حق الرد مكفول – حزب الإستقلال فرع زايو يرد على استفزازت العبدلاوي ابراهيم صوب منتخبي المجلس البلدي وموظفيه

آخر تحديث : الخميس 14 أبريل 2011 - 10:06 مساءً
2011 04 14
2011 04 14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات28 تعليق

  • salam alaikum
    hada abdalaoui ….
    FASI9 DAL

  • برافــــــــــو ابراهيـــــــــــــــم

  • rah 3la bent zaio asiri ntii li nathi rasak m3a nti li m3a l hit ana kana3arfo maktar bik 3amro magal chi haja o howa mamatakadch biha ama nti chno daya bih walo hhhh o zaydoun 3lach radi yahdar 3la ho9ou9ak ntii ya had lamosraa asirii wach 3andak matgoli ila 9aditi 3lih khi nathi rasak m3a l hittt

  • bravo mr brahim tahiyati mazid mina nidal .hizb listi9lal hizb 3arik f takhrib o f al fassad .

  • nahno ma3aka ya ibrahimmmm fdah wzid fdah wmazid mina nidal wli fkarchah tban ykhaf man nar rahna m3akkkkkkkkkkkkkk wasil bravooooo 3abdalawi wmaydiroha ghi rjal

  • المطلوب تسجيل دعوى قضائية ضد المقتحمين الظاهرين بالشريط لدى القضاء.

  • متى كان حزب الاستقلال متضامنا مع المواطنين – حسب البيان – متضامنا مع بعض الاستقلاليين نعم مع المواطنيم لا والف لا والله على ما اقول شهيد
    لمذا تستنجدون بالسلطة الستم السلطة والبمخزن بعينه ام ان الدعوة موجهة للعامل لان الباشا اصبح متجاوجزا من قبل المواطنين الاحرار
    كنت اتمنى ان يكون الجواب على مضمون ما جاء في كلام المدعو العبدلاوي الذي اصبح يشكل عقدة في زايولكن للاسف كان ” البيان” في واد ومضمون كلمة العبدلاوي في واد اخر احمدوا الله انه اعطاكم فرصة للاجتماع واصدار البيان الذي سماه احد المتدخلين بالبيان رقم 1 انا انا فاقول البيان رقم 1 والاخير اللهم اذا وقع انقلاب في الحزب
    حزب الاستقلال الان جميع المواطنين يطالبون …….ه وستحاسبون انشاء الله راه الملفات موجودة وكثيرة واخرها النجاة

  • للتذكيرفقط: عبارة زنقة زنقة دار دار،فرد فرد كانت ولا زالت تمارس عندنا منذ زمن طويل بالفعل وليس بالقول،ارجعوابذاكرتكم إلى فترة الحملات الانتخابية وحتى قبلها واكتشفوا الطريقة التي ينهجها ويمارسها محترفو الترشيحات وسماسرتهم،لذا أعود وأقول أن العبارة التي أصبح لها صدى جاءت في ظروف غير اعتيادية،برافــــــــــو ابراهيـــــــــــــــم

  • البيان الدي يرد على العبدلاوي هو الجواب عن الملفات التي فضحها وهدا ما يفتقد اليه حزب ………. لانني اعرف 2موضفين يتواجدون,,,,, ويتقاضون اجورهم من البلدية اعرف موظفين واحد …… وهو اخ احد رجالات القضاء وواحد ب….. وعلى حساب ا……… الى كشفتم لائحة الموظفين فان الطيبي ماله السجن اما العبدلاوي ففي قلوب الشرفاء مناضل شريف ونحييه لانه يملك الشجاعة التي يفتقد لها الجميع واصل الحرب والفضح تحياتي

  • bhal had anass khashom yt3a9booo
    al3bdlaoui ibrahim hta hwa mouwadaf min alachbah dial hasi brkan 🙂

  • تحية لقراء زايو سيتي
    كان من الاجدر ترقيم هذا البيان اي اعطاؤه رقم1 لانه ربما البيان الاول الذي قراته لهذا الحزب وانا احد المتتبعين للشان المحلي
    عليكم ان تشكروا هذا العبدلاوي الذي منحكم فرصة التعبير وصياغة بيان هو الاول من نوعه منذ الانتخابات السابقة
    البيان كان من الاحسن ومن المنطقي ان يصدر باسم المكتب المسير للبلدية لا باسم فرع الحزب وهنا لابد من طرح السؤال عن سر صدوره عن الحزب بدلا من المكتب والفاهم يفهم …التغطية …
    العبدلاوي حسب افيديو المنشور تحداكم بملفات معروفة عند الخاص والعام فما سر عدم ورودها في البيان
    حزب الاستقلال سيحاكم في الاخير محليا ووطنياعلى ما ارتكبه في حق المغاربة وان كان يضم الكثير من الوطنيين المخلصين لثوابت الوطن
    مع احتراماتي للجميع والمواطن لم يعد يخاف من المخزن وحزب الاستقلال احد اسسه

