جُرح تلميذ حاول إحراق نفسه بكرسيف

آخر تحديث : الأحد 27 فبراير 2011 - 1:13 مساءً
2011 02 26
2011 02 27

الصورة من الارشيف – و. م . ع

أصيب تلميذ إصابات خفيفة بعد محاولته إحراق نفسه، صباح اليوم السبت، بثانوية الحسن الداخل بكرسيف ، وفق ما علم بعين المكان.

وأفادت مصادر طبية أن الشاب ( أ. ك. ) ، البالغ من العمر 20 سنة والذي سبق أن حاول الانتحار مرتين ، أصيب إصابات طفيفة على مستوى كتفه وإحدى يديه ورجليه، إلا أن حالته الصحية لا تدعو للقلق .

وأوضح أقارب الشاب أنه سبق له أن حاول الانتحار بإلقاء نفسه أمام قطار ، كما حاول ، مرة أخرى ، إضرام النار في منزل والديه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • allah yahfad anas makatfakarch f akhira bhal chi wahdin kharjin modaharat yacha3lo na f rashom machafoch hissab dyal allah ta3ala

  • الانتحار هو التصرف المتعمد من قبل شخص ما لإنهاء حياته. ويرى آخرون أنه قتل النفس تخلصا من الحياة، وقد اختلفت الآراء حول الانتحار هل يعكس شجاعة الشخص المنتحر أم جبنه وانعكاس لفشله وعدم الحاجة لاستمرار حياته.

    بعض الشعوب لديها رمزية خالصة للانتحار كما هو عند اليابانين. يحرم الإسلام قتل النفس بأي حال من الأحوال ويشير إلى أن حياة الإنسان ليست ملكا له وبالتالي لا يجوز التحكم بها من قبله.

    حوالي 35% من حالات الانتحار ترجع إلى أمراض نفسية وعقلية كالاكتئاب والفصام والإدمان.
    و65% يرجع إلى عوامل متعددة مثل التربية وثقافة المجتمع والمشاكل الأسرية أو العاطفية والفشل الدراسي والآلام والأمراض الجسمية أو تجنب العار أو الإيمان بفكرة أو مبدأ كالقيام بالعمليات الانتحارية.

  • لآ حول ولا قوة الا بالله