مثير – ظهور تسجيل صوتي لـ ” صدام ” يقول فيه : ” الذي أعدم هو شبيهي ” !

آخر تحديث : الثلاثاء 26 أبريل 2011 - 10:44 مساءً
2011 04 26
2011 04 26

السوسنة

ظهر تسجيل صوتي على موقع “اليوتيوب” مكالمة هاتفية منسوبة للرئيس العراقي الراحل صدام حسين يتحدث فيها لحسن العلوي وهو شخصية مقربة من صدام ايام احمد حسن البكر ،اكد خلاله انه ما يزال على قيد الحياة وان من ظهر في شريط الاعدام هو شبيهه ميخائيل .

وقال صدام حسين خلال التسجيل الصوتي “صدام حسين لا يتجرأ خائن او عميل وقرد من قردة الاحتلال ان يمد يده على “شعرته”.

واقسم صدام حسين بالعراق وجراح العراق النازفة انه سيحرق المنطقة الخضراء ويجعلها حمراء بدماء الخونه.. وقال ” من هذا اليوم سوف تنطلق طلائع التحرير من اجل صيانة المبادئ وصيانة عرض الماجدة العراقية التي أستبيحت في ظل حزب الدعوة العميل والاكراد الخونة “.

واقسم صدام حسين بالله وبالعراق ان الفيلم الذي ظهر له خلال اعدامة  هو لـ”الرفيق ميخائيل” , وقال ان الايام ستثبت ان صدام حسين قائد عظيم لأمة عظيمة, وسوف يخرج خروج الابطال ومع الضباط الاشاوس والنشامى, ممن لا يرتضي لهؤلاء الخونة ان يكونوا بالقيادة مكان القيادة العامة للقوات المسلحة او القيادة السياسية.

واضاف صدام خلال التسجيل الصوتي “اننا قادمون  وسوف نغسل الدمعة عن وجه العراق العظيم , وليذهب الخونة والعملاء الى جحيم نار جهنم..غير مأسوف عليهم, ولسوف نحاسب الخونة, على ما اقترفته ايديهم بحق حرائر العراق وبحق اموال العراق.

* ولم تتأكد “السوسنة” من صحة هذا التسجيل ولا تتحمل أي مسؤولية حول هذا التسجيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • a l’enfer incha allah soit mort ou vivant

  • من الممكن جدا ان يكون هناك شخص يقلد صوت صدام حسين.
    صحيح ان صدام كان لديه عدة اشخاص يشبهونه جدا، ومن الممكن جدا ان تكون امريكا قد ضللت بذلك الشبيه ان كان شبيها فعلا.
    ليس مستبعدا ان يكون صدام حسين لا يزال على قيد الحياة كما انه ليس مستبعدا ايضا ان يكون هذا التسجيل مفبركا فحسب وهذا ممكن جدا.