  • أولا أجيب visiteur :
    وأقول له إن الأعضاء المقصودين هم أعضاء البلدية المحسوبين على حزب الاستقلال من أجل ذلك قام المكتب المحلي لفرع حزب الاستقلال بنشر هذا البيان .
    ثانيا أجيب لالة ….. التي تحجب من ورائها صورة العبدلاوي وأقول لها بل له هل أنت على استعداد بأن تدلي بالدليل القاطع أمام القضاء على أن الموظفين استفادوا من الدكاكين بالمركب التجاري لأن الموظفين سوف يدلون بلائحة المستفيدين الحقيقيين وهم بعيدين كل البعد عن التوظيف لأن كلامك كان سياسيا والسياسة مسموح فيها أنك تقول ما شئت ولا أحد يرد عليك أما في هذه المرة فقد سقطت في الفخ أمام الموظفين وأنا بدوري أتوفر على لائحة المستفيدين الحقيقيين التي ستدخلك السجن بحول الله .
    أما الأشباح الذين تتكلم عنهم فأظن أنك آخر من يتكلم عليهم لأنك واحد منهم فاترك الآخرين يتكلمون عليك . بماذا تفسر أنك موظف في جماعة حاسي بركان ولم تلتحق بعملك إن كانت لك الشجاعة فأجبني على هذا السؤال ؟

  • نعم يجب الرد على بيان بلطجية حزب الإستغلال …. نعم الجميع يعلم ويعرف ما قام به حزب الإستقلال من قتل وذبح رجال المقاومة بعد خروج الإسبان كنا نعرف هذا من كلام أجدادنا المقاومين ماذا فعلوا بهم الإستقلاليون وأكد لنا أحد المقاومون من بني وكيل إختطفوه وعذبوه في مقر حزب الاستقلال بمدينة بركان وجرائم القتل والتعذيب لحزب الاستقلال أكثر من جرائم الاستعمار الإسباني وقد تحدثت عن جرائم الحزب جريدة المساء عار ثم عار ان يقول الانسان انا استقلالي وان ينتمي لهذا الحزب حزب …… وهم من خربوا هذا البلد ونهبوا وسرقوا ثرواة البلاد في الحقيقة هي ….. ولكن للأسف الشديد لزال الشباب يساندهم أقولها أنتم تحمون…… اما مشكل الخضار مشكل ديالكم كتهربوا من السؤولية شنو الدور ديال الشرطة الادارية أذكركم وأذكر إخوتي شباب زايو قبل هذه الثورة المصرية مشي الشرطة الادارية ديال البلدية هي لكانت تقوم بتطهير المدينة من الخضار و لكرارس هما مشي لبوليس والآن الرئيس يقول مشي المهمة ديال البلدية سبحان الله مكتحشمشي أنا أقول لك يا الرئيس إتقي الله إتقي الله تذكر الموت القبر العذاب يوم تسأل عن مسؤوليتك أنت مسؤول عن كل صغيرة وكبيرة تصيب المواطن تذكر قولة عمر ابن الخطاب رضي الله عنه أخاف ان تعثر بغلة وأسأل عنها وإسأل نفسك ذات يوم ماذا قدمت هل قمت بمسؤولياتك التي قام بها الصحابة والصالحين الذين أرادوا بهذه المسؤولية ان يتقربوا بها الى الله والفوز بالجنة ولكن أنتم أردتم متاع الدنيا نذكرك مرة اخرى ان الذكرى تنفع المؤمنين إتقي الله إتقي الله وتذكر الموت وتذكرمصير قارون

  • ان كاتب البيان من الموضفين الاشباح والمئجورين ومجموعة من ……….. لي تيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبي وانتم مادا تستخدمون من غير السياسة لكراسة عيق فيق

