مكتب جمعية ثاومات لمحبي فريق الهلال الرياضي الناظوري يقوم بزيارة دعم معنوي لبونافوس و باخوش المصابين

آخر تحديث : الأربعاء 23 مارس 2011 - 7:51 مساءً
2011 03 21
2011 03 23

في إطار أنشطتها الداعمة لكافة مكونات فريق الهلال الرياضي الناظوري ، قام المكتب المسير لجمعية ثاومات لمحبي فريق الهلال بزيارة للاعبي فريق الهلال الرياضي الناظوري عبد الرحيم بونافوس  و حميد باخوش اللذان يعانيان من إصابة أبعدتهما عن الميادين منذ مدة .

وجاءت هذه الزيارة التي كانت في منزل بونافوس ، و التي استحسنتها كافة فعاليات الجمهور الرياضي بالناظور ، في إطار تقديم الدعم النفسي و المعنوي للاعبين المذكورين،  اللذان قدما خدمات جليلة للفريق ، وضحوا بسلامتهما البدنية من اجل نصرة فريق الناظور الأول ، في انتظار عودتهما لتعزيز تركيبته البشرية التي تعاني من خصاص كبير،  بعد الهجرة الجماعية لأغلب اللاعبين المنحدرين من مختلف أقاليم المغرب الأخرى .

وقال رئيس جمعية ثاومات علي مسعودي في كلمة ألقاها على مسامع الحضور أن الجمعية في الوقت الراهن ، و في الوقت الذي لم يمر على تأسيسها الشهر بعد ، لا يسعها الا تقديم باقة ورد عرفانا بالمجهودات التي قدمها اللاعبان في سبيل الهلال ، و تشجيعا لهما من اجل العودة سريعا لتعزيز تركيبة الفريق ، وفي الأخير تمنى الشفاء العاجل والعافية لبونافوس و باخوش و العودة بعزيمة و قوة نفسية اكبر إلى الميادين في اقرب الآجال .

من جهتهما عبر اللاعبان عن بالغ امتنانهما للعمل الذي تقوم به الجمعية رغم فتوتها و بالمساعي الحميدة التي تبذلها من اجل نصرة فريق الهلال الرياضي الناظوري ، متمنيان التوفيق و السداد للمكتب المسير ، واعدين ببذل أقصى جهودهما من اجل خدمة الفريق و الحفاظ على سمعته وطنيا كفريق عريق و أنجب العديد من اللاعبين  حال عودتهما إلى المستطيل الأخضر ، ومعانقة الكرة المستديرة .

وتجدر الإشارة إلى أن عبد الرحيم بونافوس كان قد أصيب خلال مقابلة سابقة ضد الرشاد البرنوصي خارج الميدان ، بينما جاءت إصابة باخوش خلال المقابلة الودية التي أجراها الهلال ضد شباب الدريوش

ناظور الريف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.