العثور على جثة بجماعة أولاد ستوت إقليم الناظور

آخر تحديث : السبت 19 مارس 2011 - 10:19 مساءً
2011 03 17
2011 03 19

زايو سيتي – البوطيبي محند

تم العثور صباح يوم الأربعاء 17 مارس 2011 ، حوالي الساعة الرابعة صباحا ، بأولاد ستوت إقليم الناظور بالطريق الرابطة بين زايو وبركان على جثة لشاب لقي حتفه بإحدى الضيعات الفلاحية بدوار أولاد زيان ، وحضر على التو قائد جماعة أولاد ستوت ورجال الوقاية المدنية الى عين المكان ، بعد اخبارهم بتواجد الجثة بالمكان السالف الذكر .

هذا وقبل نقل الجثة الى مستودع الأموات بالمستشفى الأقليمي بالناظور ، حضر رجال الدرك والشرطة العلمية التي قامت بمعاينة الجثة … يذكر أن الضحية قد قطع مسافة مباشرة بعد تعرضه للهجوم حيث لوحظت قطرات من الدماء على طول المسافة التي قطعها قبل أن يصل الى الطريق الرئيسية ويلفظ أنفاسه . هذا وقد ذهبت بعض الشهادات الى كون الضحية ربما قد تلقى ضربة من خنزير بري أردته قتيلا ، خصوصا وأن المنطقة معروفة بتواجد الخنزير ، يشار أن الضحية أثناء تفتيشه لم يعثر على أي وثيقة معه ،الشيء الذي يطرح أكثر من تساؤل من قبيل تعرضه الى هجوم من طرف عصابة . في انتظار مايسفر التحقيق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات4 تعليقات

  • اعلان للسادة القراء بأنه تم تأكيد مصدر الصور إذ قام محند البوطيبي بشراء الصور من السيد المحترم جمال بوي بمبلغ 20000 درهم من اجل نشرها

  • السيد محند من اين اتيت بهذه الصور وكم دفعت من اجلها ًاسي محند بوطيبيً

  • allah irahmo maskin,wache 9tlo alhallouf anta3 4 darajlin,walla chi hallouf 3ando 2 rajlin

  • رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جنانه انا لله وانا اليه راجعون