فرع الجمعية الوطنية لحملة الشهادات بزايو يخلد ذكرى الشهيد مصطفى الحمزاوي

آخر تحديث : الأربعاء 18 مايو 2011 - 9:09 مساءً
2011 05 17
2011 05 18

 

زايو سيتي

تماشيامع توصيات المجلس الوطني لجمعية المعطلين ، خلد الفرع المحلي على غرار باقي الفروع ذكرى الشهيد مصطفى الحمزاوي ، وذلك يومه الاثنين 16 ماي 2011 ، من خلال مسيرة سلمية جابت بعض شوارع وأزقة المدينة ، وقد تم رفع شعارات تطالب بمحاكمة المسؤولين عن وفاة الحمزاوي . وبالمناسبة تم توزيع بيان طالبوا من خلاله الكشف عن الحقيقة الكاملة في ملف الشهيدين مصطفى الحمزاوي ونجية أدايا ، كما طالبوا باطلاق معتقلي الجمعية ومعتقلي الرأي . هذا وعبرت الجمعية عن دعمها الامشروط لحركة 20 فبراير ، نشير ايضا الى أن البيان طالب العامل بالتعجيل بلقاء موسع مع جميع الأطراف فيما يتعلق بملف التشغيل ، وأكد المعطلون في الأخير بأنه في حالة عدم أخذ ملفهم بعين الأعتبار سيتم استئناف المعركة التي ستكون أكثر تصعيدا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات16 تعليق

  • 9taltona b had 20 fevrier..wana je pense ma3andha hatta ma3na surtout 3and la3rab..t9ada koulchi .o daba badditou f les insultes.chi i3ayar chi.taz..

  • ana mafhamtch had bitala cheno 3andhom f rass teban ntoma 9aryin ou wa3yin diro chi hja raskom takhadmo fiha baraka b nbih madich ykharjkom b natija zewina en plus ntoma wkha ijazat raskomm khawi dsl

  • assi azakhnini rani hna ila brit chi khadam

  • الجميع معطل لا فرق بينكم وبين من لم يتابع دراسته ابدا ولن يكون لكم اي امتياز عن باقي العاطلين بالمغرب .. اجورني راه داير 15 درهم للنهار .. علاش ما تمشيوشي تضربو اليالا والفاس … واش زعما بغيتو تربحو لفلوس ونتوما جلسين في المكاتب المريحة …. احشمو شويا راه الدراع هو اللي ما عندكومش ما شي الخدمة.. انا هادي عام وانا كنقلب على شي واحد ي…… ديالي بأجرة شهرية 2000 درهم …يالله شي واحد يطوع ويخدم من غدا

    انشر يا زايو سيتي انشر الله يرحم ليك الوالدين

  • السلام عليكم
    أيها الإخوة الكرام أرجوا منكم التعقل
    نحن جميعا أبناء مدينة زايو لافرق بيننا همنا واحد ولذا
    على الجميع التحلي بنوع من أدبيات الحوار والنقاش بعيد كل البعد عن
    المشاحنات والملاسنات التي لاتفيد في أي شئ . اتركوا العصبية جانبا من
    فظلكم . لا لتفرقة نعم للتوحد

  • بلغني أن الذين استقدموا من الناظور ليساعدوا المرتزقة في مسيرة 15 ماي قد استاؤوا كثيرا بسبب مقاطعة سكان زايو وعدم انضمامهم للمسيرة ورجعوا من حيث أتوا خائبين وقد قرروا ألا يعودوا لمثل هذه المهزلة والشوهة التي ورطهم فيها بوهدوز وصبيته.الذي يدعي أنه من تنملال الأكيد أنك قضيت أسوأ ليلة في حياتك ألم الحمص الذي أكلته في الصدقة وألم الخرجة الباهتة التي تجرع مرارتها أصحابك المرتزقة.

  • رد على المعطل زايو، هل تريد أن تعرف من أنا من تنملال ؟ لتعرف مع من تتكلم ، آشمن هدنة واش ديال كيوسك و2 وظيفات ب 1500 درهم بالشهر ، ولا سيدك الطيبي الله ينصرو غايرطي ليكوم مخيم فقابوياوا تبحرو كيما درتو قبل بعتو راسكوم بقيتون فلبحر .
    إيوا راه قوتلك قبل المشكل ديال حركة أمازيغية ماشي معا المعطلين نتوما كتقلبو علا خدما الله يسهل عليكم لكن مشكلة الحركة الأمازيغية معا هادوك الظلاميين لي مايآمنوش بالإختلاف والدمقراطية .
    عاود الحركة الأمازيغية مادارتش التحريض علا مسيرات ديالكوم كيما درتو نتوما ، ونقول لرشيد بغدادي جمع دراري ديالك وضبطهوم مادخلش جمعيتك في الصراعات السياسية