  • لقد استطاع الاستاد العبدلاوي من اصياد السمكة وهي حية عندما اقدم المجلس الاستقلالي البلدي باصداره لهدا البيان المشكوك فيه في وقت ان كاتب الفرع بحزب الاستقلال بزايو مازال موجود في الرباط وان البيان لا يحمل اي توقيع واكتفى فقط بالتنديد في شخصية رئيس المجلس البلدي دون التطرق الى المواضيع التي تحدث عنها الاستاد العبدلاوي
    اولا: موضوع الموظفين الاشباح ببلدية زايو بحيث هدا الموضوع اصبح حديث الساعة عند الخاص والعام ورغم علم المجلس البلدي والرئيس نفسه والكاتب العام الدي يتحمل المسؤولية الكبرى فيه.
    تانيا: موضوع الدكاكين التي استفاد منها الموظفون وبطريقة من الزبونية والمحسوبية قي وقت كان من الاجدر استفادة الخضارة والباعة المتجولين منها ادن في نظري اعتبر البيان ناقص وغير شمولي بمعنى ان الدي كتبه ليس سياسيا وانما هو موظفا من البلدية وقد يكون موظفا شبحا خائف عن حوالته التي يتقاظاها وهو لا يؤدي عمله والسلام

  • si brahim mowatin salih yajibo mosaratatoh rla istiasal al fasad wa almofsidin wa tathir zaio min al fasad wa al mofsidin zanka zanka kama kala hafidaho alah kono fi al mawrid waallah al morin.ya chabab 20 fabrayar.

  • جميل جدا آن يصدر بيان من طرف حزب الاستقلال ،إننا ننتظر بيانات أخرى من الأحزاب المشاركة في المجلس البلدي لأن المناضل الحقوقي في افتتاحية كلامه حيا المجلس البلدي وصب جم غضبه على اللامبالات التي تمارس من طرف المجلس البلدي ؛في رأيي البسيط اعتقد أن مرشحي الحزب تسرعوا في اصدار بيانهم في الوقت الذي كان عليهم عقد اجتماع أو لقاء مع الأحزاب المشاركة لتدارس ما يعتبرونه اتهامات باطلة في حق المجلس ككل.أو تجهلون أن ممثلي ساكنة حي السوق مآزرين بممثل عن الهيئة الحقوقية ولجوا بهو البلدية لقضاء مآربهم ولكن بطريقة لم تكن في الحسبان و المتمثلة في انتقاد طريقة تدبير المجال المحلي ومعاناتهم من القلق والانزعاج الذي يسببه الباعة المتجولون رغم نهجهم فيما قبل جميع السبل عبر مراسلات لن تلقى لها صدى وأي اهتمام،نقطة أخرى تطرق لها الحقوقي ابراهيم ترتبط بالموظفين الأشباح سبق وأن طرحها أحد المرشحين من المعارضة ؛إن كان صحيحا ما يروج أليس هذا هدرا للمال العام والذي تكون الحصة الكبيرة من الضرائب التي نؤديها؟لدا أعود وأقول أن البيان جاء مسرعا نتيجة انفعال غير متحكم فيه وغير مدروس وبالتالي أظن أن ابراهيم تمكن من اصطيادكم.

  • اللهم الف طيبي ولا مختل بحال العبدلاوي انا لا علاقة لي بالسياسة انا من شباب 20فبراير,الذي يسمح في عمله اراه مختلا من الدرجة الاولى

  • لمحاكمة قادمة لا محالة نعم لحماية حي السوق من الفوضى نعم لايجاد حل للباعة المتجولين نعم لضبط الامن والطمأنينة نحن نتحداك السي العبدلاوي ان تنظم وقفة وانظر كم سيتبعك من الاشخاص لانك وبكل بساطة خاسر على كل المستويات لا عمل لا اخلاق لا سلوك واخيرا جئت لتكرر مقولة اكبر زنديق عرفته البشرية : زنكة زنكة وكأنك امسك بالقمر لقد حان وقت رحيلك وسترحل قريبا الى عكاشة ان شاء الله

  • هذا دليل على ان البلدية مستعمرة لخدام ال الفاسي .

