خطير جدا : تصفية حسابات بين شخصين بأولاد ستوت اقليم الناظور توجت بإضرام نار في قطيع من الماشية

آخر تحديث : الجمعة 4 مارس 2011 - 8:02 مساءً
2011 03 02
2011 03 04

تحرير البوطيبي محند – تصوير المختاري حميد

أقدم المدعو مصطفى . ح  ليلية الثلاثاء حوالي الساعة التاسعة والنصف  بإضرام النارعن طريق صب البنزين  في حضيرة بداخلها قطيع مكون من 68 رأس من الغنم  بسكتور  3 بجماعة أولاد ستوت ، حيث احترق 18 رأسا فيما الباقي في حالة إحتضار جراء  الحروق الخطيرة التي أصابتها ، وتعود تفاصيل الحادث إلى تهديدات تلقاها  صاحب الحضيرة من طرف جار له سابق قبل أسبوع   نتيجة نزاع بينهما ، حيث هدده هذا الأخير بالقتل والحرق .

وفور علمها بالأمر تحركت إلى عين المكان  عناصر من الدرك الملكي   والوقاية المدنية  التي قامت بإخماد الحريق .

كما تم فتح تحقيق في القضية ، وتم اعتقال الشخص الذي أضرم النار في الحضيرة فيما لازال البحث جاريا  عن مساعده .

تحديت : وفاة باقي القطيع نتيجة الحروق الخطيرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات4 تعليقات

  • لا حول ولا قوة الا بالله انا والله الئ بقيت حاير مين سمعت هاذ الشي بنادم مكيحشمش وشكرا لزايو سيتي.

  • هذا ما جنينا من مشاهدتنا للقنواة الاجنبية.فمن يوم احراق محمد البوعزيزي نفسه.بدانا في تقليده فهذا احرق نفسه في الجزائر.وذاك في اليمن و الاخر في مصر و القائمة طويلة وتناسينا.ان الله حرم قتل النفس بغير حق سواءا قتل الذات او الاخر.جملة مختصرة.
    يقول الله تعالى من يتقي الله يجعل له مخرجا.الاية

  • salam lkhlifa 3la alah asi moh.. ana 9rit alkhabar fi almanya ob9a fiya alhal ana wald almanta9a had insan hra9 had l9ati3 alah yhar9o rabi inchelah mama kanat almachakil binathom solta kayna makanch 3lih ydir had alfa3la alah ykhod alha9

  • السلام عليكم، هذا الوحش الذي إفتعل هذه الفعلة النكراء يجب أن تتخد في حقه أقصا العقوبات، لانه بكل بساطة لا يستميث بصلة للبشر، قتل 18 روحًا بدون اي رحمة او شفقة. اريد ان احيطه علما ان امرأةً حبست هرة من دوون ان تطعمها فماتت جوعا فأدخلها الله جهنم. فما بالكم يا إخوتي بهذا!!