خرجة: سنلعب من أجل الفوز في عنّابة

آخر تحديث : السبت 5 مارس 2011 - 12:09 مساءً
2011 03 05
2011 03 05

أكّد اللاعب الدولي الحسين خرجة أن المنتخب المغرب سيخوض مباراته أمام نظيره الجزائري يوم 27 مارس الجاري بعنابة من أجل الفوز وفق ما ذكره الموقع الإلكتروني لقناة “العربية” .

وأوضح خرجة في تصريحات لقناة “بور تي في” الفرنسية: “نحترم كثيراً المنتخب الجزائري الذي يضم في صفوفه عدة لاعبين ممتازين على غرار زياني وغزال ومصباح وبلحاج ويبدة، ولكن صدقوني فنحن مصممون على تحقيق نتيجة كبيرة بعنابة، بحيث سنلعب من أجل الفوز لأن هذه النتيجة ستعزز حظوظ المنتخب المغربي في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2012، وذلك رغم أن هدفنا الرئيسي يبقى التأهل إلى نهائيات مونديال 2014 المقررة بالبرازيل”.

وحول علاقته مع اللاعبين الجزائريين الذين يلعبون بالدوري الإيطالي، قال خرجة” تربطني علاقات جيدة ومميزة مع غزال لاعب نادي باري، الذي اعتبره لاعباً ممتازاً ويملك إمكانيات كبيرة، كما أعرف أيضاً مصباح بحيث لعبت أمامه لما واجهنا نادي ليتشي، ولقد تحدثنا مع بعض مطولاً بعد نهاية المباراة، وأرى أن مصباح يقوم حالياً بموسم كبير رفقة فريق ليتشي، وبالنظر إلى إمكانياته فأنه قادر على التطلع للعب في المستقبل ضمن نادي كبير”.

وأضاف خرجة قائلا:” أما عن يبدة فلم تتح لي الفرصة بعد للالتقاء به فوق الميدان ولكن، ومن خلال الصحافة الايطالية، فاني أعرف جيداً أنه يملك مؤهلات كبيرة”.

وفي سياق آخر، ألح خرجة على تكذيب التصريحات التي نسبت له حول وصفه للاعب ذو الأصول المغربية ناصر الشاذلي ب “الجبان والخائن ” لما فضّل الأخير اللعب لمنتخب بلجيكا بدل المنتخب المغربي وقال:” لم اصف أبدا الشاذلي بالجبان لأني احترم قراره، ولكني قلت فقط أن المنتخب المغربي ليس عبارة عن محل لبيع الأحذية حتى يتردد اللاعب في الاختيار، وعلى أية حال لايوجد لدي أي مشكل مع الشاذلي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.