عباس الفاسي ينهار في لقاء جماهيري في تاونات ويصيح (عييت…عييت)

آخر تحديث : الأربعاء 29 يونيو 2011 - 1:08 صباحًا
2011 06 27
2011 06 29

أصيب عباس الفاسي، الأمين العام لحزب الاستقلال، بحالة إرهاق اضطرته إلى الانسحاب من تجمع خطابي كان يرأسه بمدينة تاونات للدعاية للدستور الجديد. ونقل شهود عيان لموقع “لكم”، أن عباس الفاسي، تناول الكلمة مطولا وهو واقف قبل أن يقول “عييت…عييت”، فقام أحدهم بمناولته قنينة ماء ومع ذلك أصر على متابعة كلمته وهو جالس، لكن سرعان ما قال مرة أخرى “عييت عييت”، فتدخل مرافقوه وحملوه خارج القاعة السينمائية التي كان يعقد فيها لقائه ليختفي عن الأنظار، قبل أن يعود في نهاية اللقاء ليعتذر من الجمهور ويبرر تعبه بكثرة أسفاره ! وكانت المفتشية الإقليمية لحزب الاستقلال بتاونات، هي من دعت إلى اللقاء التواصلي حول مشروع الدستور الجديد يوم الجمعة24 يونيو بسينما تاونات. واستغرب مواطنو المدين من أن من سيرأس اللقاء هو عباس الفاسي، الذي يشغل في نفس الوقت منصب الوزير الأول، والذي لم يسبق له أن زار مدينتهم. وكان الفاسي قد استهل كلمته بالقول بأن الاستعمار هو الذي قسم المغرب إلى “مغرب نافع” وآخر “غير نافع”، وصنف مدينة تاونات ضمن “المغرب غير النافع”، لكنه قال لأهلها “إذا صوتت تاونات بنعم على الدستور ستواكب ركب التقدم” !

لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • يقول عباس الفاسي : عييييييييت عييييت من الشفارة .

  • ila 3aiya ychad ladr wla 3ya bchfara w howa 7izbo w mafhamch bliho3ayena f w3od w zyada sobhana lah

  • maskin za3ma 3ya mkatrat ikhlas watafani dyalo la cha3b almaghribi hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh wallah ima b9ali mangol m3a had chfara walkhawana………hasbona allah wani3ma alwakil