  • O BINSBA 2 3ACHAAAAAAAAAA EL ABDALAOUIIIIIIIIIIIIIIIIII BRAHIMMMMMMMMMMMMMMMMMMMMMMMMMMMMMMMMMM

  • اي تضامن مع السكان في مطلبهم توفير الصحة والأمن وأنتم تغرقون الأحياء بالأزبال والقاذورات
    الله ينعل اللي ما يحشم

  • إن الاتهامات الباطلة التي وردت في كلام الاستاذ ابراهيم عبدلاوي حسب ما ورد في بيان فرع حزب الاستقلال بزايو تبقى حقائق ثابتة وسارية المفعول فيكم ما دمتم في بيانكم لم تقرروا اللجوء الى القضاء لانصافكم و إعادة الاعتبار لكم . و لابأس أن أذكر معشر القراء بما قاله عبدلاوي في أعضاء المجلس البلدي و موظفيه:
    *لصوص استولوا بطرق غير قانونية على دكاكين المركب التجاري بزايو و لمزيد من الاثبات أحال الاستاذ عبدلاوي السكان على الحاسب بقباضة زايو ليعرفوا أسماء المستفيدين منها.
    *الموظفون الأشباح داخل البلدية الذين يتقاضون راتبا شهريا بدون أداء مهامهم
    *الطعن في مصداقية تمثيل أعضاء المجلس البلدي للسكان ماداموا قد فازوا في دوائرهم بناء على لوائح مزورة قائمة على الإنزالات…

  • أقول للمدعو ابراهيم العبدلاوي أنا الذي أعرفه هو أن اللسان الطويل دليل على اليد القصيرة ، وأنا متأكد أنك لا تقدر على الدفاع عن نفسك لو واجهك الذي تظل تسب فيه بغير حق ، المهم هو ليس أن تقول كل ما تعرف ولكن يجب أن تعرف كل ما تقول .
    لأن ذووا النفوس الدنيئة يجدون اللذة في التفتيش عن أخطاء العظماء وكن متأكدا أنك لن تجد أي خطأ لأنك أنت هو الخطأ بعينه فكيف لك أن تجد نفسك ؟ مستحيل .
    وأختم قولي بمثل أريدك أن تستوعبه جيدا لأنه سينفعك يوماً
    المثل يقول :
    اللي تنقزو المعزة في الجبل ……غادي تخلصو في دار الدباغ
    و دار الدباغ أقصد به السجن الذي أصبح يقترب منك كسرعة البرق أتمنى لك فيه نوما غير مريح إن شاء الله .

  • ما موقف الهئة المغربية لحقوق الانسان
    هل هناك تنسيق مع جمعية الحي
    من اغرق المدينة بالباعة المتجولون
    من اين وكيف جاءوا
    ما الجدوي من بناء مركب تجاري
    من يحمي الباعة المتجولون
    ما هو الدور الحقيقي للجمعية هل الجمعية تلتجئ الى المظاهرة لحل مشاكل المجتمع بتنسيق مع هئات قد تكون مسيسة
    الجمعية تطالب السلطة بالتدخل هل هذا يدخل في منطق العمل الجمعوي
    السلطة ستقول للباعة المتجولون عندي اوامر من الجمعية بطردكم

  • بسم الله الرحمان الرحيم
    في البداية اريد ان اشير الى ان العبدلاوي ابراهيم يستغل بعض مواطني زايو الذين لا يعرفونه حق المعرفة لتصفية حسابات مع السيد رئيس المجلس البلدي ولمحاربة الحزب من المجلس وهذا ما استنكره انا كشخص لامنتمي و بشدة
    اتجه للقضاء (المحكمة) لفك الخلافات بينك وبين الرئيس واترك المواطنين و شانهم
    ومن ناحية اخرى حينما توصلت بان هناك لجنة تحضيرية تشتغل على تهيئ للجمع العام من اجل تاسيس الهيئة المغربية لحقوق الانسان كانت لدي النية في الانخراط ولكن مادم ابراهيم العبدلاوي قام بهذه الافعال الصبيانية بسم اللجنة التحضيرية فان الهيئة عازمة على ممارسة السياسة اما اذ اتخذ ابراهيم قرار فردي فاطالب اللجنة التحضيرية باتخاذ موقف صريح وذلك باصدار بيان للراى العام

  • عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااش
    حزب الاستقلال
    فرع زايو

  • وأنا بدوري أندد وأستنكر – بصفتي مواطنة كنت داخل البلدية يومها عندما كان ذاك ….؟؟؟؟ لا أدري أين أصنفه لأن الحيوانات لا تتعدى حدودها وتدخل الإدارات – قلت أندد كل ما نطق به وأنا لا أظنه كان في وعيه من خلال ملامح وجهه أظنه كان ” مقرقب ” ولكن الله يمهل ولا يهمل فكما يقول المثل الأمازيغي ” لخبر أنكارو … ” .