مروان الشماخ أمام محكمة بمدينة أكادير

آخر تحديث : الجمعة 25 فبراير 2011 - 8:24 مساءً
2011 02 23
2011 02 25

أفادت مصادر مطلعة أن قضاء أكادير سيتداول شهر مارس 2011 في قضية تتعلق مروان الشماخ، لاعب المنتخب المغربي، على خلفية دعوى رفعها ضده ثلاثة عمال.

وبحسب مصادر، فإن هؤلاء العمال كانوا يشتغلون في مطعم-حانة يملكها الشماخ في أكادير، وقالوا إن لاعب أرسنال الإنجليزي طردهم بشكل تعسفي.

يشار إلى أن المحكمة الابتدائية في غرفة منازعات الشغل سبق أن نظرت في جلستها الأولى نهاية عام 2010، والتمس دفاع مروان الشماخ مهلة لاستكمال محاولة الصلح، في حين تقول المصادر إن العمال المطرودين يطالبون بالتعويضات عن الطرد التعسفي وعن العمل أيام العطل والأعياد والساعات الإضافية.

وشدد عزيز شايب عن هيئة أكادير على حرصه على حقوق موكليه، في الوقت الذي لا يرى مانعا في إنهاء النزاع بطريقة ودية، مقابل تمكين موكليه من حقوقهم المشروعة، “لا سيما وأن الأمر يتعلق بلاعب مشهور يحمل القميص الوطني ويكن له الجميع احتراما خاصا”.

وأكد محامي العمال المطرودين أن دفاع مروان الشماخ طلب مهلة بهدف الصلح مع العمال، فيما تفيد مصادر متطابقة أن شقيق مروان الشماخ حل بمدينة اكادير أكثر من مرة في محاولات أجل تسوية القضية، “مخافة أن يتم تداولها إعلاميا وهو ما قد يضر بسمعة لاعب محبوب من لدن المغاربة وحتى جمهوره في نادي الأرسنال الإنجليزي”، على حد قول المصادر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • المشكل كايديرو الفلوس وكا ينساو راسهم
    ماذا يعني مطعم- حانة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    يعني un bar – restaurant
    هذا هو مشروع اللاعب المحترف مروان الشماخ الذي يحبه المغاربة. للاسف مشروع مخالف للشريعة الاسلامية والمغرب بلد مسلم.
    على الاقل الخمر مضربالصحة والشماخ هو رياضي ويعرف ان الخمور التي تباع في مطعمه (او حانته) تضر بصحة الرياضي. هنا نجد تناقض فاضح.
    بما ان هذا الموضوع نشر في الموقع إذن من السهلان ينتشر الخبر في الاعلام.
    السي الشماخ دير شي حاجة احسن من هاذ الشي ومن هاذ الفضيحة. على الاقل يتفكروك بها المغاربة.

  • حشومة ماشي ديالوا