تظلم مواطن من زايو يطالب بالانصاف ” فيديو ”

آخر تحديث : الأحد 10 أبريل 2011 - 3:09 مساءً
2011 04 09
2011 04 10

حق الرد مكفول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات11 تعليق

  • السلام عليكم
    أبدأ كلمتي بطلب الى السيد الغيور ان كنت حقا غيور و لا دخل لك في هذه القظية فكن موضوعيا ولا تحكم على الغير انطلاقا من كلام منقول من طرف جهة أخرى….هذا ان كنت مجرد غيور اما ان كنت طرفا في القظية فأنصحك أن تقر ذلك و تحكي لنا ما يدور بالتدقيق لعلنا نصدق ما تقوله …لأن ما تقوله مجرد حبر على ورق لا مصداقية له ..و ان اردت ان نصدقك و نتعاطف معك دلنا على هذا الذي اخبرك كل هذه المعلومات عن المسمى ميمون….حتى نتأكد من صحة أقوالك و هل هذا الشخص محل تقة تم مجرد شخص عادي

  • almohndis ….. nta kdab wha mimoun o jango smo darolik nta li ngzt bsth

  • …. ميمون =======مشرك ومنافق …………………………………………………………………………………………………… ميمون ======نمام و كداب………………………………………………………………………………………………………………………………………………بوكراع ميمون======= اكبر ……………………………………………………………………………………………………….بوكراع ميمون جهنم تنتظرك ادن متى تموت……………………………………………………………………………………………………………………………………تنازعا الجارين وانت اش داخلك ……… ……………………………………………….انا نسكن قريب لك نعرفك ….. او شديت الرشوة عليهم مشحال اهطاو لك نتاع لفلوس بعت راسك ب 400درهم با ش تشهد معهم حرام عليك ش………………………………………………………….شهادة الزور الكادبة==…………. او سقسي علماء الاسلام……………………..الله اجسيب لك ………..ن شاء الله يا رب

  • عندي عائلة في زايو هم قالوا لي كل شيء عن حياته باته يسكن في سكنه الجديد ولديه حديقة اصطناعية== يسقيها من ماء س غتمان المخصوص للشرب الناس تبحت عن برميل ماء للشرب لا تجده لانه يسقي به دائما الزيتون اليس هادا منكر ارجو من المسؤولين في البلدية ان يقوموا بواجبهم اتجاه هادا الشخص الدي يستغل ماء المواطنين الصالح للشرب في سقي الزيتون وشكرا بلدية زايو برئاسة محمد الطيبي …اتمنى الدهاب الى عين المكان لمعرفة ما يقوله لي عائلني هل صحيح ام لا وشكرا بلدية زايو ……….اما انت الدي سالتني كيف اعرف دالك فعائلتي اخبرتني بدالك وقلت لهم دالك الشخص معروف بالتزوير والخمر والشقوفة سواء تحت الزيتون او مع طريق الاداعة الكل يعرفه اخي وشكرا والسلام واسمحلي … ……ادا لديك ملاحظة اخرى تفضلاخي….

  • لا أحد ينكر أن عائلة شيلح من أفضل العائلات في زايو…..الكل متفق على ذلك…المشكل المطروح هو هل هذا الشخص المسمى محمد شيلح يمثل عائلة شيلح…..ان سألتم عنه لأقاربه سوف يشتكون منه لسبب واحد لا غير و قد اعترف به هو شخصيا ألا و هو مرضه النفسي ..لن أطيل الحديث لدي سؤال للغيور لماذا تتناقض في كلامك قلت أنك من هولندة? و انك سافرت اليها منذ مدة طويلة فكيف تعود و تقول ” اضرب الشقوفة تم تحت الزيتون هذا ؟أراه تناقضا

  • انا من هولندا بعد سماعي بان ….. ميمون شهد شهادة الزور كما قالو لي في شخص اخر لا اعرفه ما اعرف انه من عائلة شيلح وشيلح معروفون بااخلاقهم الطيبة لم يعجب لي هاته الشهادة العكس ما اعرفه عن ….. هو انه كان في السبيعينات يهتم بتزوير الجوازات والوتائق المهمة وحاليا ربما اصبح كبير السن لانني مند سنوات لم ازور المغرب غادرت المغرب 1977 زرت المغرب مرتين فقط تربطني علاقة جيدة مع عائلة شيلح
    هناك يزايو وقررت التعبير عن رايي اما جانكو اعرفه كا ن يبيع الحوت ويضحك دائما لكن اولاده اللدين تنازعوا كما قالوا لا اعرفهم كانوا صغار وسلامي لاهل زايو =======غيور مجهول=====

  • رسالة الى …. ميمون من غيور وجار لكم شيلح محمد يتميز باخلاق حسنة اعرفه جيدا وعائلة شيلح معروفة بزايو انت اتيت البارحة من البادية ( لعروبية لمادا تشهد على حاجة لا اساس لها من الصة ا ما اقوله لك يا شارون هو سير تكمل بزيكة = الخمر ديالك بطريق الاداعة اضرب الشقوفة تم تحت الزيتون ليس لديك لا صلاة ولا صوم ولا حاجة ====وانت بعد تصلي الا يوم الجمعة====يا يا مشرك بالله جهنم تنتظرك انت مجرم ومنافق ومشركو و……..

  • ما هذا المستوى يا سي مصطفى انا لم أفهم اي شيء يا اخي ا…..

  • يقول المتل=الصبر جميل واخره اجمل ……………ادن اصبر اخي را ك عزيز او غالي عندنا…………والله يهديكم كاملين…….والسلام

  • يبدو والله اعلم ان المشتكي …. لان المثل يقول الفم المسدود ما تدخلو ذبانة ولو لم يكن هناك شيئ ما كان هذا المشكل انصحك اخي بالجلوس مع المدعي عليه على طاولة الحوار افضل واحسن من التردد على المحاكم لان شغل المحاكم عميق جدا وحذراي واتقوا الله

  • biba zaiocity.net