مواكبة المناظرة الوطنية الاولى للشباب بزايو

آخر تحديث : الثلاثاء 24 مايو 2011 - 8:01 مساءً
2011 05 24
2011 05 24

زايو : خالد اصغار

 

في إطار المناظرة الوطنية الأولى  للشباب حول الإستراتيجية الوطنية المندمجة للشباب بالمغرب : المنظمة  من طرف وزارة الشبيبة والرياضة يومي 23 و24 ماي 2011  ببزنيقة

تم مواكبة هذه المناظرة عبر الانترنيت بدار الشباب بزايو بحضور مجموعة من الشباب ، حيث فتحت نقشات توجت بعدة  توصيات تخص مستقبل الشباب ومتطلباته

وفي كلمة لمدير دار الشباب بزايو اعرب عن كون  هذه المناظرة التي تم مواكبتها عبر الانترنيت لأول مرة ، تعتبر سابقة من نوعها في المجال التواصلي عن بعد ، واكد ان هذه التوصيات سترفع الى وزارة الشباب والرياضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات9 تعليقات

  • المهم هو الافتخار الكبير الذي حضيت به دار الشباب زايو من طرف الوزارة الوصية حيث مثلت اقليم الناضور بكامله في هذه التضاهرة الاولى من نوعها رغم ان كل الشبيبات و المنضمات المحلية على علم بهذا الحدث الكبير و حتى حضور هذا الشباب في اليوم الاخير من المناضرة كان جد اجابي و فعال رغم ان اليوم الاول من المناضرة كان العدد قليل و الاستفادة كبيرة و المهم من كل هذا هو ان دار الشباب زايو قامت بمجهود جبار رغم انعدام الامكانيات ، و نشكر من جانبنا نحن الشباب الذين حضروا في هذه المناضرة على المجهودات التي قامت بها دار الشباب زايو . و المهم من هذا كله ان صدى المناضرة الوطنية الاولى شاع في المدينة بكاملها و هذا هو الاشعاع فاين انتم الذين تتكلمون في الخفاء

  • لا يا مواطن صالح لست مسؤولا انا مواطن مثلي مثلك فقط نقلت لك قول مدير دار الشباب لا غير، ولا علاقة لي بالمسؤولين ولا بالسياسة.
    ان كنت تصر على معرفة الحقيقة فيمكنك بكل بساطة ان تستفسر من مدير دار الشباب.
    ولعلمك فالصور التي التقطت في دار الشباب زايو والمدن الاخرى سترسل مصحوبة بتقارير وسترفع الى الديوان الملكي.
    كان المخزن ام لم يكن نحن نثق بملكنا محمد السادس حفظه الله.

  • الى الملااقب
    اكشف عن حقيقتك ان كنت مسؤولا او تدعي المسؤولية اكشف عن التنظيمات التي تمت مراسلتهم
    اتحداكان تذكرها بالاسم اولا لفضحها ثانيا اتبيان سبب عدم حضورها ثالثا لتفادي المزايدات
    ومع ذلك فكل شيئ يكون وراءه المخزن فهو مرفوض مرفوض مرفوض

  • الى كل من ينتقد هذه المناظرة اقول ان الدعوات وجهت الى الجمعيات والمسؤولين والاحزاب والمؤسسات التعليمية لكن لم يحضر احد منهم،
    إضافة إلى ان المناظرة تواكب مواعيد الامتحانات ونهاية الموسم الدراسي الشيء الذي انعكس على الحضور.
    الحاضرون الذين يظهرون في الصور هم من التلاميذ وقد جاؤوا بعد ما انتهوا من الدراسة.
    في الحقيقة فمندوبية وزارة الشباب والرياضة بالناظور لم تقم بمهمتها على احسن وجه من أجل إنجاح المناظرة التي كان من المقرر ان تبدأ يوم الاحد لكن تم تأجيلها الى الاثنين ولم يتم الإخبار بذلك في الوقت المناسب. فقد استعدت دار الشباب زايو لاستقبال المشاركين على اساس انها ستنطلق يوم الاحد لكن لكونها تأجلت فقد عاد المشاركون الى منازلهم.
    هذا حتى لا يتم اطلاق التهم مجانا.

  • تصوير دون المستوى

  • يا شباب الصور لستم سوى ديكور في لوحة فنية لرسام ماهر يستعمل ريشة عجيبة.ولكم كامل حس الفهم..اعرفوهم بابتساماتهم الماكرة في الصور.

  • تتحدثون عن مواكبة المناضرة.هل تم حقا ذلك؟لقد كنت فضوليا و سألت من اهتم حقيقة بالمناظرة فقال لي : لم أجد في اغلب فتراتها سوى مدير دار الشباب وحده طالع نازل . و الغريب في الامر أن من تشاهدونهم في الصور لم يحضروا إلا عندما كانت المناضرة في نهايتها.وتعلمون السبب.أخد الصور لا غير.المغرب لن يتقدم بهذا الشكل يا إخواني.مرض حب الظهور أصبح الهاجس الوحيد أماحب وأقول أعطونا شوية ديال المصداقية راه كلشي فايق أو عايق..

  • هذا عمك احمد كولسها وممرمدها وعطاها لهذاك الذيب لميديرش كاع الحس بحال لحنش نتاع الماء
    حتى يكاها عاد تعرفها بالريحة لكان مشي هذيك الريحة والله ما تعرف ديال من

  • katbanoli katadarbo dak chi ghi man lta7t lta7t
    makata3almona mawalo b7al 7na ga3 makaininch fhad l3alam