دهماء وغوغاء أمثالك أعطيت لهم الفرصة للكلام والتسيير.
    كيف تجرؤ على استخدام القاظ بذيئة ايها البذيئ ؟؟؟؟ هل انت هو المسؤول الذي سنضع فيه الثقة ونستأمنه على اموالنا ومصالحنا ووووو….
    حالة السكر التي كنت فيها، ايها المحامي، تثبت وبوضوح انك تضرب كل شيئ عرض الحائط ولا تهمك لا مصلحة المواطن ولا مصلحة الوطن، حالك يقول: ماشي شغلي في الشعب المغربي، ما كايهمونيش الشباب المعطلين ولا اصحاب الحقوق، ما كانعرف غي راسي، حيد على راسي وشقف، اللي بغا يعيش و ياكل البطاطا مرحبا بيه واللي ما بغاش وبغا يدير الصداع
    ويشوش عليا نعاسي يمشي يـ……….. طبعا دون ان اتمم اترك الكلمة الساقطة يختارها الناشط الحقوقي والمحامي زيان.
    لم يخجل من الرجال و النساء والاطفال على حد سواء، لكن الغريب في الامر هو دفاع بعض الحاضرين على موقف زيان وتصرفه اللاأخلاقي، فهل الضرورات تبيح المحضورات؟؟؟

  • مصيبة

    بعنة الله عليك يا عدو الله

  • makontch kan twa9a3 b sihoum ziyan yahdar b had laklam sa9itttttttttttttttttttt amam cha3b ou nas dyal taza li ta7ou ta homa f nadra dyalii b9aw 3ad kayasam3oulou ba3d matfawah b had lkalam.walahhhh touma walahh ila kan 3andi lkatarr dyal taswit b na3amm li dostourrr walakin daba maradich ga3 nsawattt ou ana mwajad f lmahjar..kount 3andi wa7ad rajoulll b ma3na lkalima walakin ta7ti f mara wa7ad b7al 11 september…tfou 3lik ziyan mour la7tiramm lkabir li kount kan 7tarmakkk..ou howa machi f 7alat sokrrr howa bayan chaksiya lkamila dyalouuu laha9achh tzayrouuuu b had dostourrr ou salam li kol magribii ou magrribi ou raj3ou nfouskoumm ou 3arfou chnou kadirouuu ou lah ya7fadkoummmm f dikk labladdd zinaa li kalawha b7al had ziyann mazbalaa salammmm