المجلس المحلي لدعم حركة 20 فبرايربزايو يعلن عن لقاء مفتوح

آخر تحديث : الجمعة 18 مارس 2011 - 2:23 مساءً
2011 03 16
2011 03 18

على خلفية الدعم اللامشروط للمطالب الشبابية المشروعة ينظم المجلس المحلي لدعم حركة 20 فبراير بزايو المؤسس يوم 11 مارس 2011 من اثني عشر إطارا وعدد من الفعاليات الوازنة بالمدينة لقاء مفتوحا في موضوع :الخروج يوم 20 مارس تعبير عن الإرادة الشعبية بمقرالكنفدرالية الديمقراطية للشغل ابتداء من الساعة السابعة مساء .

وعليه تدعو لجنة المتابعة عموم الفعاليات السياسية والنقابية والحقوقية والجمعوية والنسائية وكافة المواطنين للحضور تعميقا للتواصل وتجسيدا للدعم المفروض انسجاما مع مطلب التغيير والانتصار لمطالب الشباب.

عن لجنة المتابعة

المنسق

إبراهيم العبدلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات10 تعليقات

  • هدا الرد على الملقب بحنظلة الدي يخشى على كشف اسمه لهدا قبل أن أرد عليه أردت أن أخبره بالنتيجة المحصل عليها على هادا الخبر المهم وهي 03/20
    أولا تعلم كيف تقرأ الإعلانات و الجرائد / الإعلان الموجود بالجرائد عن المبارة حقا هناك مبارة داخلية للكفائة المهنية للموظفين الراغبين في الترقة و الدين قضو أكثر من ست سنوات في السلم /لهدا أرجو منك أن تعيد التكوين ومراجعة الدروس كي تتفوق إن كانت هناك فرصة

  • ها هو الهدف بدأ يظهر جليا ، من خلال اللقاء المفتوح الذي سيعقد بمقر الكنفدرالية الديمقراطية للشغل ، لماذا هذا المقر ألم تقولون أن حركة 20 فبراير حي محايدة لا تنتمي لأية هيأة سياسة ؟ أظن أن الانتخابات وصل أوانها وتريدون الركوب على الأبرياء من أجل الوصول إلى مبتغاكم وأنا من هذا المنبر أنادي امواطنون الشرفاء أن لا ينساقوا وراءكم

  • هذا صحيح لقد قرات الخبر الامتحان بجريدة العلم الاسبوع المنصرم

  • هلموا ياشباب لدفع ملفات التشغيل مبارة لتشغيل الشباب ستكون الاسبوع المقبل ببلدية زايو

  • لمادا عبداللاوي بالضبط أليس هناك كفاءات بالمدينة …

  • بلاغ لكل الشباب المعطل بالمدينة الى الاسراع في دفع ملف التشغيل بالبلدية زايو التي تنوي اجراء الامتحانات من اجل تشعيل الشباب العاطل خلال الاسبوع القادم

  • الى الاخ المتتبع
    اتحداك ان كنت فعلا متتبعا لما يجري وطنيا او محليا والدليل ان كل مقرات الاحزاب التقدمية الداعمة او المنخرطة في هذا الحراك الاجتماعي السياسيهي مفتوحة في وجه كل من اراد ان ينخرط في حركة التاريخ . فلماذا يتم اغلاق مقراتكم في وجه هذه الحركية . لماذا لا تفتح هذه المقرات الا اثنلء الحملات الانتخابية مثل الدكاكين . الان المعركة اكبر مما تتصور . المعركة مع المفسدسن وحماة الفساد . وطنيا ومحليا . وعليه ادعوك الى الانخراط والا فالتاريخ لا يرحم احدا وكفى مزايدات . اتحداك ان تحضر وتبدي برايك فالصراع بين الماطن الحق وخائن الوطن . الصراع بين المفسدين والمنافقين وبين الماطنين الصالحين الذين يحب وطنهم بثوابته .

  • attention …… abdellaoui viva les jeunes de zaio

  • حقيقة المغرب يمر بموجة من الاحتجاجات العادلة و الحقة نتيجة للاوضاع المزرية التي يعيشها المواطن و درجة الاستبداد التي وصلت اليها الامور في جميع المستويات تطبيب لفئة معينة تعليم لقلة قليلة بطالة بالجملة الزبونية المحسوبية ………….
    كل هذه الامور و غيرها من الازمات المزمنة التي عاشها المواطن و لا زال يعيشها هي اللبنة الاساسية و سر غليان البلد و المطلوب من مسؤولي البلاد المبادرة من اجل ايجاد الحل لها. اما ما نسمع عنه عن ان المغرب مغرب الديموقراطية و الكرامة مازلنا لم نلمس ماهو مصادق عليه من اتفاقيات دولية و منها التي صنف المغرب من خلالها ضمن النوادي الحقوقية فاين نحن من هذه القوانين . الا انه الملاحظ ايها الاخوة الشباب شباب مدينة زايو و غيره من شباب المغرب اقول خذوا حذركم من ان تركب جهة ما على نضالاتكم المشروعة العادلة فالنضال مشروع بهذه التلقائيه العفوية المؤطرة من قبل شباب التحدي و المرفوض فيه استغلاله من جهات انتهازية مساومة. ………….

  • ها هو الهدف بدأ يظهر جليا ، من خلال اللقاء المفتوح الذي سيعقد بمقر الكنفدرالية الديمقراطية للشغل ، لماذا هذا المقر ألم تقولون أن حركة 20 فبراير حي محايدة لا تنتمي لأية هيأة سياسة ؟ أظن أن الانتخابات وصل أوانها وتريدون الركوب على الأبرياء من أجل الوصول إلى مبتغاكم وأنا من هذا المنبر أنادي امواطنون الشرفاء أن لا ينساقوا وراءكم .