الجمع العام التجديدي للشبيبة التجمعية الحرة بزايو

آخر تحديث : الأحد 20 فبراير 2011 - 7:05 مساءً
2011 02 20
2011 02 20

البوطيبي محند / زايو سيتي

تم بعد زوال يوم  السبت 19 فبراير 2011 بدار الشباب بزايو ، انعقاد الجمع العام التجديدي للشبيبة التجمعية الحرة ” فرع زايو  ” بحضوركاتب الحزب المحلي  ، ورئيس الشبيبة التجمعية الحرة وممثلي بعض الهيئات السياسية والنقابية ومناضلي حزب التجمع  وجمع غفير من المنخرطين بالحزب والمتعاطفين معه

الجلسة تميزت بمجموعة من المداخلات لكل من كاتب الحزب ، رئيس الشبيبة التجمعية ، المرأة التجمعية ، الشبيبة المدرسية .. وسجل تناغم وتناسق في هذه المداخلات التي أعربوا من خلالها على التذكير بأهم المحطات التي خاضها الحزب محليا في سبيل تحقيق مطالب للساكنة  ، الى جانب اعرابهم عن انفتاح الحزب على القضايا التي تشغل الشباب واحتضان المعطلين حاملي الشواهد في مقر الحزب ومآزرتهم في تحقيق حقهم في التشغيل ، ولم يفوت الكاتب المحلي للحزب الفرصة للتذكير بالهشاشة التي تعرفها المدينة في بعض المرافق الضرورية من تطبيب ومساحات خضراء .. هذا ولم تغفل المداخلات التذكير ببعض الانجازات التي حققتها لشبيبة الحزب من قبيل التكوين والتأطير والاستفادة من المخيمات الصيفية ..

لائحة المكتب الجديد للشبيبة التجمعية

الكاتب المحلي للشبيبىة التجمعية : عبد الحق حمدي

نائبه : محمد أمين ديدي

المحافظ : الصالحي عبد الأله

نائبه : حنان السنوسي

أمين المال : طارق الوالي

نائبه : سلامة فؤاد

اللجنة الثقافية

يونس عنوري

عبد الرحمان العمراني

اللجنة الرياضية

مراد عطاري

ميمون  طويل

العلاقات العامة

توفيق الطيبي

طلال قدوري

حياة عدو

.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات4 تعليقات

  • Si la population de Zaio cherche un alternatif a mr. Taybi et ses assesseurs qui ont fait plus de mal que de bien a notre petite ville,depuis qu’il est elu (1976).Eh bien il fallait chercher des personnes et des parties credibles;pas un parti comme le R.N.I. que tous le monde sait d’ou il est sorti,c’est un parti ADMINISTRATIF comme beaucoup d’autres qui ont ete constitue a l’epoque Hassan 2 /basri ,ou dans la nouvelle ere du Roi Mohammed 6 .Il ne faut surtout pas changer un Pilleur par un autre pire.Revenons un peu a l’histoire de notre pauvre Patelin.Le secretaire general du RNI (ALA7RAR) etait trop lie au detournement et pillage envers LA SUCRAFOR avec ses dirigeants et surtout avec le D.G de l’Usine de raffinerie.IL y a histoire de plus de 23 MILLIARDS de Centimes ,IL faut avoir un peu la memoire Fraiche pour que ZAIO se debarrasse de ces parisites Anciens et Nouveaux.Vaut mieux chercher des Hommes et des Partis un peu CREDIBLES….

  • مكآيــن وآلــو

  • salam wa3alikom
    saraha ana ma3raftch fin radi yamchiw 3and allah had nass
    achhal 9adkom at3icho
    kolna liha
    iwa ta9iw allah fina
    w hata hadok li kayachahdo zor
    allah yahdikom w yahdina
    salam

  • mab9at 3andna ti9a hata fchi hizb,had chi li kanchoufo ghir cinema,kaymatlo 3lina,okaywa3dona balwo3od lkadiba ofanihaya makayane walo