القضاء سيفتح تحقيقات ضمن قضية النجاة

آخر تحديث : السبت 5 مارس 2011 - 2:03 مساءً
2011 03 04
2011 03 05

علم من مصدر قضائي بأن توجيهات قد أعطيت حتى يتم تحريك ملف فضيحة النجاة التي كانت من كبار المهازل التدبيرية التي تورطت بها الحكومة المغربية بعدما تم الفلاح في النصب عليها، إذ من المنتظر أن تتم المتابعات بعد إعداد صك الاتهام وتحديد المتابعين ضمن مدينة الدار البيضاء.

وأخذا بهذا المعطى فإن الوزير الأول الحالي من المنتظر أن يمثل أمام العدالة باعتباره وزيرا للشغل ضمن الحكومة التي نصب عليها إماراتيون بسذاجة قل نظيرها، زيادة على كافة المسؤولين ذوي الصلة بالملف بكل من وزارة الشؤون الخارجية والتعاون والمشرفون على الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات.

التحريك المرتقب للمتابعة القضائية يمكن أن يكون امتثالا لمطالب شباب الـ20 من فبراير الذين طالبوا برأس عباس الفاسي كوزير أول ضمن الحكومة الحالية ووزير تشغيل ضمن الحكومة التي نصبت عليها شركة النجاة الإماراتية وجعلت الفاسي متحمسا لبيع الوهم لـ22 ألف شاب مغربي بشكل جعلهم يؤدون رسوما قاربت الـ1500 درهم للفرد الواحد بنية الاستفادة من عقد عمل من عام واحد قابل للتجديد براتب شهري افتراضي قيم حينها في 6500 درهم مغربي. كازاسيتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.