  • الم اقل لكم ان العقلية الامازيغية في اجازة مفتوحة و خير دليل الملقب بتنملال كيف يرد على اسياده المثقفين و هم يخلدون ذكرى الشهيد مصطفى الحمزاوي … يا اخي لاتكن غوغائيا كن مثقفا يحترم راي الاخر انت كنت في مسيرة 15 ماي فمرحبا و الاخوان المعطلين في 16 ماي في ذكري الشهيد ح الف مرحبا يعني عادي فلماذا كل هذه السذاجة و التصرفات الصبيانية لاحول و لا قوة الا بالله

    • أنا لست ضد المعطلين ولكني أتعاطف مع الأمازيغ ضد بعض من في جمعية المعطلين الذين كانو يحرضون ويبثون دعايات مضادة لمسيرة 15 ماي والله لولا الظروف التي منعتنا من الحضور لكانت مسيرة تكمم أفواه العنصريين وسنعيدها قريبا لنكمم أفواه الحاقدين ، عوض أن يحيو الشكل النضالي ويشجعوه كانو يتهكمون عليه . إن كانت لكم مشكلة مع بوهدوز رشيد فلتحلوها معه وإتركو الحركة الأمازيغية الفتية بزايو وشأنها . هل وجدت أحد من الحركة الأمازيغية يستغل الحماقات الصبيانية التي قمتم بها بفاتح ماي ليتهكم عليكم بل هم رفضوا المشاركة مع سيديتي حينما علمو أن المعطلين سيقومون بمسيرة وحدهم كي لا يتصادموا معكم ، لكن كان جزاؤهم أن تحرضوا ضدهم .

  • متى ستخرجون من هذه الصراعات العقيمة التي لا تجدي نفعا.

  • HHHHHH la mo3atalin wala amazigh ir katkbo lma f ramla wakha ad ntafk m”akom lbzawz srar wach kai3Rfo chi chohada wach kai3Rfo chi nidal wellah ila katkdbo ala ryosskom

  • رد على تنملال حاش ان تكون من تنملال لأن وعي أبناء تنملال لا يصل الى هذا المستوى المنحط
    اما فيما يخص الشكل المنظم من طرف ال ج وح ش م فانه متعمد نظرا للهدنة مع السلطات المحلية ليكن في علمك ان المعطلين حينما يقومون بتعبئة كل شرائح المجتمع الكل يشارك لا لشيء الالكون المعطلين هم الطيقة التي تعبر عن هموم المواطنين من القلب الى الفلب دون تزييف او ….. ا.

  • ياسين أنت ستبيع جمعيتك لو سلمت لك وظيفة حارس للبلدية أو بائع بكيوسك . لقد تم ترويج أن مسيرة 15 ماي هي مسيرة للأمازيغ فقط وأنت أعلم أن أعضاء الحركة بزايو لم يكونو بالمسيرة ولو ربعهم لكنها كانت مسيرة متميزة ، أما الوجوه التي حظرت فهي معروفة بالريف أجمع كرموز لحركة 20 فبراير وحركة الحكم الذاتي والحركة الأمازيغية وكان أجدر بأمثالك أن يهب لإلتقاط الصور معهم للذكرى ، هنالك الكثير من الشرفاء بجمعية المعطلين نحترمهم ونتضامن معهم ولا نريد الحديث عن الجمعية بسوء كما تفعلون عن الحركة ، والحركة الأمازيغية لا تنافس جمعية المعطلين بل هي ستنافس وتسحق قوى الظلام الخوانجية وهي في بداية الطريق وسنرى النتيجة بعد نضع سنين لأن الحركة تعمل للمدى الطويل

  • rad 3ala assi tinmlal nahno almo3atalin ma3rof 3adadona wa la nakol bi anana nahno harakat 20 fevrier antom aladin koltom sayakono ma3ana dayaof mina almostawa al3ali wa lam nara ila hofnatan min almortazika wa ana a3rifohom sakhsyan wa nkhaliwhom mastorin ahsan

  • هل تعلمين يا اختي معنى تلك الاشارة التي رفعتها

  • ههههههههههههههه ههههههههههههههه ههههههههههههههه من بيته من الزجاج لا يرمي الأخرين بالحجارة . كنتم تتهكمون على الحركة الأمازيغية ووقفتها وأنتم خرجتم في سطرين كتلاميذ الإبتدائي ، شكلكم هذا لا يقارن بالشكل الكبير للحركة الأمازيغية البارحة الذي كان له إشعاع وطني ، المرة القادمة قبل أن تفتحو أفواهكم للنعيق فكرو ألف مرة ، وقارنوا شكلكم هذا مع شكل الأمازيغ البارحة أين المنسة وأين الشخصيات وأين الشعارات وأين المشاركين وأين النوعية وأين ….