فعاليات دورة أبريل العادية للمجلس البلدي لزايو

آخر تحديث : الأحد 1 مايو 2011 - 10:47 مساءً
2011 04 29
2011 05 01

زايو سيتي

انعقدت أمس الخميس 28 أبريل 2011 ابتداء من الساعة العاشرة صباحا ، بقاعة الاجتماعات ببلدية زايو ، فعاليات الدورة العادية  لشهر أبريل  والتي تضمن جدول أعمالها النقط التالية :

تحويل بعض فصول ميزانية  التسيير ” الباب المتعلق بتسيير شؤون الموظفين .

برمجة الفائض السنوي المحقق عن السنة المالية 2010 .

دراسة اتفاقية اطار للتعاون والشراكة بين بلدية زايو وجمعية الشعلة للتكافل الاجتماعي  بزايو .

دراسة اتفاقية اطار للتعاون والشراكة بين بلدية زايو وجمعية مبادرة للتنمية المستدامة والسياحة بزايو .

تعديل وتتميم الفصل 25 من القرار الجبائي رقم 05 بتاريخ 17 يوليوز 2008 المحدد لنسب وأسعار الرسوم والواجبات المقبوضة لفائدة ميزاتية بلدية  زايو .

احداث لجنة المساواة وتكافؤ الفرص لدى المجلس البلدي بزايو طبقا للمادة 14  من الميثاق الجماعي .

بخصوص النقطة الأولى فقد تم حذف السلاليم من 1 الى 4 وترسيمهم في السلم 5 وعددهم 47  مرسمين و8 غير مرسمين . لم يستوفوا 7 سنوات من العمل  الفعلي .

ونظرا للدور الذي تلعبه الشراكة في المساهمة في تحقيق اقلاع تنموي وثقافي فقد تم المصادقة على النقطتين المتعلقتين باتفاقية اطار مع كل من جمعية الشعلة للتكافل الاجتماعي وجمعية مبادرة للتنمية المستدامة والسياحة .

هذا وقد تم برمجة مبلغ 881.002.71  درهم لتغطية  كل من: الأشغال الاضافية بالصفقة الخاصة بتوسيع المركب التجاري بمبلغ 226.500.00 درهم .

شراء مواد وتوسيع منشآت الأنارة العمومية  بمبلغ 58.0.000.00 درهم .

صيانة واصلاح ممتلكات الجماعة بمبلغ 54.502.71 درهم .

كما تم المصادقة على النقطة المتعلقة باحداث لجنة المساواة وتكافؤ الفرص طبقا للفصل 14 من الميثاق الجماعي ، وقد أسندت لرئيس المجلس الاشراف على اختيارها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • ما هذا الفشل الذريع في تسيير بلدية زايو ؟
    إلى المكتب المسير لشؤون البلدية عار أن تتفرجوا على حالة الطرقات بالمدينة حيث الحفر منتشرة في كل مكان لم يبق إلا أن يسند أمرها لوزارة الفلاحة كي تغرسها زيتونا.
    أما حي باكريم الذي أقطنه فيشكوكم إلى الله.أدعو إدارة الموقع إلى تخصيص ربورطاج عن الحالة المزرية التي يعاني منها(الطرق المقطوعة,انعدام خدمة البريد,الأسلاك الكهربائية العارية ,الشوارع والمنازل غير المرقمة ووو…)أنتم مسئولون أمام الله.

  • ————————————
    شكرا لك أسي ابراهيم