عشرينية تضع حدا لحياتها شنقا بضواحي زايو

آخر تحديث : الأربعاء 13 يونيو 2018 - 5:26 مساءً
2018 06 12
2018 06 13

زايوسيتي : هشام قدوري

وضعت فتاة حدا لحياتها شنقا بمنزل عائلتها المتواجد بدوار اموساتا التابع لنفوذ جماعة حاسي بركان اقليم الناظور . وأفاد مصدر من المنطقة بأن الفتاة المنتحرة المسماة قيد حياتها (س.ب)، تبلغ من العمر 20 عاما كانت تعاني مشاكل نفسية في الاونة الاخيرة من شهر رمضان . وأوضح المصدر ذاته أنه جرى العثور على جثة الهالكة من قبل بعض أفراد أسرتها وهي معلقة بسقف الحظيرة وعلى عنقها سلك حديدي داخل منزل عائلتها ، صباح الاثنين 11 ماي الجاري في حدود الساعة السادسة . و تم نقل جثة الضحية إلى مستشفى الحسنى بالناظور من قبل والدها لأجل انقاذها من الموت . الا ان الضحية قبل وصولها للمستشفى فارقت الحياة ، مخلفة وراءها حالة من الحزن والاسى.

و حلت عناصر الدرك الملكي بالعروي بالمستشفى بعد اخبارهم بموضوع الضحية، كما تم فتح تحقيق في الواقعة وجمع المعطيات والدلائل والقرائن التي ستفيد في البحث الجاري تحت إشراف النيابة المختصة، أما جثة الهالكة فقد جرى تم وضعها بمستودع الاموات قصد اخضاعها لعملية التشريح الطبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.