اتصالات المغرب مستمرة في تجاهل مطالب ساكنة زايو

آخر تحديث : الأربعاء 26 يناير 2011 - 2:14 مساءً
2011 01 20
2011 01 26

مصطفى الوردي

في الوقت الذي تتشدق اتصالات المغرب بالإرباح التي تجنيها من خدماتها ، نجدها بالمقابل تقابل مطالب المستهلك باللامبالاة والإقصاء  ضاربة عرض الحائط مفهوم  تقريب الخدمات من المنخرط  وحارصة على المطالبة بواجباتها .

مدينة زايو  التي يتواجد بها أزيد من 10 ألاف منخرط بهذه الوكالة  ، محرومون من فرع لهذه الوكالة ، الأمر الذي دفعهم إلى توقيع عريضة احتجاجية مذيلة بازيد من ألف توقيع   منذ سنة 2007 ،  تكلفت جمعية الشعلة للتكافل الاجتماعي بالتنسيق بخصوص هذا المطلب الملح ، وتم عقد اجتماع بالناظور مع المسؤولين الإقليمين لاتصالات المغرب  .

كما تم  مطالبة هذه الجمعية  بتحديد  أماكن مناسبة تكون مقرا لوكالة اتصالات المغرب ، هذه العملية تمت في ثلاث لقاءات متتالية  ، وفي كل مرة كانت تتحجج اتصالات المغرب بكون المقر المختار غير مناسب وكون المسؤولين الجهويين يطالبون مكانا آخر .

هذا وتم في الأخير انتقاء بعض المقرات بعد أن تقدم أصحابها بطلب في الموضوع وتقديم عرض أثمنة الكراء . ولحد كتابة هذه الأسطر لم تستجب اتصالات المغرب لهذا المطلب الملح مع العلم أن المنخرطين يضحون بوقتهم  وأشغالهم ويتنقلون إلى الناظور لتأدية واجبات الخدمة ، فإلى متى ستستمر  اتصالات المغرب في التهرب من خدمة تقريب الادراة من المستهلك ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • مبروك للإخوة في زايو على هذا الموقع الجديد الخاص بالمدينة، وشكرا للأخ مصطفى الوردي ونجيم الطاهري وكل من ساهم في إنجاز هذا المشروع من قريب أو من بعيد. نتمنى لهذا الموقع كل النجاح والاستمرارية وندعو الجيمع للانخراط هي هذا المشروع الذي يخدم بالدرجة الأولى الرقي بمدينتنا وتواصلها بمختلف المناطق ، ونتمنى أن يساهم الموقع في إيصال أصوات المواطنين بكل شفافية وموضوعية.

  • merci frère mastafa louardi pour notre cite zaiocity dont nous sommes fières, bravo et bon courage

  • نعم ولزام على إتصالات المغرب أن تجد حلا للساكنة بإنشاء وكالة بفرع زايو خاصة وأننا نبعد عن وكالة إقليم الناظور ب 42كم