عاجل :حركة 20 فبرايربزايو تقرر الخروج الى الشارع غدا الاحد

آخر تحديث : الأحد 3 أبريل 2011 - 5:39 مساءً
2011 04 02
2011 04 03

زايو سيتي

قام مجموعة من شباب 20 فبراير بعد عصر يوم السبت 2 أبريل 2011 ، بتوزيع منشورات تدعو شباب 20 فبراير بزايو وساكنة المدينة الى المشاركة في التظاهرة السلمية المقررة غدا الأحد 3 أبريل على الساعة الخامسة مساء ، بشارع سيدي عثمان .

المنشورات التي تطالب من خلالها الحركة الى اسقاط الفساد والمطالبة بالتغيير والكرامة والحرية والعدالة الإجتماعية .

يذكر أن الحركة  بزايو عرفت بعض الانسحابات نتيجة عدم الاتفاق في بعض المسائل ، ومعلومات اخرى توصلنا بها تفيد أن جهات معينة تريد الركوب على الحركة لتحقيق انجازات سياسية وهو ما سنكشف عنه لاحقا من خلال الاتصال بهذه الجهات المقصودة لتقديم توضيحات في الموضوع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • عن من تتحدث يا حمادي نحن نبحث عن الخبز وانت تتكلم عن الانتخابات والطيبي امازلت تحلم بان الطيبي سيفوز في الانتخابات المقبلة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  • ليس أنها عرفت بعض الانسحابات ووقفت عند هذا الحد بل ستعرف إنسحابات أخرى طال الزمن أم قصر وأبعد تقدير هو الاستحقاقات التشريعية وترى كل واحد يرجع إلى حزبه من أجل دعم مرشحيه ويبقى صاحبنا الذي تقصدون والذي أراد الركوب على الحركة لتحقيق إنجازات سياسية وحيداً أنجانا الله وإياكم من الوحدانية .