وقفة احتجاجية سلمية لعمال بتجزئة العمران بزايو ضد ” الحكرة والإستغلال ” فيدو

آخر تحديث : الأربعاء 30 مارس 2011 - 9:35 مساءً
2011 03 29
2011 03 30

زايو سيتي – البوطيبي محند

خاض صباح يوم الثلاثاء 29 مارس 2011 ،  مجموعة من عمال تابعة لمقاول  مكلف بتجزئة العمران زايو ،  وقفة إحتجاجية سلمية بالقرب من باشوية زايو إبتداء من الساعة العاشرة صباحا ، ردداو شعارات طالبوا من خلالها المقال بدفع مستحقاتهم لهم على  العمل الشاق والمضن ، مشيرين الى قمة الحكرة التي عانوا بها طوال أزيد من  أربع سنوات  بهذه المقاولة  من قبيل الأجرة الزهيدة التي لاتتجاوز  المائة درهم في الأسبوع .. وعدم استفادتهم من التطبيب والتأمين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات5 تعليقات

  • chof a mol albaboch wach nta mandok nass li kayklo lahram orak tastahzae binssan ahssan bik ma nta mazal khassa twa3a 3ad aji 3ala9 albargag ali mayahasboch 3lih annas

  • o mal shab albaboch?? machi nas? ba3da 3al a9al hsan manak achakam dyal syado.homa rjal o kaytalbo bho9o9hom ama anta ghi chmata o bargag dyal dok al maseolin achafara o almonafi9in. klakom alkhof min 3a9t bikom cho3ob akroch lahram.

  • najmat zaio
    man 7a9 kol inssan italab bal7o9ou9 dyalo malhom homa machi nass walla machi mgharba???

  • AL BACHAWIYA TNASAK MRA MOFATICH ACHORL IWA IDIRO MAHDAR IHILOH RLA AL WAKIL MALHOM HADOK MACHI MRARBA

  • إيوا ما بقاو غير اللي كيبيعوا الببوش يديرو شي وقفة حتى هما والباشوية آش جابها لهاذ الشي يمشيو عند مندوب الشغل كل واحد والصلاحية ديالو .