دعوة من الرابطة الملكية المغربية للمشاركة في مسيرة الوفاء “ملك و شعب”

آخر تحديث : الإثنين 4 أبريل 2011 - 9:50 مساءً
2011 04 03
2011 04 04

زايو سيتي

توجه الرابطة الملكية المغربية على الفيسبوك دعوة إلى عموم الشعب المغربي الغيور على وطنه و ملكه إلى مسيرة مليونية يوم 10 أبريل 2011بالدارالبيضاء على الساعة 10 صباحا في شارع محمد السادس، “نقطة الانطلاقة ستكون قرب مرجان”، و قد يتساءل البعض عن هدف المسيرة، فكلنا نعرف جليا مدى تكالب العديد من الجهات على مقدسات الوطن تحت ذريعة المطالبة بالإصلاحات و الحقوق، و إذ نريد إرسال رسالة إلى كل من سولت له نفسه في التمادي و التطاول على مقدسات الوطن، أننا لن نسكت و لن نسمح لأي كان أن يمس مقدساتنا انطلاقا من ديننا الحنيف الإسلام ووحدة وطننا الترابية من طنجة إلى الكويرة إلى شخص جلالة الملك نصره الله، فنحن مع المطالبة بالإصلاحات و الحقوق لكن في إطار واحد وهو مقدسات الوطن بما في ذللك عدم تعديل الدستور فيما يخص الفصل 19.

و إذ نهيب بكل أطياف مجتمعنا المغربي الحبيب أن يخرج ليقول كلمته و أن يضرب بيد من حديد على كل يد تتطاول على مقدساتنا الوطنية و الدينية ……

و الرابطة الملكية المغربية إلى جانب المجموعات الشبابية التي تنضوي تحت لواء التنسيقية الوطنية للحركات الشبابية …ماهي إلا حركات تضم شبابا أحسو بحرقة الدم و الوطنية و حبهم لبلدهم و ملكهم و رفضهم لأي شكل من أشكال البلطجية الجدد….

و إذ نؤكد أنه ليس هناك أحقية لأي كان أن يمثل الشبابا المغربي و المجتمع المغربي ككل …و سيؤكد الشعب المغربي من خلال مسيرة 10 أبريل 2011 على إرادته و على حبه لوطنه و ملكه الهمام نصره الله , و الذي ما تأخر عن إعلان إصلاحات دستورية و سياسية إيمانا منه نصره الله بتوجه ديمقراطي جديد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات4 تعليقات

  • للي عايش راه عايش بيك ولا بلا بيك…شوف راسك واش راك عايش ولا لا….ويلا راك عايش فكر فلللي ماعيش…أهاكدا نتفاهمو… وناس للي راها تخرج اخاي ماراهش عايشا…أكايبانلي لعدد ديالهكم كتر بيكم بكتير ادا انتما للي ماكاتمتلوش الشباب المغربي…وناس الي خرجت تهدر علي حقها راها ما علتنتسش الحرب اغادي تكون نهاية العالم…متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم امهاتهم احرارا…دونك كن راجل وهدر على حقك …………………..

  • rach al malik racha almalik chokran zaiocity.net

  • ممتااااااااااز ..
    جميل جدا
    عاش المغرب
    عاش الملك محمد السادس

  • 3lach matkonch f jami3 almodon almaghribiya bach iban al3adad al7a9i9i.3adadokom 9alil.o almalik dyalna kamlin.